Sunday, June 22, 2008

متى ودك الارض تنشق وتبلعك .. :P



تمر علينا مواقف ودنا الارض تنشق وتبلعنا فيهاا
وانا فينى عيله وطفاقه ومرات ما احاسب على كلامى


ماره مركز سلطان ماخذه شامبو ما القاه الا عندهم وزحمه طوابيييييييييير على الكاشير
واقفه معاى صديقتى بس بيدى الشامبو بسرعه بحاسب وبطلع
جدامى هندى وعرباانته متروووووووووسه جان تقولى صديقتى وااى يا ريت هالهندى يطوفنا جدامه
جان ارد عليها مالج امل وشكله نحييس جان تقولى جربي كلمييه قتلها ليش انتى ما تكلمييينه
وقعدنا انتناااجر ما وعييت الا الى ملتفت جان يقولنا تفظلوا حاسبو قبلى
طلع كوييييييييييييييييتيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
تسمرت ابييه من الفشله ودى اقط الى بيدى واطلع
قتله عفوا والله اخوى ما ادرى
التفت على الحلوه الى يمى الا منحاااشه

*********

موقف ثانى
مسويه عمليه السنه الى فاتت وزايرينى بنات الدوام
يايين يخطونى السو دشت بنت معانا بس علاقتى فيها مو كلوز يزاها الله خير
سلمت وقعدت ما اعرف اسمها بس طبعا ما بينت ولا قلت هللت ورحبت
الدار متروووسه وصل بوكيه ورد يابتلى اختى البطاقه
الحين البنت قاعده جبالى جان اقولها يا ربى بنات الدوام كثروا ما قمنا انثبتهم
الحييين يسلمج شتطلع فلالانه الفلانى ما اذكرهاا
جان تقولى انا
هههههههههههههههههه
صعب اوصف شعورى بهاللحظه
ليتكم شايفين اهلى شصار فيهم
لووووووووووووووووووول
مشكله والله المواقف هذى يحوشنى فيها شلل من الحيا على تانيب الضمير على الفشله على الغباااااااااء الى احس فيه شرقع شقوووووووووووووووول وشحجى
********

اكيد مرت عليكم مواقف ودكم الارض تنشق وتبلعكم

خل نضحك لانى بموت من القمته وكل شى حوالى صاير يكدر

96 comments:

Mok said...

احم
مره كنت كاشخ ورايح مناسبه رسمية وقبل لا ادخل الباب المكان اللي بروحله اطالع تحت ولا لابس نعال حمام سبورتي لونه اسود

جان اقول للخلف در ورحت بدلت نعال

:)

صبا said...

اي صح عندي موقف شبيه لموقفج الاول !!!

مره كنت مسافره وبالقطار بروحي قاعده وضايق خلقي ودقت اختي من الكويت تسولف معاااي
ها شلونج وشخبارج وينج ....
....إلخ

المهم واثناء حديثي معاها يا واحد شكله مو عربي
ويتكلم فرنسي مع محصل التذاكر وقلت حق اختي من باب الغشمره تعالي شوفي قعد يمي واحد فرنسي اشملحه مو انتي قاعده مجابله ريلج اجلح املح
.................إلخ
تعالي شوفي اللي هني ارتز يمي فجاه بسولف معاه الطريج طويييييييييل
يالله باي؟؟؟؟

وطول الطريج انا ساكته وهوه ساكت قمت ابدل مكاني علشان اخذ راحتي بالقعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جان يقولي وين
رايحه يالله سولفي :(((

واهني لاتشوفين ويهي اشصار فيني قمت اقط الوان وطلع كويتي ...امبي فشلا
:))))

موقف خايس وانا طايحتله سوالف مع اختي عنه وطنازه وهو منثبر وما يتحجي
صج انحرجت


عندي جم موقف يفشل اكثر من هالموقف
ولما اتذكرهم ودي اختفي من الدنيا من الفشله

5roofa said...

سلة علييج من القمته

مرة اذكر بلندن دش علينا بالاصنصير ذااك المزيوون الاسمراني الطوييل

اسباني مكسيكي مو بعييد

عاد انا واختي قعدنا نقول شحلوة و شمله ياربي لووووول و كل وحده تقول شنو عاجبها بويه

ما ينفتح باب الصنيصير

الا هالمكسيكي يلف ويه علينا و يقولنا

مشكورين والله اخجلتوني

لووووووووووووول

لا تشوفين ويهي قعدت اضغط على الزراير كلهاا ابي الباب يتصكررر من الفشششششششله

المشكلة ضل معانا طول فتره الفندق والله ما نزلت اللوبي الله وكيلج من السيارة لي الغرفه و العكس صحيح

:p

salamz sis..

عثماني said...

صباح الخير كاريزما

يعل القامت ياخذ اللي كدرج

و ان شاء الله ما يطلع عليه الصبح الا فاطس

قولي آمين

منو هاللي مكدرج خن ادوس بمردانه

ذكرتيني موقف شقني شق

ذيج السنة يوم رحنا لندن

كنت رايح مع الوالدة ايام ما كان السيفتي بوكس بالرسيبشن بالفنادق

تريقنا و طلعنا رحنا ناخذ بيزات من السيفتي
والا ذاك الخال اللي صروع امي

جان تقولي الوالدة ..وليدي يا عثماني خش الفلوس هذا يخرع ..شكله بيلحقنا و يكرنا و ياخذ البيزات

التفت على الخال .. والا يطلع وليد المنديل ...لاعب نادي الكويت

الله يهديها الوالدة ..فشلتني

و يكون انا برقعها ..عميتها

قلت له ..ميخالف اخوي .. الوالدة عندها فوبيا من الخوال

يخرب بيت الترقع

اشوة ان اخذ الموضوع بروح رياضية والا جان تودرنا

:)

موقف ثاني سريع ..و وايد يصر معاي

هو:عثماني تعرف فلان الفلاني ؟؟

انا:اي اعرفة ...فلان المليق ؟؟ شتبي فيه هذا؟؟

هو: سلامتك ..يطلع اخوي
:)

2cool2care said...

ما اعتقد راح تفهمون اللي صارلي بس خلوني اقصلكم السالفة
:)

كنت بسياتل وع واحد من الربع

والشلة اللي هناك فيها واحد كان معاي بالجم هني بالكويت وعنده اخو اسمة مشعل

المهم رحنه انا ورفيجي ووالدة من سياتل إلى لوس انجلس ودخلنا هنا بنفيرسيل استيديوا

انا ذبحوني ولا ادخلوني شي يدور او اشياء ادور دار مدار نفسي

ادوخ

المهم دشيت في مكان نفس الجسر واللي حوالين الجسر يدور

انا هني ما قدرت سكرت عيني ومشيت علشان لا ادوخ بزود

لمن طلعت شفت رفيجي وع واحد من الربع انا الحين عبالي هذا اللي كان بسياتل اللي اخوه مشعل

قعدت وحدي بارد قلتله هلا

وقعدت اسمع سوالفهم

جان اقوله شلون اخوك مشعل

جان يقولي

(....)
انا مشعل

انا هني شفته عدل جان اقوله

مشيعيييييييييييييل هلااااااااااااا والله شلونك

he is my so close friend in high school :)

قلتله آسف تره والله طالع من اللعبة دايخ

جان يقولي انا اشوفك قاعد اقول اشفيه طنشني

ولي الحين كل ما اتذكر السالفة ابتسم

وفي موقف ثاني صارلي بس ودي اكون ميت على اني اقول يا ارض انشقي

يالله بروح انام

سلام

5roofa said...

كوكه امبي قاعده اقره المواقف بعد اذنج لووول مت من الضحك واااي غشيت على
عثمانيي

و على صبا تحسين نفس موقفنا بلندن

و هذا دليل انه احنا الكويتيااات

مشافيييييييق و ملقووفات مانعرف نسكت كلش

لووووووول

طمنينا عليج حلوة

salamz sis...

الزين said...
This comment has been removed by the author.
Яeema said...

loooooooooooooooooooool

حلات الواحد يعلق قبل لا يقرا التعليقات

نسيت ما أدري لي ذكرت أرد أعلق

أنا أذكر مواقف أكون ويا أشخاص تبين الأرض تنشق و تبلعج وياهم


بس أسويه بروحي
ما أدري
ههههه
هههه

الزين said...

يا صباح العسل
والمواقف اللي تييب قوع

:)))

ذبحتيني ضحك على الريج

آنا صار لي موقف شي شي
من فترة قصيره

كانت عندي مشكلة بالكمبيوتر بالدوام

كلمت الهلب دسك وطرشوا لي المهندس

لما وصل ما كنت على مكتبي

توني داشه ولا هذاك الفلبيني الأسمر اللي عيونه خضر

he was so cute

جان استن عليه بالإنجليزي

واشرح له المشكله واتحلطم على السستم
وخرابيط الشركه
وشلون مسوين بلوك لبعض المواقع

واهو بس يبتسم
ورايح يشتغل

والزين رايحه سوالف
خارشه الولد

عشر دقايق الا اهو خالص ماشاء الله شاطر

عاد قلت له سوري انت اول واحد اييني يحل لي مشكلتي بسرعه

انت خريج الفلبين

ولاحظي كل هذا بالإنجليزي

هنيه ضحك ورد علي لا اختي انا خريج جامعة الكويت

@@

كويتي!!

طلع كويتي

ابي انحاااااش

ابي انخش

وشوفي قوات العين

جان اقول له ويوم انك كويتي ليش مخليني الوي لساني من الصبح الله يهديك

قول لي ...تكلم .. أشر لي

مات ضحك جان يقول لي عادي ترى صارت مع الكل

عقب سألت عنه قالوا لي ان ابوه كويتي و امه يابانية


:)

Lonsome said...

ااااااااااااه يا شقه الارض ليتها سهله !!

في واحد بالنت من ايام الشباااب و عز الشباب
ماعرفه عدل مجرد معرفه عاابره
سوالف كل شهر مره

في ذات يوم من الايااام المغبره دشيت النت العصااري توني داشه النت بالدوام و لايعه جبدي من سالفة صاايره و في هالسالفه واحد بقدره قادددددر تجمعت فيه ملااااقة الدنيا كلهاااااا سخييييف مليييق

و القا الفقير لله داش النت و استن على الريال و اطب طبره قشششششره في هاللي وياي بالدوام و تصرفاته و ملاقته و اذكر الموقف اللي صار و اللي قاله بالمممملي و السنتي و تعليقي الشخصي عليه
و شلووون اني ما اواطنه و استسخفه و اللقب اللي مطلقينه عليه بالدوام من كثر ثقاله دمه و مصاخته و دعااالته

قالي فلانه انتي بالدوام الفلاني؟

ها؟

انا فلان الفلاني المليق


يااااااااااااااااااا ارض انشقي

charisma said...

صباح الورد على الحبايب

موك:

هههههههههههههههه
تحصل باحسن العائلات
:))

charisma said...

صبا:

لووووووووووووووول
واى موتينى ضحك
جان قلتيله اتغشمر ترى
:)))
ابييه فشله

charisma said...

خروفا:

حبيبتى انتى

لووووووووووووول
ههههههههههههههههههه
والله هالكويتيين اشكالهم عجيبه
ما تتخيليين يطلع كويتى
يخدعووون
لوووووووووووول

charisma said...

عثمانى:

يا مطول الغيبات انت وينك مختفى!!

صباح النور سيد عثمانى

هههههههههه لا اسم الله عليهم
الله كريم يا عثمانى

لووووووووووووووووووووول
هههههههههههههههههههههه
اهم شى بالموضوع الترقيييييييييع
عميتها مره وحده الله يهيدييك
ههههههههههههه

الواحد لى انسال عن احد يسال ليش وحق منو بعدين يجاوب
مو سيده ملييق
ههههههههههه

والله شكلك كل الناس ملق عندك انت

:))

يالله نبى بوست يديد لا تقط وايد

charisma said...

2cool2care:

ههههههههههههههه
ابييه مو منك من الدوخه الى فيك
نبى الموقف الثانى

نومت العافيه

charisma said...

خروفا:

هههههههههه
ليش حاطه هالبوست عشان الكل يوسع صدره ويضحك

لوووووووووووووول
اى والله ما نعرف نسكت وكله مفتشلين بالنهايه
:)))

ما فينى الا العافيه كانى لا اتحاتين
:**

charisma said...

ريمه:

ادرى عندج واايد
انتى ام المواقف
:)))

charisma said...

زيونه:

لووووووووول تييب قوع واتودر
هههههههههههه

اوووووووووووووف زيوووووووووون
ابييييييييييييييييييه
قويييييييييه قويييييه
حرااااااااام
الفلبييين عاد مسكيييين
لوووووووووووووووووووووول

:)))
ابييه فشله

charisma said...

lonsome:

وى وى وى وى وعليييه
مسكييييييييييييين
ههههههههههههههه
ابيييه اى والله يا ارض بلعينى
هههههههههههههههه

كسر خاطرى
هههههههههههه

Anonymous said...

اكو بمركز سلطان كاشير اكسبرس للاغراض القليلة ويكون الدفع بس كاش


هالموقف ما صار لي صار لواحد من الربع كان متوفي عندهم واحد من العايلة وخلال العزا ياه واحد وقاله عظم الله اجرك جان يرد عليه صاحبنا ويقوله الله يبارج فيك ... حدها باااايخة :)

7osen said...

صباح الخير

وناااسه حلوة المواقف تضحك
بس أغلبها متشابهة

ههههه

أما موقفج إنتي مال رفيجتج بالدوام
مايترقع صراحة
حده فشلة

هههههههههه

اما المواقف
مره كنت بالنادي وياي يعني بشيل حديد
حصلت على البايب وزن ثقيل حيل وكنت ببدله
قعدت أشيل من صوب واحد ولما شلت أخر وزن طبعاً الصوب الثاني من البايب كان فيه وزن ثقيل
جان ينقلب الصوب الثاني ويطير البايب
طبعاً الصوت كان حيل عالي وكل الموجودين التفتو علي والكابتن ياني يركض
عاد لا تشوفين ويهي لحظتها
قام يعطي الوان
هههههههههههه

Blog 3amty said...

هذي انتي اللي كنتي وراي بمركز سلطان !!

آخر شي كنت أتوقعه أني أصدفج مره ثانية !!

charisma said...

محسد:

كان مركز سلطان السالميه
وزحمه كل الكاشيرات مفوله

ههههههههههه
هههههههههههه
مسكين
:))

charisma said...

حسين:

مساء الورد
:)

واى اسكت حسين فشله فشله
بغييت امووت لو شايف ويهى شلون صار احمر من الفشله
والله احرااج مسكينه
كرهت نفسى
:))


بدعت ههههههههههه
الله فكك زين ما تعورت
:)

charisma said...

بلوق عمتى :

هذا انت !!!!!!!!
شوف شلون الدنيا صغيييره
;P

Snow White said...

مرة من المرات كنت طالعه مع اختي وصديقتها وأول مره أتعرف على صديقة اختي فقالت لي فرصه سعيده سنو وايت أنا من التدوده رديت وقلت لها إنت أسعد!!! هني ويهي قلب ألوان من الفشله :)

~FaHaD iN MiND~ said...

LOOL charisma met men il the7ek 3ala mawqef il hendi :P


ana mara kent bel jam3a o kan fe wa7da waid lazgaaa men nou3 kela g6oooni o wadooni o redooni o ana sa3at akooun 7eel mesta3yela o ma 3ndi wagt il muhem blail gabel la anam ketabt msg sh6oola 7ag rfeejty esh'haal de3la elii allah balana feha o sh'aal lazgaaa o wai3 magdar asta7melha o bla bla bla men il 7achii eli seej yfasheeel o goomaaaay dezeeh .. men bacher ela tyeeni lebnaya bel class .. flanaaa !!!! entay esh'haal msg eli dazatli eyaaah !!! ana sar feenii @@ ay msg !! athaaari dazatlaha eyah bel '3ala6 bedal la adza 7ag rfeejty !! ana hnii tmaneet il arth tenshag o tebla3ni cuz seej ma etaragaaaaaaaaa3 rfeejty 7awelat etrage3ha leey bs mako fayda shlon beteraga3 wana katba esmha bel msg o 6aba feha shay mo seej :D .. seej seej kan 7ad il fashlaaaa kel ma athakar hal mawqef afteshel men '3aba2ii :D .. o ana hal mawqef waid yser feni akteb msg 7ash o adza 7ag eli 7asha feha bel '3ala6 !

charisma said...

سنو وايت:

هههههههههههه
تحصل باحسن العائلات
عااادى
:))

charisma said...

fahad in mind:

:))

ee fshla

لووووووووووووووووول
ابيييييييييييييه صج صج صج فشله
بس يالله فكه خل اتعرف
هههههههههههه
كلش ولا اللزقه والدعاله
;p

Selezya said...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول


موتيني من الضحك
فشله فشله فشله

وطع اللي معلقين فوقي هههههههههههههه
يابنات فشلووتنا جدام الرياييل
هههههههههههههه

------
بقولج موقفين

الاول
==
انا ماشوف من بعيد
ومره اختي متزوجه يت قعدتني الساعه 9 الصبح يايه وريلها بره ينطرها كانت تبي شغله من البيت
قالتلي قوووووومي بسرعه مو لاقيه الشغله وتخيلي انا نااايمه حدي
قمت وانا لابسه لبس الله لا يوريج
فاااضح لوووول
المهم
جان اطلع من غرفتي وانزل بروح غرفة الوالده وانا قاعده انزل من الدري ولا في ريال واقف على الباب الرئيسي
انا ماشوفه عدل
بس هيئته يا الوالد يا اخوي
وانا انزل واحاول ابقق عيوني بطالع هذا منو فيهم بالضبط واقعد اخز اخز واهو قاعد يطالعني متنح
ماتحرك ولا مشى
جان اقرب وايد
ولا
يطلع ريل اختي :)

اول شي تقريبا لمدة 10 ثواني تنحت بمكاني منصدمه اققول ببالي لا موصج
وبعدها استوعبت قلت بسرعة يا بنت انحاشي جان اعطيج ذيج الركضه
ووالله والله من يومها وانا ما اسلم على ريلها ولا اشوفه حتىى

=========
الموقف الثاني
الصبح بسوق شرق
انا واختي وبنت خالي طالعين نتريق

من اول مادشينا ولا في اثنين قاموا يتحرشون
احنا كلش مو معطينهم ويهه طبعا
كملنا طريجنا ورحنا وطلبنا ويا الاكل
واهم قاعدين يلفون ويدورون حوالينا
وضحت السالفه ان واحد منهم يبيني والثاني بس ماشي معاه جذي
لوع جبودنا ولا خلونا ناخذ راحتنا كلش بالاكل
وانا كنت جبالهم واختي وبنت خالي معطينهم ظهرهم
المهم جان اشوفهم يقومون ويايين صوبنا
ولا بسرعه اقول
بنات ترا يوو
بنت خالي عصبت وقالت شوفو ولا وحده تتكلم الا اانتي
اذا قالج شي قولي مابي ولو سمحت روح
قلت اوكي
اهو ياه
ولا انا تصير فيني حالة مادري شوصفها لج
لان اول ما ياه عندنا بنت خالي واختي قاموا يتكلمون يقولون له روح وانا اللي مفروض اتكلم انجعمت ومانطقت ولا كلمه بس عيوني كانت تدمع وايد من الضحك اللي فيني وماسكه الضحكه مابي اطلعها
فكان شكلي جني ابجي
والبنات قاعدين اهم اللي يكلمونهم
بس الريال قام يقولهم بسالها اهي
جان يقول تبين ولا لا؟
انا اشرت براسي لا
وبايدي علبونه ماقدر مابي
جان يقول ليش ما تتكلمين؟
جان هم أأشرله بايدي بطريقه " مادري"
جان يقول اوكي اسف وراح

5 دقايق جان يرد

يسأل اختي

قالها : أنا اسف ماكنت أدري انها طرمه وجرحتها قامت تبجي
انا وايد اسف

هني انا !!!!!!! قلتله نعم؟
اخوي لو سمحت توكل على الله

هالموقف انا وياه اللي نبي الارض تنشق وتبلعنا
:))

Selezya said...

امبيه طالع الكومنت تبعي

هههههه
هذا بروحه ودي الارض منه تنشق وتبلعني هههههههههه
فشله شطوله
جني ماصدقت اقول
هههههههههه

الخيلاء said...

لووووووووووووووول

بدعتوا بنات

ثاني مره لا تعلقون الا بالبيت
;p

انا اذكر مره بالجامعه كانت و يانا وحده كله مو دارسه وكله ابيه شبسوي
و كانت هالمادره اتلوع الجبد و دسسسمه وااايد مو شويه

المهم اناو رفيجتي كنا واقفين معاها قبل الامتحان و اتسمعنا اسطوانتها المعتاده

دخلنا الامتحان و طلعنا و يوم يت النتيجه الا اهي اعلى وحده ماشاء الله

جان اتقوم رفيجتي و تكتب لي ورقه شفتي فلانه هذي الي مو دارسه
و انا ارد عليها بعد ما اتعرفينها و اهي كله جذي

و حيل الاوراق اتروح و ترد بينا
و اثاريها قاعده و رانا و اتشوف الورقه
لووووووول

و اتشيش و تطلع من المحاضره و ادق على رفيجتي و اتشخلها و انتوا ماتستحون و تشبكني رفيجتي معاها تبيني ارقع

شرقع و شغبر

تروالي لي الحين حاقده علينا لول

lwatan-ajmal said...

ما ادري بس تبين الصج انتوا البنات عاده لقافه شوي مو وايد يعني

Purplecious said...

لوووووووووووول

هاهاهاهاهاهاها

وااااي التعليقات عجيبه ولا عثماني قتلني "فوبيا الخوال" ههههههههههه

كريزما من الصبح وانا اعصر مخي ابي اذكر موقف واحد على الأقل.. ماكوووو! حسيت اني فقدت الذاكره
:‏(‏

خلاص فقدت الأمل...

قلت خلاص بقوم انام


و فجأه



تاتاتاتاااااااااا

ذكرت موقف لووووول ييييتج ركض خوفج انساه ليما الصبح ههه


المهم... معانا وحده بالدوام كانت توها منتقله معاي بنفس الدور بس اداره ثانية.. علاقتي فيها سلام بس خذينا دوره مع بعض و صرنا نسولف و جذي
عاد هي مشاءالله بصحة و كل ما شفتها الا المسكينه منتفشه اكثر من المره اللي قبلها.. انا طبعا ما قلت لها شي ولا علقت محترمه مشاعرها بس هي كل مره تعلق علي روحها وتتحلطم تبي تضعف.. جان تقط شهر تقريبا وبعدين انا خذيت اجازه و لما رديت الا المره وارمه!!!! سلمت عليها و كالعادة بدت تتحلطم انا هني ما قدرت قلتلها يا فلانه شلون جذي حرام وااااايد سمنتي!! قالتلي بيربل انا حامل و عقب شهر بدش شهري!!!

لوووووول

انا طبعا انحرجت وتمنيت الأرض تنشق و تبلعني.. خدااااااي الحمدلله والشكر

charisma said...

ابيه 7 وخمس انا واصله ومرتزه على المكتب :// ليييييييييش

صبحكم الله بالخير الرد على الكومنت فيه شويه انسطال لا اتواخذونى

سيليزيا:

الموقف الاول لا تحسدين عليه
لووووووووووووول
فشله

الموقف الثانيييييييييي
موتينى ضحك
طرمه يعنى ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووول
واى ذبحتينى من الصبح
:)))

الله يوسع صدرج يا سيليزيا
ههههههههه

افا عليج بيتج ومكانج
:))

charisma said...

الخيلاء:

هلا بالى لفانى

لوووووووووووووووول
اى والله ما ادرى شفينا
هههههههههههههههه

ام قلييب
شوفى كل الى يتحلطمون ويسوون روحهم خايفين ومو فاهمين اهم الى ياخذون اعلى النتايج
لوووووووووووووووول
كيفها خل تعرف حرتنى
:))))

charisma said...

لوطن اجمل:

:))
على الخفيف شوى
صااج

charisma said...

بيربلووووووووش:

اهم شى وفجأه
هههههههههههههههه

لوووووووووووووووووووووووول
حطمتيهاااااااا
بيربل يا حافظ الحامل اتبييين شلون ما انتبهتاى
ههههههههههههههههههههه

:))

Eng_Q8 said...

لما اقوم من النوم الصبح

DiLLi O MiLLi said...

ههههههههههههههه

أما التعليقات والقصص المكتوبة فيها
ههههههههه
يبيلها تنزلينها في كتيب وسميه
أقرأ والضحكة مضمونة 100% هههههههه
:)


أما سالفتج مع الكويتي
هذي أتحصل وااايد
هذا أحنا يالكويتيين مااا نيوز لا من التعليقات ولا من الحش
:)

موقفج الثاني قطع مصاريني من الضحك
ههههههههههههههههه
وعلللللليييييه البنيه .. كسرت خاااطري
هذي تروالي ما قامت توجبج .. قطعت تساييرها لج
:)

DiLLi O MiLLi said...

يه يه يه !!! أشهااالووك العجييييييب !!!ء

تدريين فيني أموووت عالورد
الورد جميل .. جميييل الورد
:)

وراكب على شخصيتـــج
رقيــــقه كالورده


والألوااان غاية بالرُقي
وصورة
Katie Holmes
ألوانها ماشيه مع ألوان البلوق


كله ذوووق


:)

Purplecious said...

الخداااااااااي شلون صاير يا كريزما

خدااااااااي بعيد عنج
ههههههههههههه

يه يه يه

شهالزيييييييييييين

و أخييييييرا غيرتي اللوك

بالمبااااارك بالمبارك
:*******

ابو قذييييييله
ابو قذييييييله
شبيه الريم شيحليله ابو قذييييييله

يعني ريما اكشحت القذلة و انتي قصيتيها
ههههههههههه

يعطيج العافيه خووووووش لوك حق الصيف

و الورد جميييييييل
جميييييييييل الورد

يا ورده المدونات انتي
:***

و
قوليليييي يا ورده يحبني ما يحبني لو اقطع حبه حبه


لوووووووووووووول

فصلت
و الله يكافيكم شر الفصله
ههههههههههه

charisma said...

eng_q8:

ههههههههه
انا ودى الفراش يبلعنى وما اقوم منه
;p

فتى الجبل said...

ابدا بس مرة كنت اتمشى والعالم كلهم يخزوني ليش ؟
اشفيهم؟
جان اكتشف ان بنطلوني مشقوق من ورا
الحمد لله اني ما كنت بالكويت
جان صرت طماشة

charisma said...

ديلووو :

يا حلووهم موتونى ضحك
هههههههههههههه
كل موقف يقول الزود عندى
ههههههههههههه

ابييه الموقف الثانييي
وخزيااه والله انى صج ابى الارض تنشق وتبلعنى

على قولت بنت خالتى تعاال يااا باااص ادعمنى
لووووووووووووووووووول
على وزن يا ارض انشقاى وبلعينى
لول

لا بس البنت انتقلت من ادارتنا اشوه
ما اشوفها ولا تشوفنيييي
هههههههههه

****

اشوه عجبج
ادرى انج تحبيين الورد
:**

يااا حبيييبتى انتى
اليوم تحلفت فينى ريمه يالله امشى لالازم انغير اللوك
والله وانفلى الصور تفلى واتفقنا على هالى تشوفينه
بعد ما ملييييييييييت
واهى اتصبر فينى طولى بالج يا كريزما يختج ما فينى صبررررررر

بس صورتى اختيارى
هههههههه
خلفيه الصوره وايد تمشى مع اللوك ككل


بعض مما عندكم يا ديلوو
:**

charisma said...

بيربل العسل:

اسم الله علييج من الخداى
ههههههههههههه

شفتى النيو لوك
تعبت تعبت مع ان ريمه الى مسويته بس يختج تعبت واحنا اندور
تخيلى هالى تشوفينه طلع ااااااااااخر شييييييييييي
بعد ما نفذ صبريييي
هههههههههه

ابو قذيله اختيارى
ههههههههه
بس والله مو كيوت
يختج احبها ههههه

يا حبييبتى انى
انتى والله ورده المدونات وملحهم يا بيربل
:*

لووووووووووووول
ما اعرف هالغنيه مو سامعتها
;pP

الثبات يا بنت الثبات
هههههههه

charisma said...

فتى الجبل:

:))
قويييه
ايى والله اشوه ان مو بالكويت

حسام بن ضرار said...

مواقف وايده والله

احدثها ...

ذاك اليوم كنت رايح عزا

لقيت واحد طالع من مكان العزا

قلت هذا دكتور الفيزيا ايام الجامعه خل اسلم عليه:

هلا دكتور ... شلونك شخبارك
انا فلان الفلاني

قال: هلا والله و النعم حياك الله

جان يقول: انا علان العلاني (لاهو دكتور الفيزيا ولاهو حول عايلته)

بلعتها و قلت له: والنعم

جان يقول: انا اخو الدكتور (طلع اخوه دكتور بعد)

قلت له : ايه سلم عليه

ما ادري شلون صارت فيني هالسالفه، و قلت مره ثانيه ماني متليقف

يعني دكتور مدرسني من 12 سنه، شذكرني فيه الحين و خلاني اتليقف ... مادري؟ و آخرتها طلع مو اهوه... بس اشوه ترقعت السالفه ان اخوه دكتور

DanDash said...

كاريزما
الله يونسج مثل ما ونستينا

شوفي هل الموقف الله يسلمج كنا رايحين العمرة و خلاص اعتمرنا و الحمد الله عسى الله يتقبل ان شاء الله و صلنا مطار جدة الحين اذن العصر نبي انصلي العصر انا و اخيتي وين وين وين ما نشوف شي اخواني راحوا يصلون و قالوا لنا تراه هناك ورا البوابة تدلون الطريج ؟ و احنا اي اشلون ما ندل
ودن دن دن نمشي نمشي نمشي
لين ما شفنا واحد أسمراني شكله هندي صج صج هندي
عاد قمت و تليقفت و حاجيته انجليزي
و اهو قاعد يطالعنا وتعابير ويه تقول اشفيهم
و اختي تقول له هووو اشفيييه هذااا
يلالالا سبيييييجه وييير از مووووسك وييين سوييي صلالالالاة

اهو يطالعنا و يقول سبيييكااا

و انا يس يس ويير كان وي بري بليييز

اوكي فلو مي

و الله وكليج يلف فينا المطاااار كله و اخر شي لما وصلنا قال لنا
اقول ليكي هنااك المسجد
انا @@
اختي @@
بعدين لما اتخلصواا دخلوا من البوابة

تدرين هذي البوابة لما تدخلينها تردين تلفين المطااار كله و فتشونا مرتين بعد
ردها لنا عدل

Flowera said...

كللللللللكم ضحكتوني
مواقفكم عجييييبه !!
الحين مايحضرني ولا موقف بس اذا تذكرت بكتبه لكم

Mamloo7a Q8ia said...

ول شي
مبروك النيو لك ياضحكة القلب
شي شي وايد حلو مثلج حبيبتي
كله ذوق ونزاكه


وثاني شي
وسعتي صدورنا بهالبوست العجيب
وونستينا عسى الله يونسج بالعافيه

5roofa said...

امبي اناااا حدي مكيفه على بوووستج

و مبررروك النيوو لووك

يشوووق
حددددددددده مشالله

salamz sis...

فريج سعود said...

لا لا نبي نضحك على مواقفج بس
لا تضيعين السالفة
:)

Snow White said...

موقف ثاني : أذكر أيام الجامعة كان عندي محاضرة محاسبة وطبعاً أنا ما أحب أطوف المحاضرات يعني ملتزمه بدوامي وشاطره :p
فذاك اليوم رحت المحاضرة قبل الساعه وحده الظهر دخلت الكلاس ولا ماكو أحد لا طلبه ولا دكتور قلت يا ربي شالسالفه اليوم معقوله ماكو أحد!

طلعت بره الكلاس ولا أشوف بنات بالممر يمشون بسرعه يقولون لي انتي شمقعدج روحي بسرعه طلعي! أنا ليش شصاير ؟! أهما هاو ما تدرين يقولون الجامعة فيها قنبله ويايبين القوات الخاصه !!!

أنا طبعاً ركض على الدري ولا أشوف ذاك الجلب الحلو اللي لسانه مدلدل بره حلجه@@ وماسكه واحد عند الدري قلت واااي شلون بنزل الحين وهالحليوه واقف هني!! تنفجر الجامعة بكبرها وأروح في سبيل العلم ولا أنزل جدام هالحليوه!!! قلت أروح الدري الثاني وأشوه ما لقيت جلاب ونزلت وطلعت بره الجامعة ولا الدنيا مختبه وسيارات شرطه وعفيسه وأنا آخر من يعلم!!;) وآخر شي يطلع بلاغ كاذب

ومبروك على نيو لوك :)

charisma said...

صباح الورد

حسام بن ضرار:

:))
اشوه انه اخوه ما بعدت وايد

charisma said...

دندش:

هلا والله
:)

لووووووووووووووووووول
هههههههههههههههههه
اهم شى سبيجه
ههههههههههههههههه
اى والله ردها لكم عدل بهذلكم
:))

charisma said...

flowera:


:)
حياج الله

charisma said...

الملح وقبله:

حبيبتى انتى عيونج الحلوه
:**

:))
عجيبيين
كلنا ابدعنا فيه

charisma said...

خروفا:

:)
حبيبتى انتى الله يبارك فييج واخيرا غيرت

charisma said...

فريج سعود:

ههههههههه
قلت موقفين مو كافى

نبى نقرى موقف منك فريج سعود
;)

charisma said...

سنووايت:

لووووووووووووووووول
بعد عمرى والله ما سوت علييج الخرعه
:))
وااى اعرف هالشعور يا رووح ما بعدج رووح
:)))

الله يبارك بعمرج حبيبتى مشكوره
:)

7osen said...

شهالشغلات الحلوة
:)

مبروك تجديد المدونة

شكلها وايد حلو

صج وايد حلوة
عجبتني

مزوئة
:)

Kuw_Son said...

أول شي مبروك على التصميم اليديد ..
وايد حلو ..

و المواقف وايدة .. جان زين أذكر منها شي ..

تخيلت اللي جدامكم يلتفت و يمشي الفيلم عليكم انه هندي و يتنيحس زيادة على شان حجيكم الماصخ
:P

صج الواحد مرات ما يثبت الأسامي .. الله يعينج على هالمواقف .. حدها تفشل

الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههههههههههههه الموقف الثاني ختيييير ههههههههههه

اشلونجججج ولهانه عليجججج

;***

charisma said...

حسين:

شفت شلون
الله يبارك فييك

حاضرين
;)

charisma said...

كويت سن:

الله يبارك بعمرك
مشكوور

هههههههه
اسكت يا خالد كااان يوووووم
:/

charisma said...

كويتيه:

هلا وغلا
حبييبتى انتى


هههههههه
الموقف الثانى لا احسد عليييه
://

منورتنى
:**

طائر بلا وطن said...

وايد هالمواقف

أذكر في مرة رحت شركة من هالشركات أبي
أدفع قسط و كان الوقت ميّت ماكو أحد إلا
ذاك الشيبة اللي لابس بنطلون كحلي و قميص
سماوي و كاب

أنا : لو سمحت وين الصندوق؟

هو : والله مادري شوفه هناك
أنا :مشكور و اسمح لي .. على بالي السكيورتي
:|

^
^

شكوووو اللقافة

هو بنبرة عتب و وده يخنقني : الله يهداك
يا وليدي هذا لبس سكيورتي؟


:)

طلع عقيد مادري عميد في البحرية


ثانكيو كريزما

esTeKaNa said...

يه يه
شنو هاللوك اليديد
شنو هالقصه العجيبه
زووووقه كل شي حلو
على راعيته
:**
طبعا انا مت من الضحك
وكل يوم ادش اقرا الكومنتس واوسع صدري

طبعا انا لي هالسوالف حمدلله والشكر
!!
يطري علي بالثانويه واقفه ويمي واحده معانا بالمدرسه
ماعرفها ذاك الزود
بس انا منتبهه ان شوي ملامحها غريبه
مسحبه العيون والشعر ناعم
!!
واقفه بالهده
شخباري هده
ههههههههههه
المهم واقفه واهي يمي
يت سيارتهم الا فلبينيه تسوق السياره
قلت مشالله خدامتكم تسوووق؟
وناااااااااااااااااسه
يا ليت امي تخلي خدامتنا تسوق
!!
قالت هذي مو خدامتنا
هذي امي
خزياااااااااااااااه
انا يا كريزما عبالج سكت؟
قلت مااااا شاء الله
يا حلوها
عسى مسلمه ان شاء اله؟
هاو شكو مسلمه
ههههههههههههههههههههههه
قالت اي الحمدلله
قلت اي اهم شي الاسلام
ترا الاسلام اهم شي
وكل شي عقبه عادي

ههههههههههههههههههههههههه
لي يومج كل ما تذكر اشلون قلت لها الاسلام اهم شي اضحك
على روحي
اشماله اللقافه
!!

Selezya said...

مبرووك النيو لوك
حده نايس :)

======
لوووووول استكانه
قويه

فراوله said...

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
اغلا كروزه
سلامة قليبج من القامت يعله بقلب
عدوج
قولي آمين
:**

Anonymous said...

كاريزما

ماني معلق عندج إذا ما غيرتي الصورة اللي حاطتها ورديتي الاولية

خلاص انربط مخي بكريزما مع صورة الوجة الحسن اللي حاطتها يا حلوها تشرح القلب


اما سحيلة اللي حطيتيها هذي مابي ماااااااااااااابي

شيليها بلييييييز انقمت قلبي

Flowera said...

كتبت ومالقيت ردي :\

برد اكتبه بس باختصار
اني مره كنت رايحه اودي هدية حق رفيجتي وطقيت جرس بيتهم ولا اسمع احد يسأل منو انا عبالي الخدامه جان ارد هلووو ما وعيت ولا امها جدامي !! فشششلهانا عبالي الخدامه وهالموقف تكرر معاي مرتين والمره الثانيه كنت انادي الخدامه واقول اسمها !!
بس الحلو بالموقفين انهم يا مانبهوا للي قلته او انهم طوفوا لان مابين عليهم شي لوول

the.thinker said...

لما توفى ولد عمي " الله يرحمه ".. ياني واحد من الربع العزا وهذا من ربعي اللي دايما ألعب معاهم كره كل اسبوع تقريبا ،، المهم وانا صاف بالعزا .. جان يسلم علي ويقول لي ............... hard luck ........ تمنيت الارض تنشق وتبلعه الظاهر حسباله اني خسران 2 صفر . وقاعدين بلعب مو عزا .

the.thinker said...

ومبرووووك على النيو لوووك :)

يا حلو التغيير ؛) يعني نغزه عن بوستي وبلووقي ،،

لووول

Noor said...

:)

كاريزما

مت من الضحك علي المواقف
وطبعا ياليت صج تنشق لارض و تبلعني او اطير و اختفي من هالمكان
:)

اول موقف وهو من أيام الثانويه
و طبعا كنت شيطونه اشوي بس شكلي لا يوحي ذلك المهم انا و صديقتي كنا انسولف و انحش بالابله بأوراق
ووكنت انا قاعده اكتب سالفه عن وحده اتصير للأبله وطبعا هالابله انا احرتمها و اهي اتحبني و طبعا اكتشفت انه انا قاعده اكتب شي و قالت لي نـور شنو تكتبين عطييني الورقه
انا اهني انصدمت ابيه شنو اسوي مستحيل تقري الورقه استحي لا
المهم اتساحلني نور عطيني الورقه
و أنا نو نو سوري مابي طبعا انا كنت ميته من الضحك ومادري شنو اسوي و فجاه حطيت الورقه بحلجي
:\
اهي انصدمت و مامت من الضحك شنو سويتي كل هذا عشان مااقري شنو كاتبه
لووووووووووووووووووول
والله انا مادري اشلون سويت جذي بس من صج انحرجت ابيه فشله شنو سويت انا

موقف ثاني ايام الكليه اذكر ماكنت شبعانه نوم و قلت لوحده يمي شوفي انا بلبس النظاره و احتمال انام لانه الاستاذ شرحه بارد و ينوم الصراحه و قلت لها شوفي إذا لاستاذ ياخذ الحضور طقيني بجتفي عشان اقوم
وانا طبعا بسابع نومه و اهي طقتني بجتفي و انا قلت
نعمممممممممممممممممممممممم بصوت ينسمع عبالي انه لاستاذ يناديني عشان ياخذ الحضور انا اهني اشوه اني لابسه اكبر نظاره لانه لاستاذ اخترع و كل الي يمي اخترعوو منو الي يقول نعم ولاستاذ كلش ماياب طاري لاسامي
طبعا الي يمي غشت من الضحك علي وكنت ناويه اذبحها بس الله رحمها لو مااسكتت
:)

وطبعا موقف ثالث شبيه لموقف خروفه وهو كنا بلندن و كنت انا و بنت خالتي
بالاصنصير و كان معانا ذاك الاشقر المزيون و بنت خالتي ذابت و اهي تمدح فيه و انا اقول لها ويع من حلاته
و أهي هذا ويع انتي ماتشوفين عيونه ماتشوفين هالطول و طيرته من السما و انا اقول لها لو يخطبني ماأخذه و اهي اي مو حاصلج المهم شفته مره يسولف مع ريل خالتي كويتي :\
لاخ طلع كويتي بس امه اجنبيه انا انصدمت و اهي انصدمت يوم عرفنا الخبر و اذكرانه اهو طول الوقت مستحي و انا وأهي عادي لا استحينا ولا شي وانا كنت صج صج اتمني انه لارض تنشق و تبلعني ولا كل ماشافنا أهو و امه يمه يأشر علينا شوفيهم هذيل البنات عاد مادري شنو قايل بس كنت استحي إذا شفته و إذا اهو يبي يركب لاصنصير انا ماأركب

سوري طولت عليج بس صج استمتعت و انا اقري هالبوست ونستنيا
:***
تسلم إيدج حبيبتي

charisma said...

طائر بلا وطن :

هلا والله بطائر

لوووووووووووول
هههههههههههههههه
مكسييييييين كسر خاطرى
سكيورتى عاد
:))

حياك الله

charisma said...

استكانه:

شفتى شلون واخيرا غيرت
ههههههههه
حبيبتى والله انتى الزوقه
:**

هههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووول
وااااااااااى بموووووووت
هههههههههههههههههههههه
بدعتى بدعتى اى سكتى ليش اتكمليييييييييين مسلمه ما مسلمه
ههههههههههههههههههههه
ابدااع ابدااااااع انتى
لووووووووووووووووووووول

مانى قادره اسكت هههههههههه

charisma said...

سيليزيا:

الله يبارك فيييج حبيبتى مشكووره

استكانه بدعت ههههههههههههههه
موتتنى ضحك

charisma said...

فراوله:

هههههه
حبيبتى انتى
:**

charisma said...

حسافتج يا كويت:

لا قول انك اتقشمر حساافتج تغير ما تحب التغييير
وبعدين تونى قاصه القذله انطر على اطول وارد القديمه
بليييييييييز

تعوذ من ابلييس لا تخلى صوره تقطعنا عن بعض يا حسافتج افا عليك
:P

هههههههههههه يا ربى هالسحيله اهى نفسها بس قاصه القذله

لا ينقمت قلبك والى يسلمك
:(

حسافتج والله مستانسه فى النيو لوك لا تسوى جذى

://

طول بالك بس شهر واردها لك

انزييييييييين؟

charisma said...

flowera:

:)
اى اعرف هالشعور
وعاد دايما الكومنت الاول عفوى ومن قلب

ما عليه مره ثانيه اذا كتبتى كلام وايد قبل الببلش سوى كوبى احسن لج
:)

هههههههههههههه
فشله :)))

charisma said...

the thinker:

ابيييييييييييه
://
اظاهر ارتبط شكلك باللعب
:))
ذكرته
:))))


الله يبارك فييك
:)))
نمر نشوف البوست
حااضر
:)

charisma said...

نور:

هلا والله

الموقف الاول
لوووووووووووووول
عاد ليش بحلجج هههههههههه
:))))

الموقف الثانى
هههههههههههههه
اظاهر حلمتى نور هههههههه
غفوه عميقه كانت
:))

الموقف الثالث

ابييه فشله
هههههههههههه
اشوه ان مدح مو مثلى انا قلت ويها نحيييس
لووووووووول

يا حلوج ويا حلو مواقفج
:*

ام الحفيز said...

كريزما

حسبي الله على ابليسج موتين من الضحج
وطرااا على ذيج السنه في لبنان ايام عزها اوئل السبعينيات رايحه انا مع جماعه من اهلنا حريم انا واختي والبنات ثنتين خوات المهم كان وقتها عقب التسوق انتغدا بمطعم العجمي بشارع سوق الطويله(السوليدير الحين) في بيروت الي كان له صنه ورنه ذيج الايام المرررررراد قعدنا على الطاوله بنتغدا...وانا من النوع الي احب اعلق على كل شي اشوفه طبع ياربي فيني كسيف ما اعبر... المهم واحنا قاعدين دش ريال كويتي مع ربعه انا ماعبرت جان اقول ويييييييييه وش هالهوله جنه توفيق الدقن...ماوعيتي الا الي جنبي تنقزني ذيج النقزه الي طمرتني من مكاني وتقول لي سكتي وهي ميته من الضحج هذا خاطب اختي وهي بتشوفه قبل لا توافق ربطي لسانج اشوي....هني انا جرى علي ضحك هستيري ودموووووع وماعرفت وش اقول
واختي لفت ويهاها الصوب الثاني بترقع الموقف وهي عارفه انا اقصد منو وقالت اي واحد فيهم وهي تضحك ومااقدرت توقف ضحج...اهم شي ان المخطوبه ما عرفت عن منو تعليقي والحمدالله تزوجوا وعيلوا والحين اعيالهم تزوجوا ما شاء الله
ياختي مواقف اشكثرها شنعد وشنخلي

charisma said...

ام الحفييز:

هههههههه
عليييج بالعاااافيه
يختج اندور الضحك ادواره
ضحكاى ووسعى صدرج شورانا
;)

لووووووووووووووووووووووووووول
ابييييييييييييييه وعليييه عاد توفيق الدقن يماااا
وعليه اشوه انها ما سمعتكم
لان بعينها قماارى صااار
لووووووووول

يختج فيناا هاللقافه
:))

شفتى النصيب لى انكتب يا ام الحفيز
سبحان الله وتزوجته وعيلت
يحليلها
ماشااءالله
:)))

ام الحفيز said...

ياختج الرازق بالسمااا والحاسد بالارض ....مقيوله هذه القسمه والنصيب
ويالله حسن الخاتمه

Anonymous said...

هذي ايهي نفسها؟؟

اشياب الصين للطين


وراس امج الغالية ردي الصورة الاولية بليييييز

عليج اللة

يكفي لا ركبت السيارة وسمعت (عوافي)تذكرت هالصورة الحلوة

اما اسحيلة هاذي لااااااا مابي مابي


ارجوج وإلا بشكو عند لجنة الظواهر الدخيلة عشان يشوفون هالظاهرة


كاريزما من صجي ردي على الاولية يا حلوها ويا حلو شراحة ويها وضحكتها وبس مابي اتغزل فيها اكثر لا انطق من ام العيال


عاد اني وكيفج بس وراس امج الغالية رديهااااااااااااااا

والمثل يقول اكل كره واشرب كره بس لا تجابل كره

Anonymous said...

وبالنسبة للموقف البايخ

دخلت مرة حمام الطيارة ولقيت حرمة متينة فاصخة هدومها وامبوبزة بويهي تعابل بالسيفون والاخت مو صاكة الحمام جان تصرخ وصكيت الباب سيدة رحت جدام بقعد بكرسيسي وكان ودي انط من الطيارة ولا اشوفها مرة ثانيا

واهي اللة يهداها مو قافلة الحمام انا مالي ذنب

Lavender said...
This comment has been removed by the author.
Lavender said...

charismaaaaaaaaaaa :****

allahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
allahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ish hal 7arakaaaaaaaaaaaaaat :))

ana wainiiii 3an hal newwww LOOK !

ZOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOQA

YA QETHLAAAAA...AlllaaaaaaaaaaaH ;**

waaaaaY yakhteeeeeeeeeeeeeeeee

shara7aaaaaaaaaaaaaaaaa :))

Yaaa zeeeeenich Zeeeeenaaaaaaaaah ;P ehehehehe

o 7adiiii met met men il the7ek 3ala il mawaqef eli 9aratlich bs mawqeff il ward !!! kha6eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeer !! LOL

و من المواقف اللي ما أنساها

أذكر مرة يدتي مودينها أمريكا و داخلة جمعية و بتسأل الموظف عن شي فا و اهي تنادي اللي يشتغل اهناك بدال ماتقول

EXcuse me....



KISS MEEEEEEEE جان تقوله

LOOL

رايحه KISS MEEE KISS MEEEE

حدهـــــــــــــــا راهيـــــــــــــه

هاهاهاهاهاهاهاهاها

Najmah said...

لووووووووووووووووووووووووول

كريزمااا

انا هالموقف كله يصير معاي من يوم انا صغيره لما الحين
:(
والله مادري شفيني

اني امسك دشداشة واحد عبالي ابوي

ولا انادي وحدة عبالي امي ولما تلف علي اكتشف انها مو امي

وآخرتها امس بالجمعية

واقفه ادوّر صلصة واختي كانت يمي
قعدت اكلمها واتحلطم ان وين اللي ابيها

ولا يمي واحد مو اختي
ضحك عليي

:((

charisma said...

ام الحفيز:

ونعم بالله
صدقتى يا اوخيتى


امين
:)

charisma said...

حسافتج:

لا السالفه صجيه جنها
دام على الله و براس امى
لا يالمعود كلش ولا اميمتى
رديتها رديتها
:))))

يا ويلك من ربك لا تكرهنى ام العياال بسبتك ترى بوقف معاها ضدك
دييير بالك كانى قتلك

:))

لوووووووووووووووووول
هههههههههههههههه
فشششله
بس مو ذنبك صااج اهى الغلطانه
:))))

charisma said...

لافندر:

هلا حبيبتى
هههههههههههههههه
يا بختى استانست
مشكوووووووووووووووره عيونج الحلوه

بس راحت ام قذله
حسافتج يا كويت عفسنا
:)))

لوووووووووووووووووووووووول
هههههههههههههههههههههههه
واااى اتينن يدتج اتينن
حبيتهااااا
:))))))))))

يحلوها والله الله يحفظها
:)

charisma said...

نجمه:

هلا بنجمه
:))))
يحلوج والله انتى

هذا يعنى بضلين بيبى ما تكبرين
:))
:**