Thursday, February 22, 2007

سلام يا وطنى أمان يا وطنى






سلام يا وطنى امان يا وطنى


يا ساكن الوجدان يا سيد الاوطان


يا اجمل وطن يا نظرى يا نظرى


انت الكوييييييييييييييييييييييييت


يا عشقى بالصغر يا عشقى بالكبر


أنام بحظانك وتنام بحظانى


اعيش على صوتك يا صوت انسانى


والله وحبيبى يا وطن والله وحياتى يا وطن


يا عالى الرايه يا عالى الرايه


يا ساكن الوجدان يا سيد الاوطان يا اجمل وطن فى نظرى انت الكويت



وطنى وطن النهار انت النهار يا وطنى
انت الامل لى هل وانت النهار لى طل
اه يا وطن يالى انولدت من جديد
انت محيط الارض يا موج البحار وطن النهار
وياك عبرت الزمن الله اشكثر يا كويت يا كويت

قلبى خفق يا كويت شلتك بيوفى وطن وطن
انت الوطن بس انت انت الاصل بس انت انت الحياة بس انت
غصبن على الالام ترجع وطن من جديد


الله الله يا شمس الحياة يا كويت يا كويت يا نبض الحياة


الله يا كويت انت الحياة
انا كويتى انا اكويتى انا كويتى
انا النظره انا الفكره انا كويتى انا كويتى
انا الهمه اهى الكلمه انا كويتى انا
الله الله يا ارض اهلى واجدادى الله يا افراحى واعيادى
حره وما تعرف صعب حره حره حبها بالقلب انكتب الكويت الكويت
يا حب ما يعده عدد يا شوق ما بعده بعد
منصورة وبالصوره والحافظ الله يا كويت


ما لقيت كلمات المست صميم قلبى فى حب هالديره مثل هالكلمات

تدمع العين لما تسمع هالكلمات

اعشقج واحبج يا ديرتى يا حبيبتى يا الكويت

والله يحفظج من كل شر ويخليج لنا ذخر

وكل عام وانت بخير يا كويت
رجعنا أغراب

16 comments:

bo9ali7 said...

كل عام وانتي بخير والكويت بخير
.
.
ليش هالحزن يا معوده

charisma said...

مع ابتسامتك الى من الصبح خليتنى ابتسم
ان شاءالله ما من حزن

وصباحك خير يا بو صالح

:)

Purplecious said...

و كل عام و الكويت بخير

اميــــــــــــن

Purplecious said...
This comment has been removed by the author.
shakshaka said...

kil3am wintay wil kuwait wo kilna ibkhaaair yarab;*

www.blogs4arab.com said...

يسعدنا تشريفك
www.blogs4arab.com

2 u ALL said...

عسى أيام كويتنا كلها أعياد وفرح وسرور ...!! وعسى الله يحفظها لنا ويحفظنا ويديم علينا نعمه الامن والأمان .. أنشاء الله ..!!؟

You Are Tagged ....!!!

Mamloo7a Q8ia said...

الله يحفظ هالديرة
ويبعد عنها الفتن
وكل عام والكويت وكل الكويتيين بخير

سالفة قلب said...

كل عام وقلوبنا بخير

كل عام وكويتنا بخيرِ

barrak said...

كل عام وهالديره الطيبه
بخير

Breeze said...

كل عام وكويتنا بخير ..

كل عام وإهيا الخير لكل عام ..

كل عام وإحنا بخير في ظلها

كل عام وإهيا لنا ظل وأمــان

:)

يعطيج العافية :)

NewMe said...

لتدم الكويت بخير ما دامت قلوبكم
شموع تذوب من اجل رفعتها

sologa-bologa said...

كل عام والكويت وأهلها
بخير وصحة وسلامة وشموخ

روح وطنية جميلة وعالية
جدا جدا جدا

خصوصا كلمات وطن النهار

صدقوني الكويت بخير
يمكن فيها بعض السلبيات
لكن والله انها بخير

كافي وجود الشباب الطيب

أنا متفائل

ودمتم ودامت الكويت بألف خير

charisma said...

بوست منى للكويت
كل عام وديرتنا بخير ان شااءلله
والله يحفظنا ويحفظ بلادنا من كل شر

هالبوست منى ومنكم

2 u all:

هههههههه
اى دريت

لازم ؟؟
:))))
ما يصير تعفينى
الله يخليك قول اى
هههههههههههه

فركاش said...

اميييييييييييين
كل عام و الكويت بألف خير
لا تنسين ردي على البوست اللي طاف ;p

nizaralmaghribi said...

أحيانا أشعر بالإثارة
كما يحلو لي النقم
فنساء هدا العصر مجنونات
يعشقن من يعاتبهن ويهجو
ليس من يغازلهن ويمدح
حب هدا الزمان مفتعل
حب العيون المغلقة ليس حبا
فما بالك بحب المال و الطمع
كلما سمعت نغمة جديدة
إلا وترنم لها قلبي
كلما رآيت وردة
يمسني الجنون ويكاد علي يغمى
مبيت الشقراء اليوم عندي
سترقص وتطرب لحنا
ستمنحني الدفىء وقت النشوات
لكنها ستطلب المال حين تصحو
سوف تعود إلي بعد غد
أما اليوم فموعدها مع علقم
حيث هناك السمر سيحلو
كؤوس المر تعكر صفوي
أكاد لا أحس بما يجري
وسيقان شبه عارية تزيد لهفي
حب ألإنتضار يبهرني
كما بحب ألإثارة يجن جنوني
بما أن لعبة ألآرقام خدلتني
كما أن لعبة الحب معقدة
فعلي أن أحزم آمري
فالحياة ليست بلعبة
كي أتجاهل مايقع ويدور حولي
كلمني عنك
لربما أعود إليك ثانية
رغم أنني سئمت كل عارية
حيت كما أعلنت بحبي
ستقرين بألف حبيب
تلك حياة الشقراءمقرفة
تفعل بها ما تشاء وهي حرة
في الدنيا لن يحاسبها أحد
شقراء لا عليك
وإن جرفتك الآيام إلى غير محمود
فالله سبحانه وتعالى
دو رحمة واسعة

nizar_654@hotmail.com




www.ibourk.blogspot.com