Monday, February 19, 2007

أطلق العنان لحواسك





غريبه الحواس الى نملكها ، اكتشفت ان الحواس تعشق بعضها وتحب بعضهاوفي تبادل قوى بالمشاعر يسبق حتى تعارفنا لبعض
كأنها اتمهد الطريق للتقبل والتعارف
السمع

التذوق

النظر

الشم

اللمس


مرا
ت الإذن تحب صوت شخص ما من تسمع صوته ترتااح وتذوب ومرات يصدف ان لم

يتم التلاقى بينكم بس الإذن اسبقت

وحبت وتعلقت بدون لا تشوف صاحب الصوت

وكأنك اكتفيت بصوته


العين ترتاح لمنظر معين مثلا منظر الكعبه المشرفه
مجرد النظر لها يشرح الصدر ويهدى النفس ويحسسك بالطمأنينه
منظر البحر لما العين تشوفه ،عشقتا من كثر ما عيونى تحبه هالبحر
العين تعشق النظر لشخص ما وترتاح وتهدى نفسك

اعرف بنت احب اشوف ويهاااحب
اقعد اجابلها حتى لو ما نتكلم ، اتفائل بشوفتها وترتاح نفسى بحظورها

الشم
هذا مشكله الى ريحته حلوه وخنينه يا سااتر
انا من الناس الى احب اتنشق احب
النظافه والريحه الحلوه حتى لو الى جدامى جييكر وما ينبلع بس نظيف ومهتم يعطى اشارات موجبه للراحه والتقبل

اللمس
ايدى لما تمسك ايد س من الناس ، بدون ما تحس تلاقى روحك معجعج اى وخر وخر الزقت الايد ماكو فكه !! تحس براحه من تلامس الايادى


يمكن هالموضوع يعرفه الكثير بس انا حاليا امر بنوع من هالانواع الى ذكرتها وفى ناس دشت قلبى وبالصميم بعد عن طريق حاسه من هالحواس
نقدر انسميه عشق الحواس ؟؟


توافقونى الراى ؟صح كلامى ولا غلط

17 comments:

2 u ALL said...

الحواس هي مراكز الأستقبال .. للقلب ..!! والحقيقه العلميه تقول أن العقل مصدر الأحساس ..!! ألا أن "القرأن" يؤكد القول "الأول" وأنا أؤمن بالقلب كمركز للأحساس ..!!؟

وماتحسينه هو "الحب"الجميل الرائع ..!! تمتعي به بكل حواسك ..!! واللذه النهائيه العظمى ...!!هي التي تجمع التمتع بكل الحواس الخمس في وقت واحد ..!!؟

bo9ali7 said...

صح يبا و مليون صح
على فكرة
التفصيل والتدقيق على الحواس واي منها كان في ذروته واي منها اشتغل في تلك الفترة..بنظري العلن بهالامور قمة في الرومانسية
تحياتي

ReD Lady™ said...

97 klaaamg ;)

BTW ,, nice post i like it ;)

lawyer said...

ترا النظر للكعبه تدرين ليش مريح لان عباده

لما كنت اروح العمره و اجابل الكعبه من صلاه المغرب لي العشا
بس اتأمل الكعبه

قالولي اي ترتاحين لان عباده سبحان الله



انا فعلا
تخيلي توني كنت يايه بكتب موضوع نفس موضوعج بس عن حاسه الشم

يعني لما عطر يربطج في مكان معين او مناسبه معينيه

تشمين هالعطر بعد سنين نفرحين

انا ما احب بالسمع
احب بالشم

احب المكان الي ريحته وايد حلوه
احب 24 ساعه المكان معطر

احب وايد المكان النظيف

تدرين
كنت احب شخص لمده خمس سنوات
و اهو ما يستخدم الا عطر واحد

اذا ولهت عليه
شريت العطر و رشيت منه
و قعدت
احسس بالراحه


بوست شرح

May said...


قمة المتعة ،،

هو إنك تتمتعين بالحواس كلها في نفس الوقت ،،

وكلامك كله صح×صح

أنا دايم لما أشتاق لماما

أروح أعطر من عطرها

عشان بس أشمه

* * *

بوست رائع ،،

تحيّاتي لك ،،

KQ8 said...

لا صح وصحين

انا بالنسبة لي احب حاسة الشم احب الريحة الخنينه

Purplecious said...

اللـــــــــــــــه

عشق الحواس

يا سلاااااااام

بس ترى نسيتي الحاسه السادسه واللي خاصه فيما احنا الحريم

أنا ما أحب بالنظر
لأني وايد أنخدعت بالمظهر

الويه بيبي برييييييء
بس من داخل الله لا يوريج

باللمس احب اليد تكون دافيه
اذا بارده تلاقيني بسرعه أسحب ايدي هههههه

التذوق مرتبط مع الشم
اللي ما يحس بطعم الاكل عنه مشكله بالشم

السمع مادري
انا ما احب صوتي فما احب أتكلم بالتلفون وايد
أحب يكون فيس تو فيس

فأهم حاسه عندي الشم
دايم اتذكر الاماكن من ريحتها
و الاشخاص و الذكريات كلها تلاقينها تخرررر جنها شلال لما أشم الريحه

انا أول كنت أحب استخدم عطر واحد و لما يخلص اغيره لانه مو هذا اللي ابيه
أدور غيره
الحين عندي عطور الدنيا و كل يوم واحد حسب المووود
بس ليلحين ما لقيت عطري

ابي عطررررر

charisma said...

2 u all:

امم قاعدا افكر بكلامك !!
بس الى حسيته ما كان من القلب
كان من الحواس وحسيته من الحواس
يمكن مع الايام يتطور ويوصل القلب ؟؟
الله اعلم
:)

bo9ali7:

اشوه انك مؤيد يا بوصالح
:)
منور

red lady:

حياج الله يا رد ليدى
ومشكووره حبيبتى

lawyer:

صح كلامج يا حلوها ويا حلو النظر لها
الله يكتبلى عمره يا رب بقرب وقت
حدى احتاج

اى حاسه الشم قويه عند وايد ناس

:)
وانت اشرح يا لوير

charisma said...

miami:

حياج الله عزيزتى
اى الشم ذاكرته تركز بالمخ

krakatoa:

سعيده بمشاركتك ومرورك
:)

purplecious:

صاجه النظر يخدع وايد

الشم اهوه الفايز وبجداره
هههههههههه

حبيتى منوره

2 u ALL said...

راح يوصل للقلب ..!! أنا متأكد أنه راح يوصل ..!! عسى الله يوفقك ..!!؟

barrak said...

صح
وانشاء طول العمر يبقى معجعج
وبعدين من وين مطلعه خنينه

sologa-bologa said...

الحواس كلها تكمل بعضها

لكن أهم شي عندي

حاسة الشم بالدرجة الأولى

سواء كان للمكان أو للأفراد
وخصوصا الأفراد

اللي ريحته مش ولا بد
أتحاشاه لكن بأسلوب مؤدب
أما اللي ريحته ياااااي
ألزق فيه لزقة عنزروت

ودمتم

فركاش said...

charisma:
انا اخالفك الراي لأني لما احب أحب بعقلي لا بحواسي ولا بقلبي :)

charisma said...

2 u all:

ههههههه
مو كل رابط بين الحواس ينتقل الى حب
انا وايد تصير معاى هالحاله
بس تضل بين الحواس

ويوفقك يا رب

barrak:

هههههههههه
اكو احلى من خنينه تعكس قوه حاسه الشم وحلاتها
؟؟
:)


sologa-bologa:

اهم شى لزقة عنزرووت
ههههههههههه
صح كلامك
بس عاد ما نلزق بخلق الله على بو رحته حلوه وخنينه سلوقا
هههههههههههه



فركاش:

فركاااش
يا هلا يا هلا

فركااش افاا ما اتعرف يعنى شنو جده غيير

ههههههههههههههههه
هقيتك فهمتهاا

بس مو حلوه اقول قصدى تروح القمنده من جده غير
وتخترب السالفه

ههههههه

وبالنسبه حق موضوعى انا يا عزيزى يا فركاش ما قصدت الحب
بس ممكن مثل ما قال الاخ 2 u all
ممكن يقلب الى حب

بس انا قصدى تبادل الحواس مع بعض
مثل ما شرحتهم

مثلا تسمع صوت ترتاحله وتحس نفسك علطول ودك تسمعه

على سبيل المثال

ويعجبنى الى يقدر يتحكم بقلبه
وعقله شغال حتى لما يطيح بالحب

الله يوفقك يا فركاش

:)

فركاش said...

أجمعين انشالله
انا ما اؤمن كلش بأن القلب يعشق لأن القلب مهمته الوحيده ضخ الدم في الجسم (ادري هل كلام يقث البنات) ;p

ممكن تقوللي شنو قمندة جدة غير حتى لو تخترب السالفة؟؟ :)

charisma said...

فركاش:

جده غير دعايه مهرجان مثل هلا فبراير بس كان بجده
وبالدعايه يقولون جده غير

فعلقنا عليها احنا يا الكويتيين
اى شى غير ونحبه
نقول جده غير

فا لما قلنا عن اليونانييت فى بوست الحلوه لوير

انت قلت تركوهم عنكم مالكم الا الكويتى
فانا رديت عليك وقتلك

جده غير

يعنى اكييد الكويتى غير
وانا شخصيا ما اتوالم الا مع كويتى
:)

فا يا فركاش
جده غير

;)

فركاش said...

اها..مشكورة على الشرح :)