Wednesday, May 28, 2008

LOVE -- is a trick of the Heart to Fool the MIND!


عدنا من جديد



********




هالايام الكل ما حجوته الا مسلسل نور ويا طلابت نور مع صديقاتى نور مع اهلى نور مع امى نور


حتى الامهات هابيييين كل وحده فينا امها اجابل نور بالخش والدس ههههههههههههههههههههههه


عاد بالنهايه قررت اشوف شسالفه نور ... ويا ليتنى ما شفت


بالضبط صارلى اسبوع من بديت اتابع وعرفت كل القصه

والحين واصله الحلقه بالخمسينات مو هاذى سالف

السااالفه كلها فى مهند ابيييه رديت مراهقه غصبن على مو بيدى

ارهقت على كبررررررررر


المسلسل ذكرنى بمراهقتى وروايات عبيييير


سويت لى طقوس مع المسلسل الالالا وهى مطارة زعتر او زنجبيل ودارسين


وهدووووء ولالالا نفس الساعه العاشره مساءا


لما يخلص المسلسل تحطين راسج وتنامييين حق الدوام


وهذى حالتى واتمنى ما اطول هالحاله لان بنصدم بواقع مرير عقبها


هههههههههههههههههههههههههههه


56 comments:

Aldenya said...

ولكم باك كريزما

:>


ونووور
ماكو أحد ما يتابعه

حتى يدتي
أزورها تحط لي نور وتقول لي القصه
أدق عليها أسلم
تقول لي قصة نور
متابعة درجة اولى

عقب ما كانت تتابع جواهر
الحين نور

اما انا
ما أحبه
:/
ولا حاولت انى اتابعه
وحتى مهند بكبره
مو عاجبني
:p~

Noor said...

:)

يا هلا بكاريزما

حمدالله علي السلامه
عليج مخالفه يومين تأخير
:p

اخ بس اخ
علي هالمسلسلات التركيه قلبي يعورني
حبيت تركيا غصب
انا كنت اتابع مسلسل سنوات الضياع و عندي قصته احلي من قصة نور
طبعا تابعت نور من البدايه و صح قصتها اتعور القلب بس حلوه
بس سنوات الضياع غيرر
تحطييييم
اتابعه من شهر فبراير وللحين ماخلص
شخصيه البطل *يـحيى* فيها عجيبه اتحسين صج صج ريــال اتحسين بنظرة الحب بعيونه
اول مره اشوف تمثيل فيه نظـرات حب
و بكتب بوست بس عن عيونه ونظرة الحب بعيونه

اما مهند و هذا البطل الي معذب قلوب البنات و المراهقات و لامهات حتى الخدم معجبين فيه

:p

بيتنا كلهم يتابعونه حتى الخدم وامي ماتحب المسلسلات كلش اتابعه
:D

*ههنـد*
صج انه حلو و عجيب ماشاء الله
بس انا مادري مايلفت انتباهي وايد الزين بالريال و بعدين مااحب انسان الكل يحبه
صج انه جميل ماشاء الله و ترى عمره 25 وكان ملك جمال
و جنه نـور صج انعجبت فيه عقب هالمسلسل تطلقت من ريلها عشانه
لوووووووووووول
هذي اخر لاخبار عن مهند الي سمعتها من البنات

و ذكرتيني بجمله اسمعها من وحده كل ماشافت واحد حلو
(شووف عيني و حظ غيري )
:D
انصح كل البنات يغمضون عيونهم إذا شافو مهنـد
لوووول
كاريزما اتهقين في مهند كويتي ؟
:D

Unknown said...

اي والله ماكو سالف بالدنيا الا نور
و المشكله انه المسلسل باااااصج
و الترجمه السوريه ابصج منه
:/

shakshaka said...

welcome welcome baaaack asfarat wanwaraaat waaay kel min egooooooli 3an noooor waaaain yi6laaaa3

PearL said...

وانتي عبالج ان الكل قاعد نور عشان نور


الكل متابع عشان مهند

أخيييييه على مهند

اما القصة فأحسها عادية

اللي احسه عجيب سنوات الضياع
بس للأسف ما تابعته ولا أعرف قصته

:(

esTeKaNa said...

وااااااااااي كريزما
سحقتي الرومانسيه من امها مع مطاره الزعتر والزنجبيل والدارسين
لووووووووووول
:))
انتي ما شفتي امي
امي تكلمني بالفاصل الاعلاني تخيلي
دعايه تكلمني
اذا بدت المسلسل تسكت
وفيني خير اقول شي
واذا رديت من الدوام تقولي
ها ما قلتي لي شصار اليوم؟
لوووول
يعني سئليني
!!
ويختج انا ماحب الشقار
اهم الاجلح الاملح
بس هالمهند يحب من قلب
مير كل ما خز نور انا تبوسمت
انا شكو
:pP~

Anonymous said...

هههههههههههههه

ضحكتيني شحقة تشربين هالشغلات اللي تسحن البلاعيم

جاي .. قهوة.. ككاو.. كلش طقوسج ما تمشي مع المسلسل


ويا كاريزما

نصيحة

إذا بتسافرين هالصيف لا اتابعينة لانة عاي مايخلص إلا بعيد الأضحى الياي

غطي عنة شهرين وتلاقين ماكو شي صار يديد إلا يمكن يدهم مات والبطل انقلب جنس ثالث



تحياتي لج

2cool2care said...

welcome back Charisma

i really don't know anything about what you just said...

Thank God i don't know where they play it..


and Thank God that we have you back i wish if i can put a nice flower here. but i don't know how..

~~<@
again WELCOME BACK

P.S i'm sorry i dont know what you meant by Nour

5roofa said...

لوووووول

منورة منورة بههالردة

تصدقين كوكة انا شفته مرة و حلقه انه امبي قاعد يتغزل مهند في نوووور واااي شصار فيني زاغ قلبي لووول

بس ياربي انا ما اتحمل اللهجه تخليني ما اشتهي اشوف المسلسل

بس تي عرات اشوفه خاصه لي في مقطع رومنسيي

و امبي شخباااااااري عبييييييير واااي لا تشوفين درجي مترووووووس لووول

صج هبينا فيه هبه سنعه

salamz sis...

الخيلاء said...

لووووول

كريزما لا حتى البوستات صارت نور

اختي منهبله على مهند .. ماعلى السانها الا يارب ارزقني بواحد مثل مهند

و انا اجابل لا ب توبي ما انتبه الا على تعليقاتها

ماتشدني هالنوعيه

الله يستر على اختي ادمنت

صبا said...

أهلين كروووز

الحمد الله علي السلامه

شخبارج بشرينا عنج

:>

أشوه ما تابع نور ولا مهند ما حب البيض الحمر
وياحلو الاسمر اشملحه يزوغ القلب يفصل عن مهند 10
والمسلسل اشطووووووووووله
بعد سنه يخلص لو ااموت ما تابعه
باااااردين ما في أكشن حتي بغرامياتهم
اتخونه
او يخونهاويدرون عن بعض يستوعبون بعد خمس حلقات
كلامهم بطئ يسبق انفعالاتهم
وعووووه ما حبهم
أمي غاثتني بالمسلسل
وتسولف فيه !!!
واااي ماله سالفه من الحلقه الاولي لي قبل الاخيره نفس الاحداث
:<
تحياتي

Purplecious said...

هذا الحلوووووووو جااااااتلني يا عمّه
هههههههههههههههه

اول شي ولكم باك نورتي بلوقج
:***

تصدقين كريزما أمس و أنا أحاجي رفيجتي
و أنا مندمجه بنص السالفه قمة الاندماااااااااج
ما وعيت الا البنت تقولي يالله باي أكلمج بعدين

أنا :هااااااو!!! شالسالفه؟؟؟ شصاير؟؟

تقولي يالله يالله بااااااااي بلشت نور بلشت نووووور باااااااي

و أسمع امها من بعيد تناديها
يالله تعاااااالي

لوووووووووووووووووووول

اش هالفتنه؟؟؟

أنا للأمانه ما تابعته و لا أدري شالسالفة
أقول حق جولي شالسالفه؟؟ يسوى أتابعه؟؟

تقولي سالفته طوييييييييله انتي شوفيلج جم حلقه عشان تسهلين علي المهمه
ههههههههههههههههه

حاولت أتابعه بس تنرفزت
ما قدرت
مادري شلون

و على قولتج أحلى مافي المسلسل هالمهند الله يحفظه لشبابه
لوووووووول
بس أخ لو ما كان أشقر
ما أحب الحمران العطراااااان
أحب الجلحااااااان
هههههههههههههه

joy said...

وييييييييييييييييييه عليج يا كاريزما هذا وانتي العاجل


افا بس افا

Snow White said...

الحمدلله على السلامة ونورتي :)

على طاري مسلسل نور اختي ذابحتنا فيه تشوفه بالليل الساعه 10 وترد تشوف الإعاده الساعه 5 عاد قلت لها هذا شسمه المسلسل قالت لي اسمه نور مسلسل تركي! ومترجم سوري! لووول حجيهم يضحك..قلت حق روحي خل أتابع جم حلقه أشوف سقصتهم ولي يومج ما أشوف غير خناق وهواش مع بعض وماني فاهمه شي غير مهند وياطلابة مهند يمكن لأن ما تابعته من بداية الحلقة :p

بس أحلى شي موسيقة مقدمة المسلسل..خلصنا من المسلسلات المكسيكية اطلعت لنا المسلسلات التركية :)

اللي ما يعرف مسلسل نور خل يشوف هالمقاطع من يوتوب

http://www.youtube.com/watch?v=lOQxet6aJmM


http://www.youtube.com/watch?v=GXlAPzzfgqc&feature=related

فراوله said...

مساالورد والجوري
غاليتي كروزه
الحمدلله علي السلامة وانشاءالله
ارتحتي بهالاسبوع
:))
سكتي ياوخيتي عندنا وعندج خير
علس سالفة مهند ونور
الله يغربل هالاتراك
شكلهم بيخربونا
علي كبر
:**

Fahad Al Askr said...

شنو نور، أنا طيخ هاليومين بالكوري

Unknown said...

كريييييزماا ":(

مراهقة تشرب زعتر وزجنبيييل ليييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟

Kuw_Son said...

شسالفة مهند هذا !!؟

أنا أخوي صار وديع .. و مو عادته يتابع مسلسلات و جذي .. بس الحين ما أشوفه إلا وهو متسمر جدام الشاشة ومتابع !!

White Wings said...

أول مرة أسمع عن هالمسلسل
أنا مراهقتي ما توقفت، كل يوم حابة واحد، بس العادة يكون شاعر ويكون...ميت
:)
حمداً لله على سلامتك
:*

charisma said...

الدنيا:

هلا بالدنيا
مشكووره حبيبتى
:)

هههههههههههههه يختى يا حلاة يدتج

وييييييييي ليش مو عاجبج مهند يا حافظ :))

يالله لو ما الاذواق لبارت الناس وطاحت سكتهم ههههههههههه

انا اول ما شفته ما عجبنى بس تابعى الحلقه بطيحين بحبه وغرامه
شوفيييه شلون يطالع نووووووور شوفى نظراته بس
مال من يعينه مع الى فى بالى ايييييييييييه يالدنيااا
دنييييييييييييييييييييه

;pP

charisma said...

noor:

حبييتى با نور الله يسلمج
شسوى الواحد يرد من سفره يطلع عليه تعب اللويه كنت حدى فاااجه بس ابى اناام واريح
:/

ما ادرى من وين طلعت هالمسلسلات التركيه فجأه

ايي سمعت عنها بس انا نور مالى مقاقه اتابع مسلسلالات طويله جذى
:)))
شوفينى حدى شهر وافج اعرف عمرى ههههههههههههههه

الله عاد انا غرامى هالنظرات نظرة الحب
يختج ما ادرى ليش ما تدور عندنا هالنظرات
هههههههههههههه
اى والله يا نورر بلييز كتبى
نحتاج نستمتع لو بالخيال
عاد اسم الله عليييج تعبييرج اينن
:**

ههههههههه مهند حكايه
صج نور تطلقت من ريلها ويييييييييي مهى ابشااره مسكيينه انصدمت بواقعها عااد نوور غيير مجابلته سنين يمكن على ما خلص هالمسلسل
هههههههههههه

شوفى هذا مهند مو زين يصير لج بالواقع
هذا بس من بعيد لى بعيد
شنبى فيه بالصج

حتى انا ما احب يكون لى انسان مثل مهند ما احب

سؤالج فى مهند بالكويت
لا ما فيه
:p

charisma said...

ga6oo6a:

هلا فيج
:)

ههههههههههههه
امى تقول مو محلى المسلسل الا الترجمه السوريه

حياج الله عزيزتى

charisma said...

شكشكاا:

هلا بالى لفانى يا هلا به
:**

وااى شكشكااا بدعتااى
MBC 4 bl 10 PM
e3adaah 5.15 PM

la yfootch traa ymdee wa9el el 7algaa 59 bs tab3aay mako ela
el3afyah :P

aw ham fe nas ytab3ona fayeer bl 2 am lol

charisma said...

pearl:

هلا والله بيرل

ههههههههههه صااجه
ى يعدون عنه سنوات الضياع بس ما شفته ما سوا ضجه مثل نور
اكييد ما فيه بطل حلو
ههههههه

charisma said...

استكاانه:

الحمدالله على السلامه
:*

هههههههههههههههههه
يختج ورا العشا شسوى طقوس هذى طقوس
هههههههههه
مطاره الزعتر او الزنجبيل هذى سر رشاقتى
;P

عندج وعندى خييير
انا امى اذا حزت طلعتها ولا تكون بره اتسجل

ماا عليييج خل اطقه شمسنا يطير اجلح املج
لى صار كويتى مو صاير جذى ما يركب مع البيئه الكويتيه
بتغير لونه
ماا عليييج من شكله
انتى شوفييه شلون يطالع نووور

ناس اتبوسم وناس اتحسر
هههههههههههههه

الحمدالله على كل حال يا استكانه
:)))

charisma said...

حسافتج يا كويت:

الله شهالصوره الحلوه
واايد حلوه ماشاءالله

ههههههههههههه
شوف حسافتج احنا ترعرعنا وكبرنا على مطاطير الزعتر والزنجبيل
والمرميه والكمون والجاى الاخضر
والبابونج واكليل الجبل ومليسه ومياسه غير خلطه الشعوذه على قوله صبيانه
هههههههههههه
هذول كلهم مسطرين على بوفيه بالزواره سلمك الله
وكل وحده فيهم لها فايده
هههههههههههههه
الزعتر اهظم فيه
اما الزنجبيل فيحرق الدهون ويقلل الكلسترول ويقوى المناعه طال عمرك
:)))

ههههههههه
مالى مقاقه والله اتابع كل هالفتره ما عليك منى كلها جم اسبوع وافج

حياك الله عزيزى

charisma said...

2cool2care:

مشكوور
الله يا بختى بالورده
تسلم
:)

هههههههههه
احسن لك هذا مسلسل تركى منتشر بالوطن العربى كله
بنعرض على الام بى س

:)

charisma said...

خروفا:

ههههههههههه هلا وغلا بخروفاا
:*

:)))
لما اقرى روايات عبير اول اتخيل هالشكل الى تشوفينه بهالمسلسل
:p

charisma said...

الخيلاء:

:)))
مو منى يالخيلالالاء
لا اتلومينى
ههههههههههههههه

لا لا ترى قولى حق اختج لا تدعى جذى مو زييين زوج هذا
بس حلاته من بعيد لى بعيد
هههههههههههه

charisma said...

صبا:

هلا بصبا
الله يسلمج حبيبتى انتى
:)

هههههههههههه
قتلكم خل اطقه شمسنا وشوفيه شيصير
ههههههههههههه

:))))))))))))))
موتينى ضحك
سبحاان الله
كل انسان وذوقه
هههههههههههه
الرومانسيه حلوه بالمسلسل صبا
والترجمه سوريه
انتى عااد لا ادقيقييين وايد
:)))

اقولج صارلى اسبوع بس وعرفت كل السالفه
:))

حياج
:*

charisma said...

purplecious:

لوووووووووووووووووووول
هلا هلا ابيربل
:**

هههههههههههههه
اى اصدق صارت معاى
;p
بس العكس صحيح
انا اتكلمنى وانا مو مركزه
جان تقولى انا من احاجى
لووووووووووول
قتلها اكلمج بعد شوى
استحيت اقولها مندمجه بنور
هههههههههههه

اى والله فتنه فتنه
والعياذ بالله
:))

لوووووووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووول
اى والله الله يحفظه لشبابه
ويخليه لهله
هههههههههههههههههه
موتينى ضحك

ما عليييج انتى بس خل يوصل الخلييج
ومع شويه تان وشويه من شمسنا
وتعالى حاجينى بعدين
:pP

charisma said...

joy:

هلا بجوى

هاو شمسويه انا
ان الله جميل يحب الجمال
وهذا جمال ربانى وعارض نفسه شنسوي جوى انصد يعنى
هههههههههههه
ما قلنه شى
قلنه الريال جميل
والرومانسيه قتاله وخصوصا للى يعانون من جفاف عاطفى
:/

charisma said...

snow white:

هلا والله
الله يسلمج حبيبتى
:)

لووووووووووووول
عادى عادى هذا اهم شى بالمسلسل انتى واصلتله
:)))
مهند ويا طلابة مهند

انا تابعت من الحلقه 50
وعادى كانى مكمله بس لان الى حوالي يتابعونه عدل فيعلمونى شالقصه
صج انى انزف بس قاعده افهم
يختج ما ينتحاجوون واهم يتابعون
يعلمونى السالفه بنزره
هههههههههههه
:/

charisma said...

فراوله:

مسااء الحب كله
الله يسلمج يا فراوله
اى الحمدالله خووش صده وخوش اجازه
:)

اى والله ما ادرى من وين اطلعولنا
://

:*

charisma said...

فهد العسكر:

اهلا وسهلا
خلك صااد ابرك لك وانا اوخيتك
:P
السالفه مو من يومين السالفه صارلها اشهر وادهر تونا نفطن فيهاا

charisma said...

مشارى:

وليييييييين حق الشماته يا سعد

مشااارى عاد انت اغفل اغفل جنك ما تدرى

:))))

charisma said...

كويت سن:

لووووووووووووووووول
يحلوه اخووك
شوفه باجر شلون بطبق بحبيبة قلبه
بيتعلم الرومانسيه صح

:))

charisma said...

white wings:

هههههههه
مالنا حجوه الا هالمهند بكل مكان
:)) حتى الامهات اختربو

لالا ضرورى تشوفين لو حلقه وحده تاخذين فكر عن الى قاعد يحصل
:))))

mbc 4 at 10 pm

ههههههههه
ويي ليش ميت عااد
:))))
حلو الشعور انج اتردين مراهقه

انا من اشوف توم كروز ولا جورج كلونى
استعيد مراهقتى
والحيين طلع لى مهند
ههههههههههههههه

الله يسلمج حبيبتى
:*

فريج سعود said...

شسالفة هالسلسل
اكيد اقوى من مسلسل الامبراطورة

Mok said...

مو فاهم البوست

بس الاكيد ما يطلع منج الا الشيءالزين

عموما اختي

بس حبيت اقولج ولكم باك

وبنفس الوقت مار اسلم :)

mtfa2el said...

شكله مهند بيصك على نمر بن عدوان

3ateeja said...

اي جان كتبتي وين يطلع وعلى اي قناة
ترى انا حدي الكويت الأولى

Mamloo7a Q8ia said...

الحمدلله على السلامه وتو ما نور البلوق
ههههههههه
نور وما ادراكي ما نور
ههههههههههههه
امي واختي من المتابعين له
واذا فيني خير اقدر اتكلم والمسلسل ينعرض ..والحين دخلت في النادي صديقتي اللي ما ترضى تكلمني اذا المسلسل شغال
شهالحاله ؟؟؟؟الكويتيين انرهقوا كلهم مع نور ومهند
:))
مع الاسف مو من اللي متابعينه بس اشوفه مره في الاسبوع
واعرف الاحداث من اختي وامي

charisma said...

فريج سعود:

شنو الامبراطوره بعد
:/
لا تقولى الكويتى الى برمضااااااااااان

يا لالاهوىيي تييب الامبراطوره وخياسه حق نووور

لا حرام عليييييك فريج سعوود
قتلتنى

charisma said...

mok:

:))
هلا بموك
ماكو شى ينفهم
هذا مسلسل تركى ومسوى ضجه بالوطن العربى كله
ويتابعخ الكبير قبل الصغيير
وفي سر المسلسل
الا وهو مهند
هههههههه

وبس سلامتك هذى كل الحكايه
:)

وشكرااا على المرور والسلام
ما قصرت يا موك

charisma said...

متفائل:

ههههههههه
مبطى اكييييييييد بيصك

charisma said...

عتييجه:

هلا وغله بعتيييجه
ان شاءالله تكونين بالف خير
:*

ههههههههههههه
بالكومنت موجود

هذا سلمج الله ام بى سى 4

بالعشر بالليل والاعاده خمس العصر

انتى حدج الكويت انا عيل ما يدور عندى شى اسمه تلفزيوون

charisma said...

الملح وقبله:

:)))
الله يسلمج من كل شر حبيبتى انتى

مملوحه انت اتكركرين وانا اتكركر معاج من كثل ما اتفاعل مع الكومنت
لووووووووووول والله ضحكت على نفسى

اى عندج وعندى خيير امى جذى ما تنتحاجه
والحين انا سطرت معاهم
بس تعبت على ما فهمت محد راضى يقصلى القصه تخيلى جنى اطر منهم
هههههههههههه

بعثرة مشاعر said...

وااااااااااي حتى هنييييييييييه نوووووووور

كابوس نور ملاحقني وين ماروح

كنت اتابعها بعدين حسيت مصاخه

يزعل هذا ترضى ذيج تزعل ذيج يرضى هذا
و هكذا

ماكو شغل

=\

DiLLi O MiLLi said...

اولا : ههههههههههههه عالبوست
ثانيا : هههههههههههه على تعليق أستكانة
ثالثا : ههههههههههههه على تعليق حسافتج يا كويت
:)

انا اليوم بس شفت نص حلقة عقب ما قريت
بوستج
:)
أمي بعد هابة فية .. العادة ما تشوف الا برامج
اول مرة اشوفها اتعلق ابمسلسل بو مليون حلقة
هههههههههه
ما حجوتها الا مهند .. وجمال البيت اللي عايشين فية


هههههههههههههههههه
صاااااجة استكانة .. سخقتي الرومانسية من امها أبـ مطارة الزعتر والزنجبيل والدارسين !!!!هههههه
هذا مال عصير برتقال ولا عصير تفاح ولا كوكتيل يسرسح موو مال زنجبيل !!! ياااا حافظ
صااااج حسافتج يااا كويت اللي تسحن البلااااا عيييم !!!! ههههههههههه

مـــت من تعليقاااتهم
:))


بوست خفيف طينة مثل صاحبته

:***

charisma said...

بعثرة مشاعر:

لوووووووووووووول
شوفى شكلى بنظم لج
انا تونى باديه اتابع
بس ما اصمد مع المسلسلات الطويله
ويختج نور مليقه ما بلعتها
:/

charisma said...

ديللى بدون ميللى :

ما ادرى ليش ذكرت مللى تالى الليييييييييييل
هههههههههههههه

شعند مملوحه
اتكعكعووون واتخلونى اتكعكع جنه احد يدلدقنى
هههههههههههههههه

اى ما تنلالام البيت شرح بس يعض شويه من الذووق الداثر
خمر شوى
://

افا علييج
ما على الزعتر بعد الغدا والعشاا
اقولج سر رشاقتى

شنسوى يا ديللى محد يختار اهله
واهلى ربونى على الزعتر
لووووووووووووول

حبيبتى انتى

انا حاليا سكارا وما هم بسكارا
الساااعه 3 الفييييييييييير
بدعتتتتتتتتتت

ترى ما ادرى شقاعد اقول
:P

حنطفيس said...

ولكم باك

عثماني said...

انا اسمع يحجون عن مهند

و يا طلابة مهند

قلت عاد ماكو الا اجابل التلفاز و اشوف هالمهند

طلع هذا مهندكم !!؟

افا ... هذا ذوقكم!!؟

الصراحة ...مو حلو

جيكر

حلاة الريال ..اجلح

اشفيهم الكويتيين الجلحان !!؟

:)

charisma said...

حنطفيس:

شكرا

عثمانى:

الجلحان الملحان واقع
مهند بس بالتلفزيون والخيال
حتى بالخيال بدشون غصب
://

DanDash said...

انا في هذه اللحظات استعير مقولة زينات صدقي الشهيرة
يختي على جماله عين امه
ناااااااس عندهااا حظ و ناااس عندها ترتر

شوفي احنا الظاهر عندنا اسقاط نفسي من كمية الجمال الكويتي الأصيل "الجلاحان الملاحان"نظرا لأنه مليون ب المية مافي مهند كويتي
و يختي سكتي ما اشوفه بالتلفزيون الا اتبوسم و ازف نور لما تزعله .. حالتنا خطيرة يا بنات

بس ترى زعتر ولا جنزبيل ما يناسب نور على الأقل قهوة