Saturday, January 13, 2007

الأغانى الباسمه



لا تحكم على الاغنيه من اول ما تسمعها
اكو اغنيه دايما يحطونها فى مرينا اف ام , وكل ما اسمعها اتنرفزززز اقول اشدعوه الكلمات المبالغ فيها
الكلمات اتقول سلمكم الله ( ان شاءالله اموت فى هواك ان شاءالله دا كتير على الحب دا والله وحتمنى اكثر من كدا اييه )
واعصب اقول بنفسى يعلك الموت شدعوه تموت فى هواها ولا تبى من الدنيا الا حبها !!
ليش اعصب ما ادرى




والحيين سبحان من غير الاحواال ،، من تطلع الاغنيه اعليها على حدها واغنى ومن صجى اندمج واحس اعيون اللانسان الى يحبنى تقولى هالكلام اعيش الجو حدى :))
والكشره من هنييييييييي لييين هنااك ، الاغنيه لما اغنيها ابتسم واضحك
طبعا انا ام هبه ، لا اهب بالشى ،، على طول اعمم على المحيطيين فينى
سمعتها صديقتى اعجبتها قالت لى وااااى كاريزما مالت فصله ،، قتلها حدهاا مالت فصله
وصديقتى الثانيه لاعت جبدها داقتلى اخر الليل تقولى شهالصيحا وشهالهرنات لوووووووووووول
واليوم داقه اتقولى واااى اغنيتج اتينن تقولى امعليتها على حدها وعايشه الجو معاها
حسيت بوناسه الصراحه ، لا صج الاغنيه مالت ينون رسمى ، حق الفرفشه والوناسه اهى ما راح تعجبكم اول مره لووول بس ترى اتونس
فا صج اكو اغانى لما انغنيها بدون شعور تلاقى نفسك تبتسم مو شرط من كلمات الاغنيه ولا شرط من ذكرياتها لالا مرات الاغنيه ترسم البسمه على ويهك
الاغانى الى ترسم البسمه فى ويهى كالاتى الى اذكر منهم :



سليمان زيمان : ولى فى ربوع الشمالى غرام ، وأم الجدائل هذا المطرب احسه برااااد لما يغنى يحوشنى
فضل شاكر : لو على البى ، وخذنى معك بالجو الحلو
محمد عبدو : احلى من العقد لباسه
مصطفى احمد : بياع الهوى
عبدالمجيد عبدالله: انت حلوه
عبدالكريم : ادرى فى قلبك كلام ودك تقوله
نبيل شعيل : انا ناطر حبيبى
محمد حماقى : احلى حاقه فيكى

اليسا : بستناك



هذول الى يحظرونى الصراحه وفى غيرهم وايد بس ابى اعرف فى ناس مثلى وشنو الاغانى الى تخليكم تبتسمون لما تسمعونها

13 comments:

lawyer said...

فعلا في وايد اغاني من نسمعها نبتسم

انا اغنيه لمني بشووق

و لا تلومونه

و اغاني فضل شاكر

في وايد اغاني من اسمعها

اششششهق
اصرخخخخخخ
اقوووووووول الله


الله

عرفتي هالاحساس

Warda said...

أغاني ورده الجزائريه كلها اغنيها و انا مستانسه لان الكلام حلو و اللحن هم حلو

و بعد
انا من اغني غنية عبدالله الرويشد

أكيييد انا احبك أكيييد لا تروح بفكارك بعيد....

كشرتي من هنيه ليه هنيه

و هم أغنيه

أحبك و القمر يشهد و نجم الليل يا روحي

بس ما ادري من يغنيها

:)

shakshaka said...

kol marra ashoooofak feeeha yeb2aa nfseee aaaaa aaaa aaa hahaha way hal eghneyaaa eghenyat yenoon wo 3aba6 bes amooot 3laihaa la asma3ha elkashra mn hnee lai hnee ..
wo min elaghaneee ele andemej feeha
motayam-rashid
ye2eloooni-rashid
keefak enta - fairouz
ya 3amma - angham

way lazem aghaneeeha "hathaa el 7eloo gatelneee ya 3ammmaaaa fedwaaaa eshgad a7eebaaa wareeed akalmaaaaaaaa... enti shlooon 3amtee beya maftahamteeeee..rooo7y kelha yammaa ya 3amma!

" eeeh walla ee walla hehehehehe sorry bas khathany el6arab shway b3eeed:P

http://arab.6arab.com/anghaam..ya-3amma.ram

barrak said...

اغنية لما اسمعها ابتسم
شالعجب مريت
لنبيل شعيل
واقف عند كل اغنية بصوت ليلي مراد

Unknown said...

ما احب اسمع اغانى ولو سمعت افضل القديم :)

مشكورة

KQ8 said...

الكبر شين وانا اخوج

لا مرينا ولا اذاعة الكويت مالت الاغاني ولا حتى 99.7

صرت جني شايب

ماغير اذا ما ابي ازعاج احط 92.5

او اخبار البي بي سي عربية او انجليزية بالرادو

غيره ماكو

استغرب من نفسي مزاجي انقلب 180 درجة

==
سليمان زيمان حسافة اانه قطع هلأغاني السنعه

وكل وحده منهم لهاذ ذكرى

ربوع الشمال تذكرني بلندن

وام الجدائل تذكرني بشاليهات فيلجا

7osen said...

انا احب اغاني شيرين

اهي اللى تخليني ابتسم

بحبك اوي

كتير بنعشق

احب اغنيه فضل شاكر
اللى ملحنها مشعل العروج

الحب شي ثاني


والغنيه اللى تقولين عنها
مالت حمائي ما احبها

charisma said...

lawyer:

اى اى اعرفه هالاحساس
بس سبحان الله كل واحد فينا موده غير الثانى بالاغانى
والاغنيه الى ترسم البسمه
:)


warda:

اى ورده الجزائريه حلو اغانيها

:)))

احبك والقمر يشهد
لووووووووول من وين مطلعاتها

نسيت من يغنيها اصدقييين

والله ماكو على قوليلى يا ورده يحبنى ما يحبنى لو اقطع حبه حبه
ماكو اهلق منها ولا اكو اونس منها
لوووووووووووووووول


shakshaka:

لووووووووووووووول
واى اى اى عرفتها هالاغنيه

اضحك

متيم وايد حلوه
فيروز عجيبه اغانيها كلها اتحسين انج منشرحه فيها صاجه

يا عمه كنت احبها
بعدين كرهتها
:(

افا عليج بيتج ومكانج يا شكشكا
:)
انطرباى على كيف كيفج

charisma said...

براك :

شالعجب مريت وانت حالف ما تمر
هه ههههه
اتينن هالاغنيه
وااى تردنى لى زمن البراءه والله يا براك
:))


مشارى :

والله انك مفتك وامريح ملائكتك
:)


krakatoa:

لا كبر ولا شى توك شباب
:)

اصدق انى ما اتعب على الاغانى
يعنى اشغل المرينا حسس عن السرحان بالسياره
يعنى مانى من الى يركض يشترى سى ديات ولا اتابع اول الاغانى
على الى يطلع لى بالمرينا
ومثل ما قتلك حسس

بس المرينا يحليلهم اب ديت كل يديد يحطونه
:)

لا تستغرب عادى وضعك
انا لو اهتمامى اخبار كنت بحط الاخبار
ولا قناة الرياضه


ومرات احط قناة القران الكريم
المهم صوت يجرخ على راسى بالسياره
:)

سليمان زيمان عجييب صوته

واااى شاليهات فيلجا
ههههههههه


7osen:

اى وايد يحبونها شرين

فضل اينن انا معاك

ههههههههههه
اغيه حماقى خلها لى انا
:)

sologa-bologa said...

الأغاني بالنسبة لي حسب المزاج

بس دائما أفضل الأغاني القديمة
وأغاني هالأيام مو حافظ منها ولا شي
:)

شغل شياب


احيي اختيار
سلمان زيمان ضمن باقة المطربين
وكذلك مصطفى أحمد

خصوصا إن اغنية بياع الهوى
أحبها وايد

ترا الليل عودني على النوح والسهر
يذكرني ابياع الهوى يوم أنا شاري

ومصطفى أحمد
عنده أغاني وايد حلوة

مثل
ما دريت .. والبارحة أطق طاري
وولهان وغيرها

كنت أتمنى اضافة عبدالمحسن المهنا
خصوصا أغنية

فدوة لج

وميرسي على الاختيارات الجميلة والموضوع الحلو

chatterbox said...

صج صج صج اغنية فصلة
احسن لحنها يبيله شربكة
جكجكجكجكجكجكجكك
جذي يعني
لوووووووول

Mamloo7a Q8ia said...

حبيبي شمعة الجلاس
حسين جاسم
من الاغاني اللي لما اسمعها تقدرين تشوفين ضرس العقل من قوة الكشره
واغنية
بياع الهوى
مصطفى احمد
تبكيني
والله سالفه

charisma said...

sologa bologa:

بياع الهوى عجييبه
كلماتها اتينن انا معاك
مع ان الكلمات ما تخليك تبتسم حزينه
بس اغنيها ابتسم :)

الله فدوة اللج هم اتينن صاج
كتبت الى يحظرنى والله
بس ذكرتنى فيها
صاج


chatterbox:

هههههههههه
اى اى اى حسيتااى
:)))
تعجبينى وانتى معاى على الخط
:)

mamloo7a q8ia:

الله يا سلام عليج
صح حبيبى شمعة الجلاس
عجيبه


سلالالالامتج من البجى
اهنى الاغانى الى اتفرح
لا تبجيين
:)