Tuesday, March 10, 2009

على هالحال تجمعنا الصدف امرار .. ليالى طوال وبالخاطر حكى واسرار




مثل جمرهـ بكفي نارها وقّاد


مثل جرحٍ لبس فيني ثياب جداد


مثل حِـس المطر حبك

يجي فجأه بلا ميعاد


يجيني في سكون الليل


يجيني ويل


يجيني مثل نجم سهيل


عيونه تحضن عيوني وقلبه صاير ٍ لي مهاد


نعم مره نعم ثنتين نعم ألفين نعم مليون


أحبك لو يصير الكون حسود وعاذل ٍ مجنون


أحبك ليش لاتسأ ل


أحبك لنّك الأجمل بعيني يابعد عيني


نعم والله أبي حبك


واحلف إني أنا احبك


ولكن بيننا حاجز وخوف وبرد وعالم همها دايم تدوس الورد


نعم أبغاك تكون العشق بأوراقي


وابيك الحرف وابيك تكون لي مدادي


أبيك الناس وابيك إحساس وابيك تكون لي معنى


وابي أحياه واقعنا


يامشغلني وانا توي أعرفك توْ


أنا ودي تشيل من عالمي هـ ( اللـو )ز


تكون أقرب من عروقي إلى عروقي


وتصبح ضحكه في شروقي


وكل اللي تبي بي سَـوْ


أنا روحك


أنا بوحك


أنا اللي في هواك آهيم وابني عالي صروحك


أنا منك وانا صدقك وانا ظنك وانا المكتوب في دنياك وغيري مادرى عنك
أنا بسمة علت سنك


أنا تاج الوفا المحسوس


وطوق العاشق الملبوس


وزهره مشرده في الريح تبي تلمك


تبي الدنيا تكون عيون وانت النون وتضمك !ياقطرة ما


أنا لي رأي في حبك


يقول إنك لقلبي مزون


روت كل العطش فيني


نبت بأرضي ثمر حبك


شجر تين وشجر ليمون


وصار الجمر في كفي


مواسم زهرها يكفي ربيع وصيف


وريشة وسيف


وصار حبك بعد شفي


وكتبن ساكنه رفى نعم اهواك نعم اهواك نعم اهواك


واظن الحب مايكفي


لأنه عاجز ومسكين


لأنه ماتْصَلـه سكين


لواحد ماعرف هالحب إلا الحين


لواحد ماجرى دمّه في قلبه لين هو شافك


وصرت النبض فى عروقه


وصرت الأرض


وصرت الجو فى عيونه


وصرت الضي


ياسدرة وفيْ



نعم مره نعم ثنتي ننعم ألفين نعم مليون


أحبك واكسر الحاجز وادوس الخوفـ وادّفي بردي العاجز


وأهديك رغم أنف الزمن قلبي


واحبك زود...! ؟

الشاعر على عسيرى

58 comments:

vancouver said...

لالا هالبوست يبيييييييله قعده

بروح اسوي قهوه
وارجع اقراااه على رواااااء





مساء الجمال كرمووزه
:***

Purplecious said...

الله الله الله

اختيااااااار و لا أروع


أنا شفت اليوم البدر قلت أكيد كريزما بتنزل بوست

:*****

charisma said...

ياا مساا الانواار يا بختى باول كومنتييين يا حلوكم
:**

فانكووفر:

استمتعى بكل كلمه فيها صج يبيلها قهوه ادخلج بالمود
:))

:*

charisma said...

بيربل:

سكتى من شفته وانا معتفسا هيج مشاعرى :))))

ماشاااءالله منور السماا على الرغم من الغبار جنى يتحدى ويثبت وجوده واااضح بدر كاامل مشاءالله عجيييب

يا فاهمنى يا انت
;)

SHAHAD said...

مو بس جددتي مشااعر قديمة
مو بس رديتي رووحي بهالبوست
مو بس أبي أحب من يديد لووول

لوووول شسوت فيني هالكلمااات
عجيييبة والله
طول عمرج ذووق

ReLaaaX said...

يااااااااااااااااحلوج


آنا قريت على السريع وبرد على قولت فانكوفر

;*

charisma said...

شهد:

يسلم روحج حبيبتى
:))

كله من القمر ;P
:*

charisma said...

ريلاكس:

هله وغله
حلت دنيااج يا رب
:**

حسافتج يا كويت said...

كاريزما


يا حبج لفتح الجروح والتنبر


ليش قلتلج ستوووووووووووب

حطي حرتج بمديرج وإذا راح حطي حرتج اب اي احد


اقولج شي ؟؟
حطي حرتج فيني زييين؟؟
بص صدي

`~MnO YeNSa! ~` said...

وااااااو
تدرين
و كل مرة اقولج
اني
لما تنقين
الكلمات
انتقائج
راااقي لابعدد الحدود

مثل حِـس المطر حبك
يجي فجأه بلا ميعاد

اخيييه

esTeKaNa said...

وكالعادة
موعدج مع ليلة البدر موعد ثاني
بوست واختيار عجيييييييييييب
:**
واي احب هالأغنيه
شي مو طبيعي
ياربي هالبنت ذوووويقه
:))

كبرياء وردة said...

بدر وغبار وابيات ولا اروع

وانا اقول ليش النوم مجافيمي الليلة :)

كبرياء وردة said...

مجافيني*

صبا said...

كريزما

حرااام عليج
انتي اشسويتي

تدرين والا لأ
!!!

تدرين شسويتي والا اقول
!!!


ذكرتيني بنصيبي
الي مشى عكس القدر

ذكرتيني ...


وبس

الزين said...

واحبك زود


.....

انا المشتاق

ولشجوني هواك حراق

احب النسمة ليه هلت على غصونك

وفجري ما يعْرف الشمس من دونك

احب الكلمة ليه صاحت حروف اسمك

واحب القمرة وسط الغيم تحاكي بالسما رسمك


اقول الآه وبعد الآه شقول اكثر

وقلبي من هوى قلبك لضلوعي يبي يهجر

يبي يفز لك

يبي يسكن وسط صدرك

وبعتم الليل يكون بدرك

شتبي اكثر

!!!

تعبت اشتاق

وحروفي قصايد ما تشيلها اوراق

يحبك قلبي المسكين

يحبك والهوى سكين

وينشد همسة الولهان

سنين وأزمان

تعال يافلان ترى أيامك تعطشني وترويني

تناظر خاطري المهموم

وجسمي الذي نحل مسموم بجمر عشقك

وانت دواه

كيف تسلاه

دخيل الله حس فيني


أبلبس ثوب أحلامك

والثم طرف جروحك وآلامك

لجل تحس

لجل تقول لي يكفي بس


تعال الحين


انا اللي في هواك مسكين

ماهو انت


واحبك زود



:)

وصباحج خير بعد قلبي

:*

charisma said...

يسعدلى صباحكم

مبيوق:

:))))
السمووووووووحه يا حسافتج
كلشى عاد الالا الجروووح
:/
خذها من الجانب الايجابى
تجديد ضخ الدم بالقلب
استمتع بالكلام بدون لا تتذكر شى
:P

لا تييب طاري هالمديير طااخ هالايام وصاد عنى
لاهى بناس غيرى متسلط عليهم وعليه
:/
خله صااد وفاكنى

لووووووووووول
لازم ما اشوف البدر انا اوعدك الشهر الياي انخش
;pP

7osen said...

الله كاريزما دائماً تكتبين قصايد لها ذكرى حلوة

هالقصيدة كانت عندي على شريط
كنت اسمعها دائماااا
ايام الشباب

:)

ذكرتيني فيها والله
واايد كلمتها حلوة

بس في كلمة مو كاتبتها عدل
اهو يقول
عيونه تحضن عيوني وقلبه صايرِِِِِ لي مهاد

علشان تكون مع الوزن

ممكن سؤال
من وين مطلعتها ؟

عجييييبة
والله ذكرتني بأيام ماضية

:)

تحياتي للذوق المميز

AseeL said...

حلو



شلونها كاريزما؟
لكم وحشة والله

charisma said...

منو ينسى:

حبيبتى انتى
:**

charisma said...

استكانه:

ولهت عليج
:*

charisma said...

كبرياء ورده:

بس ما عليج البدر تحدى الجو المغبر ونور سمانا
:))

charisma said...

صبا:

لا ما ادرييييييي
بس شكلى استاثمت فيكم بهالبوست
:///

لمه وحده ان شاءالله وتتعدل الاحوال
:))

كل شى نصيب يا بعد عمرى انتى
:*

charisma said...

الزين:

تسمرت عند الكومنت من الصبح
حتى شغل ما قدرت اركز فيه
اسم الله عليج الرحمن الرحيم الله يحفظج يالزين

ما عندى كلام يوصف حلاوة التعبير والكلام الى كتبتيه

ابدعتى

الله لا يحرمنى منج
نومت العافيه
تصبحين على خير
:**

charisma said...

حسين :

انا بعد هالقصيده كنت اسمعها زمان الصبا
هههههههه لا تقول ايام الشباب انت لى الحين شباب افا عليك
:)))

صح انا شفتها ونسيت اعدلها
شكرا حسين للتذكير

:)

charisma said...

اسيل:

بخير ولله الحمد
شكرااسيل

بخور السوق said...

مابي مابي مابي

malak said...

وااااااايد حلووو


يعطيج العافيه

فريج سعود said...

اكيد هذا جورج كالوني مو ؟

جنون إحساس said...

ايه والله أحبك زووود
خوش اختيار, وآنا قاعدة أشرب القهوة الحين يا سلاااام شغل عدل


عشت الجو

Sweet Revenge said...

الله يا كاريزما كلام حلو
يعور القلب
:)

Kuw_Son said...

مساء الخير كاريزما .. :)

ReLaaaX said...

ويييييييييييييييييينج خصم اسبوع ;p


والله فقدتج وداشه اسلم

علشان الكويت said...

عشـان الكويت .. نسعى للأفضل !


http://for-q8.blogspot.com

`~MnO YeNSa! ~` said...

وينها !!!





:**
مكانج فاضي ترى

Hashemy said...

أنا ودي تشيل من عالمي هـ ( اللـو )ز
تكون أقرب من عروقي إلى عروقي


اختيار جميل مشكوره عليه وايد :)

Dahem said...
This comment has been removed by the author.
Dahem said...
This comment has been removed by the author.
Noor said...

كاريزماا
:*******

ولهت عليج وعلي سوالفج وطيبة قلبج
:****


بوست عجيب
:)

فراوله said...

مساالورد والجوري
حبيبتي كروزه
انتي وينج
ولهت عليج
عسا المانع خير
يارب
:***

بنت الشاميه said...

فقدج قلت ادخل واسلم طقيت الباب
ماااالقيتج......كتبت اسمي
فااااقدتج

الاء سعود المجيبل said...

7asbe allah 3ala eblesech eshsawetay feny :/

elkalam mo 6abe3y ye3awer elqalb ...teslemen 3ala hale5teyar :)

Abdulla Al Ameri said...

مرحبا استمتعت كثيرا بقراءة هذه الحروف
دمتي بالف خير
ظبياني

Mustafa Şenalp said...

Çok güzel site.:)

كبرياء وردة said...

وييييييييييينج ؟!

فراوله said...

صباح الورد والجوري
غاليتي الحبيبه
وينج لج بالقلب
قبل العين
وحشه كبيره
عسا المانع خير يارب
طمنيني عليج
حبيبتي
):

صبا said...

كروووز

انتي وييين تروووحين ؟؟

قولي لي ...والا اقولج اخذيني معاج
بعرف شنو السر الي يخليج تختفين وتردين ...ودي اسوي مثلج
علميني ...والله ما علم
؛)

وحشتيني يالغاليه
:***

Noor said...

كاريزما


ماره اسلم عليج ولهانه عليج

:**

Najmah said...

ولهانة عليج حيل يا الطيب والغلا كله
طمنينا
:***

سليمان القصار said...

ياسلام .. احساس جميل وكلام اروع ..


بأمان الله

فراوله said...

غليتي وينج
عسا المانع خير يارب
طمنيني
عليج
:*

Shaima'a Alkandari said...

اللـــــــه ,, اللـــــه


بوست مميز وحلو وعجبتنى الكلمات وايد صج

نون النساء said...

عساج بخير كاريزما

غطيتي من غير شر

Amphibious said...

نا نتحسف اني ما مريت مدونتج طول هالفترة
وتوني اقرا البوست
يعطيج العافية :)

ReLaaaX said...

لاااااااااااااااااتغطيييييييييين ترى والله اخاف !

Noor said...

كاريزما

وينج عسى ماشر طولتي علينا

:(

ناطرينج لا اطولين
:*

charisma said...

ادرى مصختهاا
://

ما علييه شوى الظروف مو مساعدتنى انى اتواصل معاكم بس مانى ناسيتكم وانشااءالله الكل يكون بخير ولهت عليكم اكيد ولى عوده قريبا باذن الله
مشكووريين ومااا تفقدوون غاالى يا رب

The Voice Within said...

post shaggaaaaaaaagi !!!!!!!!!!





yislamo

Jolie said...

يا سلام ,, خوش اختيار

تسلمين على هالذوق العالي