Monday, July 21, 2008

انا غريبه ؟



فى موضوع ابى اتشاركونى فيه بالصداقات والعلاقات الاجتماعيه
وايد اسمع من الى حوالى ويعرفونى انى انسانه غريبه
اشلون قادره اتحملين س من الناس وتستمر علاقتج فيها كل هالسنين
اشلون عندى صداقات متنوعه يعنى عندى صديقات متحررين للابعد الحدود وعندى صديقات متدينين هم لابعد الحدود
والاثنين ما اقدر استغنى عنهم بحياتى لان بينه عمر



الى يهمنى بالانسان او الانسانه الى تكون معاى طول العمر ولا اخسرها قلبها!! القلب النظيف عندى اهم من طريقتها بالحياة ونظرة الناس لها ما تهمنى !! الى يهمنى راحتى النفسيه معاها الى يهمنى معدنها الى يهمنى وقفاتها معاى ومواقفها



كل انسان وسلكه وطريقته بالحياة اهم شى انى ما اتأثر وثابته بسلكى وقناعاتى بالحياة
الى يعرفنى من سنين يعرف سلكى وطريقتى ما تغيرت اوكى نضجنا كبرنا اهتماماتنا تتغير تفكيرنا يتغير بس قلوبنا نظيفه الحمدالله
انا ما اتدخل بحياة صديقاتى اهم شى انى ما انافق واصفق للغلط واسكت الغلط اقول غلط لانى احبها واختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه مثل ما يقولون ، ممكن انا شرق واهى غرب بالتفكير بس نحب بعض ومحافظين على استمرار علاقتنه تتوقعون ليش؟؟


الى قربنى من هالبنت ومستمره معاها كل هالسنين شى انتو ما تشوفونه
ما عليكم منى الحين بس حبيت اوضح الموضوع واعطى فكره لجم سؤال ودى اعرف اجابتهم معاكم واسمع وجهات النظر




مقدمه طويله عشان سؤالين
هل تستنكرون علاقات البشر بهالطريقه الى تكلمت عنها ؟؟
هل انت من النوعيه الى تحكم على الوحده من صداقاتها واذا اى على اى اساس ؟؟

72 comments:

Mok said...

هو بس غريبه؟

اللي اشوفه من بوستاتج الدنيا ظلمة عندج ومؤمرات حواليك

يا بنتي (شكلج مدلعينج وايد بالبيت
:))
--------
مساء العفاريت والكوابيس
ك)

Anonymous said...

اشوف تعدد انماط الصداقة دليل على قدرة الشخص على التأقلم .. وهذي ميزة مو عيب

charisma said...

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول بسم الله الرحمن الرحيييم

اكو حجوه عراقيه يقولونها اهل العررررررررررررراق

اطلعلك بالمرقااا

هذا انت ههههههههههه ينطبق عليك
خرعتنييييي



ايي ما تدرى انى درامه متحركه
شنسوى عقد بعيد عنك ما عليه الله يشفينى ان شاءالله

;pP

ديلللللييييييييييي لحقى علي بس اهنى ما اعرف اتصرف مع موك مانى فاهمته هههههههههههههه

charisma said...

محسد:

انا اتفق معاك محسد

DiLLi O MiLLi said...

هههههههههههههه

صاااااجه .. اليوم تعليقه مشفر !!! حتى أنا مااا فهمته
:)

لو سمحت مووك
فـــك شفرتك خلنا نفهم .. شنووو قـصــــدك

:)

charisma said...

ديللى


:))))
عسى ما ايننى بالنهايه ويطلعنى مو صاحيه
;P

موك موك موك

انت فاهمنى غلط

Mok said...

هذي الشفره احضر الجن حق كريزما
لانه فيها يني من عمرها 6 سنين

بعد الشر عنج ديلي بنتنا كريزما فيها يني على هئية العوضي راسه صغير وما بين منه الا خشمه ونظارته

اخطر انواع الجن بسرعه يقلب موده مما ياثر على هالمسكينه






















كريزما انت تنحشين الجن اصلا

:)

Mok said...

ترى اتغشمر كريزما

:)
مواضيعج كلها حلوة

بس اطفرج احيانا
:)

lwatan-ajmal said...

بالنسبه للسؤال الأول الصداقه بين البشر اذا كانت على اساس الأحترام المتبادل والصدق والحب فاعتقد انها راح تستمر حتى لو في اختلاف بينهم بالعادات والتقاليد او حتى بالتحرر والتدين
وبالنسبه للسؤال الثاني انتي موجهته للبنات بس جنه مو للشباب :)؟

kuwaitawy said...

charisma


القلب وما يهوى


باختصا هالكلمتين هم اجابه لكل ما ذكرتيه من مقدمه وسؤالين




القلب لا يختار من يحب وفقط ... انما يفتح ابوابه للصداقات بعد



بالنسبة لي اهم شي ان الشخص اكون غالي وعزيز على قلبه مثل ما هو غالي وهزيز على قلبي

وهكذا الدنيا تسير

:)


واخونا (محسد) قال حكمه

تعدد انماط الصداقه دليل على قدرة الشخص على التأقلم

وفعلا هذي ميزه مو عيب

كلامه عدل اميه بالميه




تقبلي مرووووووري :)

Unknown said...

انا مثلج

مرات تسالين روحج ليش انا ماشوف اللي الناس تشوفه؟ هل انا ساذجة وغبية واهم الفطينين؟

لا والله يا كاريزما الايام تمر ويبين لج الوقت ان كانت هالصفة زينة والا لا

يا كاريزما العلاقة بين اثنين شيبيلها غير قلبين صافين؟ انسان يقدر ويحترم ويحب وثقة - الباجي من معتقدات وافكار ولايف ستايل مــــــــــــو مهم

اللي باقوله ان الصداقة اللي اساسها هالشغلات العميقة تصمد امام تغير الوقت والظروف - غير اللي اساسها شغلات سطحية مثل الصيت او زيادة وقت الفراغ (مثل اللي ياخذون لهم ربع تقزوره ههههه) ـ

مو غريبة ابدا بالعكس ذكية ومميزة
الله يديم عليج =)
ومشكورة عالموضوع صج بطل عيني! هههه

5roofa said...

ماادري يعني انا عندي رفيجات من كل نوع و من كل دولة بعد لوول

فمادري شنو اجاوبج

بس سوي الي يرحيج هذا اهم شي و الناس و تفكيره واايد و يتعب

salamz sweetee....

the eager said...

لازم يكون الإنسان مرن في تعامله مع الناس


موضوع جميل





Thanck you

the eager said...

لازم يكون الإنسان مرن في تعامله مع الناس


موضوع جميل





Thanck you

vancouver said...

كرموزتي يا بعد قلبي
ماغريييييييييييييييب الا الشيطان

حبيبتي انتي مرتاحة والا لأ??
اذا مرتاحة بصدقاتج هذا اهم شيء
مو المهم تصادقين نسخ ادميه تشبهج
مو بالضروره كلش

اعتقد انتي مو غريبه
انتي عندج سعععععععععة باااال
ووساعة صدر
الله يهنيج فيهم

ترى صعب الواحد يتحمل انماط مختلفة من البشر لمدة سنوات
انا بس عندي صديقة وحدة تختلف عني تماما بكل شيء تقريبا
ومع هذا صديقات من 18سنه تصدقين
ساعات ادور شنو الاشياء المشتركه بيننا
ماكو
!!
بس احبها احبببببببببببها واموت عليها لانها صديقتي من عمر


بعد قلبي انتي غريبه بكسر الغين ووفتح الراءوالباء
هههههههه
يعني شيء مثل جذيه

http://www.arab7.com/up/file/1111415148353.jpg


:******

فريج سعود said...

لا ما استنكر
اي نحكم على الشخص من صداقاته
هل لديك اقوال اخرى لا وقع يا عسكري اخذه على الحجز

elq87obi said...

أول شيء آنا ما استنكر هالعلاقات

بعدين في شغلة
قريت مرة ان كان في واحد هادي و طيب و خلوق مصادق واحد تقدرين تقولين شاق الأرض و قايل امباع يعني يسوي النون و ما يعلمون و كانوا وايد
أصدقاء
فسألوهم عن سر و قوة هالصداقة مع الاختلاف بالشخصيه و الصفات
قال تدرون ليش احنا دايما متفقين مع اختلافنا ؟
قال كل واحد فينا ما فكر بيوم او حتى عمره ان يغير من الثاني انا راضي عن نفسي و اهوه راضي عن نفسه

القصد ان مو بالضرورة يكون صديقك او صديقتك نسخه منك بس يمكن يكون يكملج مو بالضرورة التشابه و انج تكونين كوبي لها بكل شيء و بالنهاية شيء يغطي على شيء :)

و الرسول صلى الله عليه وسلم قال : الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف و ما تنافر منها اختلف

و بس

ادري اني طولت

بس حدي اليوم نشيط

يعطيج العافيه و مشكورة على البوست الحلو

سلامي لج :)

على نفسها جنت براقش said...

عندى نفس صداقاتك هذى و يقولون لى نفس الكلام


يا ربى ترى القلب دكان و الكل له مكان

اذا الانسانه زينه معاك
و ما تضرك
اهى حرة بسلوكياتها و شكلها


بالكويت ينحكم عليك من شكلك و لبسك قبل صداقاتك

اكو مثل يقول اكل ما تشتهى و البس ما يعجب الناس

الزين said...

بالعكس
انا اشوف طريقتج صح

تعدد الصداقات وانماط الأصدقاء تثري تجربتنا الإنسانية
وبالعكس سبحان الله كل صديق فيه شي مشابه لنا او النقيض منا يكملنا او نكمله

انا بالنسبة لي عندي ربع من جميع الأشكال والأعمار
ومستمتعه بعلاقتي معاهم

بس اللي صج اهي الصاحبة والقريبة
وحده ربي لا يخليني منها
هذي اختي وحبيبتي وصديقتي وساعات احسها دنيتي كلها

هذي اعرفها من عمر
ومالي غناة عنها
مرينا بالحلوة والمرة
وطحنا يميع وشلنا بعض

وبيني وبينج اكو وحدة ثانية بس خاشتها عن الناس ما هذي عاد اقدر اقول عنها فرحة ايامي اللي طافت
مثل الصندوق اللي لقيته
وفتحته وكل ما نبشت فيه
طلع لي درر وجواهر
انسانة معطاءة ونقية ومتدفقة المشاعر
حبيبة حق الكل ونقاءها بنقاء جدول ماي صافي

السالفه معاها ترد الروح


تصدقين قاعدة اكتب من غير ما ادقق على اسئلتج
وشكلي خذت مساحتي ومساحة غيري

صباحج طيب بطيبة قلبج يارب

:**

JooJ o MaJooJ said...

بالعكس انتي الصح
ضروري الواحد يكون صداقات و ما يهم اذا كانوا جدا فري او متدينيين
الشي يعتمد علي الجوهر
وراحتج معاهم
لا تسمعين كلام اي احد فكري في نفسج


MaJooJ

charisma said...

صبااح الخير عالحبايب

موك :

لووووووووووووووووووووول
مجرم انت مجرم
خل الريال بحاله
:))

ادرى فيك اتغشمر

تغشمر ووسع صدرك صيف وحر
الواحد يدور الضحك

الوتين said...

صباح الخير
انا اشوف ان اهم شي راحتج انتي في علاقتج مع الانسانة و كل انسان له حياته و قناعاته بس اهم شي المعدن الطيب
مع الشكر

charisma said...

لوطن اجمل:

صح كلامك
والسؤال الثاني
حااضر اعدله لك

هل انت من النوعيه الى تحكم على الناس من صداقاتهم واذا اى على اى اساس ؟؟

;)

charisma said...

kuwaitawy:

ايي والله انا دايما اقول النفس وما تشتهى والقلب وما يهوى
قالها بوخالد
:))

حياك الله اتنورنى

charisma said...

mashe-qe6ari:

والله فهمتينى صح
هذا الى انا مقتنعه فيه وماشيه عليه طول هالسنين
وترى الى اتكلم عنهم بالبوست صديقاتى اقل وحده فيهم من ثمان سنين!!

مشكووره وتسلميين
اسعدنى مرورج وتعليقج

حياج الله
:)

charisma said...

خروفا:

:)
يحلوج انتى
لا اجاوبينى كافى وجودج

سلام حبيبتى

charisma said...

the eager:

التعامل مع الناس غير التعامل مع صديق العمر


المرونه صح مطلوبه بالتعامل مع الناس
بس مو الكل يقدر عليها

حياك الله

charisma said...

vancouveeeer:

هلا هلا هلا وغله
:***

انا مثلج اصدقيين مافى وحده من صديقاتى مثلى بالضبط
اغلبهم اختلف معاهم بالتفكير وطريقه الحياة بس احبهم وصعب اتخلى عنهم


:))))
يااااا حبيبتى انتى
الله لا يخلينى

الله فانكوفى احبهاااا
ههههههههههه

:**

charisma said...

فريج سعود:

:))))
لا لا ما انودى الحجز اهنى
الا اذا بخاطرك تروح براحتك
:pP

charisma said...

elq87obi:

و الرسول صلى الله عليه وسلم قال : الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف و ما تنافر منها اختلف

عليه الصلاة والسلام

صح السانك لا بالعكس الى قلته اتفق :))

حياك الله

charisma said...

على نفسها جنت براقش:


صاجه براقش
وانا ما انكر كنت اقول اذا فلانه اتماشى فلانه اكيد مثلها
بس كنت صغيره ولا افهم
بس لما كبرت وفهمت واحتكييت بناس واجناس اكتشفت الحقيقه
مرات هذى الى الكل يتكلم عنها اتريحنى اكثر من الى ما عليها كلام
!!

وبالنهايه طقى الناس بالطوفه وانتى ادرى بحبايبج والى يريحونج

charisma said...

الزين المزين:

انا مثلج زيونه معارفى وايد
بس صداقاتى محدوده
مو اى وحده اطلق عليها صديقه


يا حلوهم الى مخشوشين بالروح

حبيبتى انتى الله لا يخلييج من حبايبج يالزين ويا بختهم فييج
:**

بيتج ومكانج هذا
تقولين الى تبينه
صبااح الحبابه كلها
:*

7osen said...

صباح الورد والياسمين للغالية كاريزما


هذي أفضل طريقة للصداقة وإللي
يستنكرها ماعنده بعد نظر

====

يعنى عندى صديقات متحررين للابعد الحدود وعندى صديقات متدينين هم لابعد الحدود

--
تصدقين هذا الكلام أثبتلي فكرتي عنج
إنتي كريزما
الإنسانة بكل معنى الكلمة
صراحة كاريزما إنتي شخصية محظوظ إللى يصادقها

أهنيج على شخصيتج الفريدة من نوعها

واتمنى كل الناس تصير مثل كاريزما

أجمل تحية
حق قلبج الكبير

ام الحفيز said...

كريزما

موضوعج السهل الممتنع تعرفين ليش ؟لان البشر هالايام مايفرقون بين الزماله و الرفقه اوالصحبه والصداقه
الزميل: هم الاشخاص الي نلتقي معها بالصدفه سواء بالمدرسه او بالعمل يعني انتي مجبره انج تشوفينهم وتحتكين معاهم من خلال هالوقت و علاقتج معاهم تتسم بالاحترام المتبادل والتقيم لسلوكياتهم اذا هي تتمشى مع سلوكياتنا وبعدين تجي مرحلة الرفقه او الصحبه
والرفقه:هي الاحتكاك المباشر بينج وبين الزملاء سواء في سفر او دوره عمليه اوطلعة شاليه او قعده في مجلس ومنها ايضا يتم التقيم المتبادل ولكن بصوره مجهريه(عجبتني مجهريه)بحيث تشوفين عيوبهم ومحاسنهم وعليها يتم تقيم المتبادل فيما بينكم اذا تبون توصلون الى المرحله الاخيره وهي الصداقه
حيث ان الصداقه مفهومها من اسمها
الصداقه:هي الصدق بالمشاعر والاحاسيس والكلمه والخوف المتبادل فيما بين الاثنين على مصالح بعضهم البعض

الزبده مو كل من قعد وقام معاي صار صديج...لان الصداقه مسئوليه وواجب وعهد ووعد متبادل فيما بين المتصادقين بالحلوه والمره ولها علاقه مباشره بالروح اكثر من الشكل
فلازم نفرق بين الزميله والرفيقه والصديقه
حتى نقدر نقيم الصداقه ونعطيها حقها

وسلامتج واسفه على الاطواله

charisma said...

jooj o majo0j:

الصداقات نعمه من رب العالمين والى الله يجمعه بناس تحبه لشخصه مو لاى شى ثانى محظوظ وبنعمه

الحمدالله

محد يهمنى بس حبيت اطرح هالموضوع اشوف ردود افعالكم بالموضوع ووجهات النظر

مشكوره جوج
:)

charisma said...

الوتين:

صح كلامج راحتج النفسيه مهمه مع صداقاتج

حياج الله
:)

charisma said...

حسين:

هله بحسين
مساء الورد


من كثر ما تكرر على مسمعى انى غريبه عطانى دافع اعرف رايكم بالموضوع

:)


مشكور على كل كلمه حسين بعض مما عندكم وانا الى محظوظه انى بينكم وتربطنى معاكم محبه وصداقه بهالمكان

ومثلى وايد حسين شوف الكومنتات وشوف شلون الكل مؤيد ومحد مستنكر الوضع
وانا الى اهنى نفسى فيكم

بليز لا تقول جذى ترى ضيقت خلقى
:// مو هذا غرضى من البوست

محد مثل احد وكل انسان له طريقته واسلوبه وتظل ما تعرفنى حسين
يمكن فينى عيوب انت وغيرك ما يتحملها

charisma said...

ام الحفيز:

صح السانج ام الحفيز
صدقتى ممكن الى اجابلينها اكثر ما تكون صديقه والى ما تشوفينها الا وين ووين اهى الاقرب لروحج

فعلا اهى تقارب ارواح قبل اى شى ثانى

درر
:)

AseeL said...

كاريزمااااااااا

اشهد ان كلامج عين العقل

انا كنت قبل غير بصداقاتي وحاشني اللي محد حاشه وعندج المانشيتااات!!... واتخذت قرار من زمان اني امشي على مبدئج الحكيم
:)

انهديت عليج بالايميل بس ادري انج مقدرة وحاسة باللي انا فيه

اهم شي بالصداقة القلب النظيييف وبس

DanDash said...

يمكن اكون اخر وحدة تتكلم بهل بالموضوع لأني حيل حريصة على طبع صديقاتي يمكن لأني انقرصت من وحدة للأسف كنت اعدها مثل اختي طلعت بالأخير ما افهم و معقدة
يالله الله كريم

الشاهد احاول قد ما اقدر علاقاتي تكون محدودة و الحمد الله صديقاتي تقربا نفس طبعي و مرتاحة اقصد بالطبع بس كتفكير و شخصية متختلفين تماما و هذا شي حلو في مجال للحوار و يا اقنعهم يا يقنعوني يا مفيش فايدة يا صفية بس الاختلاف هذا حلو

و فيني عيب شرعي اذا وحدة ما ارتحت لها خلاص X
ولا يمكن شي يغير هل النظرة

بس كل انسان و له الي يحب و يكره و شنو اهو شايف اذا انتي مرتاحة خلاص انتي شايفة شي غيرج مو شايفة ولا انتي بحاجة انج تبررين صداقتج حق احد دام ما ضرتج ولا شي
و مثل ما يقول المثل
كل واحد ينام على الجنب الي يريحوا
و عقلك في راسك تعرفي خلاصك

و بث

حسام بن ضرار said...

هذي انتي قلتيها

صاحب القلب النظيف ينشرى

SHAHAD said...

انا اتفق معاج بالراي
أهم شي بالصداقة إن يكون قلبها عليج مهما اختلف تفكيرج عنها
دام انا صادقة معاها وهي نفس الشي
شاللي يمنع تستمر صداقتنا مع بعض ؟

الله يهنيج بصداقاتج ويا عساها طول العمر يارب : )

mo3ath said...

ألزم ماعلى الواحد راحته النفسيه وقناعته

ارضاء الناس غاية لاتدرك انا لو بماشي فلان علشان خاطر مادري منو الثاني علشان خاطر مادري منو ماراح نخلص

المهم انتي تكونين بشخصيتج وماتتأثرين ، اهو صحيح مرات الناس تقيس وضعك على وضع من تماشي بس موشرط يكون هالشي اهو الصح

براسي فكره وقاعد اوصلها غلط جني قمت اخورها :)

المهم انج ترتاحين وبالأول والأخير هذي حياتج

lwatan-ajmal said...

شكرا لج للتعديل :)
انا اخذ الأحترام هو الأساس المبني عليه واذا صار خلل بالاحترام باي باي للصداقه
القصد انه الاحترام هو اساس الصداقه وبس :)

Kuw_Son said...

قال الشاعر:

عن المرء لا تسال وسل عن قرينه
فإن القرين بالمقارن يقتدي

------------------

يقولون .. لا تحكم على الواحد على طول .. شوف من يماشي أقولك منو هو :)

طائر بلا وطن said...

نامي على الجنب اللي يريحك انتي
حتى لو كانت النومة وقوف على الراس
:)

كل واحد و له اعتباراته و ظروفه

عن نفسي أحب الإنسان بغض النظر عن أي
شيء آخر


ما غريب إلا الناس يا كريزما

يسعد صباحك

7osen said...

أسف عزيزتي كاريزما إذا ضيقت خلقج
هذا أخر شي كنت أتوقعه
سوري من الأعماق


فعلاً أنا ما اعرفج لكني أحكم عليج من خلال المدونة
وبرأيي من خلال المدونة إنتي إنسانة طيبة
وأنا وبالنسبة لي طبعاً أعتبر الإنسان إذا كان طيب إنسان رائع

وبالنسبة للموضوع الشباب ماقصروا علقوا عليه وأعطوه حقه فأنا علقت على جزء معين فقط

يعطيج العافية واسف اذا ضيقت خلقج

تحياتي لج

charisma said...

اسيل:

حبيبتى انتى

حااسه والله وما الومج
يا ستى خليج مع الى يريحج مو الى يشقيج
الراحه النفسيه مع الصديق تسوى الدنيا

:*

charisma said...

dandash:


صح اهم شى الراحه وله ليش اسمهم صديقات

الله لا يخيلج يا دندش
:)




حسام بن ضرار:


اى والله ينشرى

charisma said...

شهد:

حبيبتى انتى
اجمعين ولا يخليج من حبايبج


:)

charisma said...

معاذ:

اى والله ارضاء الناس غايه لا تدرك

:)))))
لا لا وااصله الفكره انا فاهمتك
ووصلتها عدل لا اتحاتى

:)
حياك الله

charisma said...

لوطن اجمل:

حاضرين

:)




كويت سن:

صح وايد يقيسونها بهالطريقه
بس ترى مو شرط
:)

charisma said...

طائر بلا وطن :

هلا بطائر وغله

:))))
تخيل ههههههه



صح مرات احس فيها
اى والله الناس مشكاهم لله يا طائر
البوست كله ليش هل كلمه وايد تتردد على مسمعى

يسعدلى مساء
:)

charisma said...

حسين:

:))
لا تقول اسف ما سويت شى
المشكله فينى مو فيك

:)

مشكووور على كل كلمه قلتها بحقى مشكور حسين

بحفظ الله

Sweet Revenge said...

كاريزما ذكرتيني بالوالدة واحنا صغار تقولنا صادقو الشطار مو الكسالة لوووووول بقلبي كنت اقول واذا ما احبهم شلون يعني غصب ,اهي طبعا من حرصها علشان ماياثرون علينا بس اتفق معاج القلب النظيف اهو المهم , المظهر
خادع وابد ما دل علي الي في القلب

بالنسبة لسؤالج تعدد اشكال الصداقات بالعكس هذا دليل علي عقل مفتوح ,اتعرف علي اشكال وانماط مختلفة تثري حياتي وجربتها وفتحتلي مجالات كثير بس المهم ما اخسر هويتي وشخصيتي واحاول اذوب بهالصداقات
احبهم احترمهم بس انا لي شخصيتي
سؤالج الثاني :احكم علي الناس من خلال صداقاته ممكن لان الصديق له تاثير كبير علي صديقة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل"
ومشكوووووووووووورة علي الموضوع المهم والحلو :)

طائر بلا وطن said...

تخيلي و انتي نايمة تطلع لك بالحلم

فؤادة

الفئران الآتية احموا الناس من الطاعون

و تقول لك ( بالصوت و الصورة)ا

كريزما

انتي غريبة

غريـــبــــــــــة

غريــــــــــــــــــــــبــــــة




ههههههه شكو .. بس تخيلتها جذي

تصبحين على خير .. ختامها فؤادة

:)

طائر بلا وطن said...

ترى اتغشمر .. لا تاخذين بالخاطر
:)

مفعـــــوصة said...

نفسي
سبحان الله
بس فيني عيب غريب
اني ما احب اسكت عن الغلط ولا زم اقوله
وازعل حيل من الحش وتنقل الكلام

Sweet Revenge said...

هذي انا مرة ثانية
كاريزما ماني عارفة شقول امس اول مرة اطيح علي مدونتج ,وقليل الي يشدني بس طول ما اقرا احس وحدة اعرفها من زمااااااااااااااااان
ضحكتيني وبجيتيني ,ونستيني وزعلتيني
وحسيت لو بسولف معاج بسولف لساعات وهمن ما راح امل
الله يحفظج,متابعة بشغف

لو ادري بطيح علي مدونتج جان سجلت لج اغنية عوافي ,مرت علي مرتين الاسبوع الي فات بالراديو
حرررره :p

Unknown said...

انتى مو غريبة الاسم الصح للانسان اللى جذى ان انسان حبيب ويتقبل الكل وما عنده مشكلة مع احد
فأنتي انسانة حبيبة :)

Noor said...

:)

لا مو غريبه

مالج شغل بأي حجي مني ومناك

انا وحده عن نفسي عندي صديقات من عينات مختلفه

وابي اتعرف اكثر واكثر
بس مو اي احد يدخل في عالمي

تدرين اهم شي عندي القلب والنفس البشريه
في عينات اتكون بعيده بالشكل عن العادات والتقاليد والدين ..بس بالتطبيق اهي قريبه جدا ولي شرف اني اعرفها

في عينات بالشكل الي يشوفها ماشاءالله سنعه واسكت بس ..بالتطبيق للاسف فأنا صرت اتعرف مو علي الاشكال اتعرف علي القلوب والأنفس
واتمني اتكون لي من كل دوله صديقه
:)

تدرين شنو مشكلتنا بس المظاهر يعني الناس اتشوف الظاهر ولا تدري بالقلب ولا شنو فيه

كاريزما حبيبتي ..لج نظرة سليمه جدا وأشجعج علي هالشي

:)
دمتـِ بحب

9ahba'a said...

موضوع شيق تعدد الصداقات و وجهات النظر تزيد من ثقافتك و قدرتك على احتواء الاخرين وهذا هو المطلوب , لان الوطن هو انماط مختلفة من الشخصيات ما يجمعهم هو الارض

ما عندي مشاكل اختلط و ارتبط بصداقات مع انماط مختلفة من البشر

:*

charisma said...

sweet revenge:


:)

الله يخليها لكم واهى الصاجه
عشان تصيرون شطار ما اتاثرون بالكسال هههههههه
قلب ام ما تنلام
:)

حياج الله حبيبتى ومشكوره على مرورج

charisma said...

طائر بلا وطن :

يماااااااا
ليش التخرع طائر


:))
ليش اخذ بخاطرى هههههههه
ادرى انك تتغشمر


لوووووووول بس شطرى علييك فؤاده
;P

charisma said...

مفعوصه:

بالعكس هذا مو عيب والى تحبينه لازم ما اجاملينه عشان ترتاحين معاه بكل شى

حياج الله ومشكووره على المرور
:)

charisma said...

sweet revenge:

:))
اتنورينى حياج الله


يا بختى والله
:)
ونسنى كومنتك مشكوره وما قصرتى
واتسولفين معاى من خلال متابعتج
انا بوستاتى كلها سوالف مع وملائى وزميلاتى البلوقير وحياج الله بينه

لوووووووووووول
حراام عليييج انا ما تطلعلى عيل
ههههههههههههههه
علييج بالعافيه

charisma said...

مشارى:

حيالله من زارنى
:)

شكرا مشارى

charisma said...

نور:

هله بنور

انا معاج بس في فرق بين الصداقه والتعارف وممكن تتعرفين على ناس مع العمر والسنين يكون صديق


تدرين شنو مشكلتنا بس المظاهر يعني الناس اتشوف الظاهر ولا تدري بالقلب ولا شنو فيه

اى والله صدقتى

بحفظ الله نور

charisma said...

صهباء:

ما بعد كلامج بعد يا صهباء

:*

Najmah said...

مساء الورد كريزما
شلوونج مشتاااقتلج
:)
تصدقين
بس قريت العنوان على طول تذكرت سالفه صارتلي من فترة
ولما قريت البوست اكتشفت انج تقولين بالضبط اللي صارلي
!
بالضبط ..واجهت استنكار من ناس وايد
لي درجة ان البعض قالوا لي انتي ماعندج ثقة بنفسج
:\
بالبداية تضايقت
بعدين طنشت
الناس اتقيّم على الشكل والمظهر
وانا يهمني روح الانسانة اللي جدامي
يهمني صفاءها وصدقها معاي بكل الاحوال
ليش اخسر اللي جدامي اذا كنت اقدر اكسبها؟
مالج شغل بالناس
يكفيج طيبة قلبج اللي تحبب كل الناس فيج
:*

charisma said...

يا حبيبتى يا نجمه

:**

qesat_5ayal said...

بغض النظر عن الصداقات فالأنسان يحدد هوية نفسه من خلال تصرفاته ومن خلاله هو


وليس من حوله


مو غريبة

أهم شيء أن تكون هذه الصداقة راقية
ولا تنزل من مستوى الإنسان
وهي غير مرتطة بحجاب أو ببنطال




:)
مبروك السيارة
قاعدة أحن على أمي تاخذ سيارة