Tuesday, July 24, 2007

أغار






أغار عليك وأقسم لا أغار


ويدرى الكون أجمع كم أغار


فان همست شفاهك بأسم غير


شعرت بأن همستها أنفجار


وإن قرت على عينك عين



وددت لو ارتمى فيها شرار



وإن فر الحوار إالى صديق



وددت .. دعوت لو مات الحوار




غازى القصيبى







بإختصار مانى مكثره حجى
ما أغاااار يا نااس ما أغار
عندى الغيره معدومه
هههههههههههه




اتحلى على ربعى الى يغارون على رياييلهم
واللى تغار على حبيبها
اقول شلون يعنى ليش انا ما احس بالغيره!؟





انا حتى لو الريال الموجود بحياتى تحلى على بنت جدامى عادى
ابطه انا بواحد .. عاد يا كثرهم عندى المزايين من المشاهير
ماكوو اى مشكله
هههههههههههههه
انت بديت انت اتحمل





انا من الناس اللى اضطر امثل الغيره عشان اونس الى معاى
ما اغااااااااااااار




ابييه عسى ما فينى شى ؟؟




نزلت البوست عشان اشوف ردود افعالكم والمواقف الى تخليكم اتغارون
عشان احط نفسى بالموقف يمكن احس






70 comments:

همسة التحنان said...

انا عيل عندي الغيره شعور طبيعي لازم يكون موجود في كل انسان بس اذا زاد عن حده يصير شعور بايخ
انتي اكيد تغارين ماكو احد مايغار بس يمكن على شي غير اللي ذكرتيه

charisma said...

هلا وغلا بهمسه التحنان
والله نزلت بوست يمكن مع تفاعلكم احس شغار منه
ههههههههههه

منورتنى :)

vancouver said...

ابيييييييييييييييييييييييه
انا عكسج

اغار عاللي احبة من التلفون لما يلمسه
من اهله
من اي شيء وكل شيء

:((

الغيرة عندي مشكلة بس وااااايد امسك نفسي
واحاول اتركد
ما احب الغيرة تخنقه

بس فعلا شعور مو طبيعي لما تغارين
احس قلبي يقرصني

ومعدتي تعورني

واعصابي متنشنه

ما افكر بولا شيء ثاني


الغيرة ساعات تخنقني قبل ما تخنق اللي احبة






يا ترى عندج حل كاريزما

اشلووووووون ما تغارين ??? ابي اعرف
ودي اصير كووول عالاخر

TReSTeN said...

صباح الخير يا ويه كل الخير

بقوولج شي مهم الحب اهوا اساس الغيرة

والي يحب بجنوون يجرب ناار الغييرة بجنون

وصدقيني انا قبل كنت اقووول ماتوقع بيوم اغييير

بس الحب يخيلي الطووفة تغااار

ومشكوورة

Unknown said...

انا برايي ان الغيره تعتبر نقص ثقه بالنفس يعني الي يغير مو واثق بنفسه - اذا وصلت المرحله للخيانه فما اعتقد الحل بيكون بالغيره :)

bo9ali7 said...

m3 al7ub lazm ykoon '3eerah

bas laha ashkaal

3mooman 5aleech 6abe3yah
tamtheel al'3era mo 7loo
o ay tamtheel tra y'3th al6araf althany

charisma said...

صبااحكم عسل

vancouver:

يا حلو هالصباح الى شفتج فيه
هلالالالالا
ولهانه عليييج
:)

هههههههههههههههههه
تعجبينى يا بخته عيل بس عاد لا ازيد عن حدها ديرى بالج

وى وى وى
كل هذا يصير فيييج
ليييش لييش اسم الله عليج

من صجج لا انا منج اخلى العكس الى يصيير ههههههههههههه

لازم يعينونى معاج
ننخلط عشان انتعادل
هههههههههه

ما ذكر انى مريت بهالحاله انى اغار جذى !!
قاعدا احاول اعصر مخى بموقف خلانى اغار ما اذكر
:/

charisma said...

tresten:


هلا بترسن هلا
:)

هههههههههههه
ترستن ما احب احب بجنون
الله لا يبلينى
انا يحبونى بجنون
كااسح لوووووووووووووول

يحسرتى ترستن يعنى انا مأساة
لول لا مانى طوفه
بس ما مريت بموقف خلانى اغار
هههههههههههه
منورنى

charisma said...

حمودى:

اهلا وسهلا
واى تذكرت ولد ريمه
حمودى
:))

درر
صح السانك
بس مو نقص ثقه لا الغيره حلوه
بس اذا انت شايف نفسك مو مقصر بشى ومالى عين الى جدامك ليش الغيره
خل يتنفه يقول الى يبى
محد طقه على ايده وقاله جابلنى

عدل ولا مو عدل
:))

charisma said...

بوصالح:

يااا صباااح الفل
:)

اممممممم
امممممم
امممممممممممم
لها اشكال !!

والله قاعدا اعصر مخى بوصالح
اى شكل من الاشكار مر على !!

:/

ماكو

ههههههههههه
الى يحب يحس بالى جدامه اذا قاعد يمثل ولا من صجه
بس انا احب اونس الى جدامى بدون ما يحس
:)
طبعى

physio-80 said...

انا برايي ان الغيرة شي مهم
الواحد لازم يغار على الشخص اللي عنده
يعني لما انا أغار على مرتي أو حبيبتي هذا دليل على اني أحبها
بس إذا عادي عندي و ما أغار عليها ما جني أحبها

بس هاااااااا
غيرة بحدود
مو غيرة مينونه تعور الراس

ويعطيج العافية

charisma said...

physio_80:

صباح الخير
:)

اوكيي انا اتفق معاك بس اذا ما مر عليك موقف يخليك اتغار ؟؟
شتسوى

اكو حريم الغيره عندهم على كل شى
لو هو قاعد بالبيت يطالع تلفزيون
انا اعرف وحده اتغااار من بنتهااا على زوجها الى اهو ابوها
يالله خذ
:))

الزين said...

كاريزما

حبيبتي

انك ما تغارين هذا لأنج تعرفين نفسج زين
وعارفه قدرج عدل
وان اللي بتسمحين له يدخل دائرة حياتج اهو الحظيظ
وانا ماكو إلا كاريزما وحده

عدم الغيره دليل الثقه
ودليل انج تدرين شكثر تقدرين تعطين
وان محد يضاهيج بالعطاء
وان انتى مافي منج

غرور
مادري

بس انا ما اغار
لأني اعرف نفسي وايد زين
اتحلى
يتحلون علي
يتحلون على غيرى

كله وجهة نظر وذوق

charisma said...

يسعدلى صبااحج
:*
زوزوتااااااا:

دشيتى فى اعماقى وحسيتى فينى صح
بس اعوذ بالله من الغرور
ماهو حولى ولا صوبى
بس عارفه قدرى زين بحيات حبايبى
حتى لو يتكلم ويتحلى على مليون انثى ادرى انا شنو بحياته
واذا زاد الجيله حبتين
ومصخها
فالله وياه
ما يلزمنى
:)
زوزوتا
والله العظيم مو عن شى بس انا اعطى من قلبى سواء وادارى
واهتم بنفسى
واتعب
ما اعطيي مجال يفتح حلجه
ههههههههههه
القشمره والضحك هذا شى ثانى

:**
حبيبتى انتى

Almas said...

أول شي شهالبدله السنعة

لا لا لاه إنتوا جذيه تشيشوني أشتري بدلة يديدة

في عندي مشكلة .. تصدقين ماتضبط معاي حطة الصورة

شلون ممكن أحطها

الشي الثاني

الغيرة

آآآآآآآه

آنا عندي معدل الغيرة جدا عالي


بس ما أسوي الشي إلي أغير منه أسوي شي أحسن منه

لكن لحظة الغيرة أحس إنها تاكلني من داخل


وردة قالتها : جرب نار الغيرة

الغيرة حلوة ومو حلوة

على حسب الموقف وحسب نسبتها

خووووش موضوع

سالفة قلب said...

شوووفي يقوولج اللي عيونه سووود يغااار اكثر
انتي عيونج فاااتحه عشاان جذي مات عندج هالشعور
شوفي كريزما معادله بسيطه جدا:اللي يحب لازم يغار
ولاتقنعيني بشي غير هذا لاني مو مقتنعه
(مادري ليش عصبت)
بس الغيره درجات...في غيره ينوووون
الحمدلله فكيت عمري منها
وفي غيره حلوة اتدلدغ
انا مع اللي اتدلدغ وماتزعج
انتهى كلامي معاج

Vancouver:
يبتي الوصف بالشرح المفصل
عجييييييييبه انتي
احس قلبي يقرصني

ومعدتي تعورني

واعصابي متنشنه

بعد ازيدج
اتحسين حرارة شبت فيج
وفجأه اتصيرين صمت بس وده ينفجر
وبطنج يلويييج جنه حايشه برد
:*

charisma said...

الماس:

هلا بالماس

ههههههه شفتيها بدلتى اليديده
:)

الله يعافى الايادى الخفيه يا الماس ولا انا وين وهالسوالف وين
انا اقول الى بخاطرى وتينى العروض
:))
صديقاتى متعتهم هالشى
انا ما افيدج
عندج ديللى وميللى
سالفة قلب
ريما

الله يحفظهم لهم هالسوالف

كل شى بحدود حلو اكيد

:)

charisma said...

سالفة قلبى :

يا هلالا ويا مسهلالالا النور كله اقبل بحظورا

الله يا الغبره والدخنه الى شايله من كومنتج
هدى اعصااابج ما عليييج منى
قالج ترستن انا شبه طوفه
لوووووووووووول

اتهقين انا ما احب
هههههههههههه
لا حرام والله احب بس ما اغار
يعنى متفاهمين
انا وانت التضاد بهالسالف وانت تدرين زين
:)))
اكثر وحده اتحلى عليها واهى اتغار انت :******

الله لا يخليج منه ولا من حبايبج يا سالفة قلبى انتى
:))

لوووووووووووووووووووووول
انتهى معى الكلام الحمدالله يا ربى
بس لا اتعصبيين على هههههههه
وااى خفت

:))))))))))))

لو اعرف اسطر لج فراش وقلوب حب جان سطرت

بس ما اعرف
:))

:**

charisma said...

ايي سالفه تذكرت

اغار على مكانتى عندج ما اتحمل احد ياخذها

اغااااااااااااااااااار

:)

Shaima'a Alkandari said...

الغيره موجوده بس بيي اليوم اللى يبين الشي هذا عليج يمكن انتى من النوع اللى موبسرعه يغار او ماتبينين غيرتج

وبعدين الغيره حلوه بس موكل وقت ومو على اي شي\
\

سالفة قلب said...

كريزماااا:

ياااحبيبتي انتي انا مو معصبه بس ماني مقتنعه
ياااربي اشلووون؟؟
ماسمعتي كلمات: غيّاار باين في كلامه وفي ابتساماته لي وبضحكته باصرار

هذي انا
:)

شوفي القلب دكانه وكل من له مكانه
وانتي مكانتج بقلبي الله العالم فيها
انتي ياكريزما تركضين بقلبي
:*

charisma said...

شيماء الكندرى :

هلا حبيبتى
:)

صح اكيد كل انثى بيها يوم بتحس بالغيره
ويمكن مريت بس مو بهالطريقه الى كتبتها
اصدقين ما اذكر موقف خلانى اغار
معناته ماكو شى قوى مر بحياتى

:/

ما ادرى
:/


سالفة قلبى :

:))
يا بعد عمرى انى
:**

خلينى عنج لا اتعورين راسج معاى
يمكن الله يورينى يوم اييج ابجى من الغيره
:))))
عشان اونسج
:)))
:*

shakshaka said...

charismaaaaa wo ham sakta?:P ele egol 3anich 6ooofa wele anhaa elkalam weyaach kel hatha 3shan mat`3areeeen! :P wath3ech ente7aaary loool laa alllah ytamemm 3laich hal hudoooo2 b7ayaaatich welaa layaach el3afoooor ma7ad befek a7ad menechhh latkhafeeen mo 6oooofa sliding dooor etem mukan bes it slides layach el3afooor:P b3eeed 3anech ;*

عيون الحب said...

ماعندي اكثر من اللي قالوه
الغيرة فطرة في كل انسان
بس يمكن لين الحين ما طحتي في موقف بين هالغيرة

بس حلوة تتصنعين الغيرة لوول
انتي يمكن غيرتج مميزة ما تظهر الا لناس وناس :)

charisma said...

شكشكااااااااااااااااا
هههههههههههههههههههههه
هلا هلا هلا هلا
بداااية زهايمر
بديت انزل بوستااات خراافه
لوووووووووووووووول

عاد انا مسرع ما اطشر من بوستاتى
ابد الله خير كل بوست وراه مصيبه
ههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووول

خلينى طوفه يا معوده اريح حق قلبى
شلى بالغيره
الغييره سابااايب
طوفه طوفه
شسوى بعد هذا الله وهذى حكمته
:))))))

لا يطول الصيف وايد شكشكاا
شسوى بعمرى
لازم انسوى جو شوى ينعنشنا يخلى الجماعه يتفاعلون
نضحك شوى
والله قلقه
هههههههههههههههه
:**

charisma said...

عيون الحب

هلا حبيبتى

اكييد اهى فطره
بلى اغار على سالفة قلب
:)))

صح كلامج يمكن ما مريت بموقف خلانى اغار لى الحين ماكو شى يذكر
:/

barrak said...

اغار من قلبي اذا هام بلقياك
وأنت المنى والروح فكيف انساك
اني بشوق متى الايام تجمعنا
واسعد فؤادي بقرب من محياك

shakshaka said...

b3ad ra'eeeesat qesem maba3dich b3d:P naby yawmeyat ra'eeeesat el qesem ... mayga charisma chini ashoofich fog badlitich kashkha bil bisht:P mo minich mn elzheimar 3balich wazera:P

عثماني said...

مساج الله بالخير اخيتي الغالية كاريزما

داشة بقوة اليوم

انا قايلج يا اخيتي من زمان ان احنا من فصيلة وحدة

انا مثلج
يعني like you
:)

انا ما اغار .. و لا اعرف شلون الناس تغار

امي تقول هذا شي وراثي ... من ابوك الله يرحمة

و بيني و بينج ... احسن ... يعني شنو اغار على احد!!؟

وليش!!؟

اذا انا واثق من نفسي ...خلاص

و اذا الطرف الثاني يبي يغار علي ... حياه الله... بس لا يعور راسي




انا جني غزرت ... و شكلي بحوش لي زفة

الله يستر

:)

charisma said...

براك:

هلا براك هلا

الله يا سلالالام
اغار من قلبى
ههههههه
ما اختلف معاك انى واايد احب هالاغنيه حدها واو
بس الواقع غير

:)

charisma said...

شكشكا:

يوزى عنى يا بنت النااس خلى الطبق مستور
يومياتى خليها يومياتى
غير قابله للنشر
الا اذا فاااض بييا
هههههه

لوووووووووووووووووول
لا لا الله مثبتنى لى الحين الزهايمر ما طغى
:))))

charisma said...

عثمانى :


ههههههههه
واخيييرا طلع انساان مثلى بالدنياااا
:))))

بس لا يعور راسى

هههههههههههه
عثمانى
لا يكرهونى جماعتك مالى شغل انا ههههههههههه

لا لالالا ما ارضى تنزف بسبتى
هههههههههههه

مو عن شى يا خوى
بس فى بنات ينرفزون الريال يخلونا غصب يغار
شطانه تلاقيها
:)
يسويها البخت طال عمرك
هههه

sologa-bologa said...

على قولة

الفنان القدير
اللي بفنه كبير
عوض دوخي رحمه الله
العلي القدير

الغيرة سبايب
في فراق الحبايب
الحاضر يبلغ
حبيبه اللي غايب

:)

ودمتم بحب وود

بنت الشاميه said...

كاريزما لو بغار على ريلى

جاااااااااان انا متطلقه من

زمااااااااااااان

اصلا انا اوريه الحلوه والحلو بنفس الوقت......تره الغيرة مرض

والعياذ بالله

تراج طبيعية وما فيج شيئ

كله بالنهايه يعتمد على الثقة بالنفس

خوش بوست ...غشيت من الضحك

يعطيج العافيه

SHAHAD said...

لاااا كريزما انتي عكسي تماااامااا
انا اموووت من الغيرة
احس بنفجر مرااات
ابوي اللي هو ابوي اذا دلع امي اغااار هههههه
مسكين الشخص اللي بيكون شريكي بالحياة
شكلي بعقده لوول
يمكن طبيعتي اكتم الغيرة بقلبي واحترق لما انفجر
بس تدرين زين انج ما تغارين
لانه شعور متعب بدرجة فظيعة
خللج على تمثيل الغيرة احسن لج :))
بس اذا تبين غيرة شوي .. ترى مستعده اعطيج .. شقلتي ؟

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

هههههههههه

ياريت لو اكون مثلج..
لاني ساعات اكون احس اني بمووووت

بس بعد الغيرة حلوة ههههههه

Mamloo7a Q8ia said...

شوفي ضحكة قلبي الغيرة شي طبيعي ومشاعر حقيقية موجودة في كل انسان
مهما انكرتي وجودها
يمكن لحد الان ما اكتشفتيها او ما حسيتي بقوتها لكنها موجودة فيج

انا من الناس اللي اغار
بس مو من كل شي ولا على كل احد

والحمدلله انها في حدود المعقول
يمكن ما ابينها في اوقات لكنها موجودة فيني


انت غير الناس عندي
انت عندي شي كبير
كيف بصبر وانا شايف
الناس من حولك كثير
وانا حبك واقول لها لك
كلمة خليها في بالك
انا ماني اي عاشق
انا لما اعشق اغير

عرفتي اللحين انا متى اغار

DiLLi O MiLLi said...

ههههههه ... طل ما تغاريين !! بس انتي يا عوينتي ما تعترفين !! مافي انسان ما يغار !! انتي توج معترفه حق سالفة قلبي .. فلا تسويين روح بطله لو سمحتي

وبعدين تعالي على سالفة الغيرة .. بسسسس انااااا لي الحق بأستخداااام لقب "سالفة قلبي" !!! اشوووف صار بوووق اااشكررره .. لالالالا تستخدمينهاااا مرة ثانيه ولالالا ترى أرااااويج الغيرة وفعايلهااااا .. وقد أُعذر من أُنذر .. سمعتي ياااا حبيبتي انتي ياااا كاريزمااااا

:**

بنت الكويت said...

تصدقين نفس الحاله
ما اغار وودي اني أغار لو مرة

ودي ان يصير موقف في شخص في بالي وودي اعرف اذا كنت اغار عليه ولا لأ

ودايما اقول انا احب فلان انزين ليش ما اغار
هل انا واثقه من روحي وحبه لي ولا شالسالفه

N said...

عيبي الغيره

سالفة قلب said...

أنا توأمها



كاريزماااااااااااا

كاريزماااااا
أناأنادي ما تردييييييييين؟؟
شنو هالموضوع بالله آنا من بديت اقرا وبدعوه كريمه من سالفة قلب -لووول-

وأنا أطبخخخخخخخخخخخ


وهذي الزياره الأولى لي بس ميخالف

مفسره جمووووووووووووووووووووووومي
ما أغار!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليش بالله ما تغارين؟؟؟؟؟؟
عيل الله لا يوريج حالتي آنا كسيفه
مو عوار بطن مو رججججججججججفه مو عيون تلاقط مو صوت يتغير مو تكففخ عالطوفه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
أككككككككككككككككككثررررررررررررر
طبعا مو على أي شي ولا على أي أحد
حطي تحتها خططططططططط
مثلا:لما أحد يقول سالفة قلبي...شنو يصير تتوقعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثلا:لما تصير طلعه وبدون ما تذكر فيها الأسمااااااااااااااء شيصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مثلا: لما ريلج يخوزر من تحت لي تحت بهاللبنانيات وانتي طحنه عشان تظعفين شيصييييييييييييييير؟
مثلا:لما وحده تبوسم حق ريلج في محل على بو انه زبون شيصييييييييييييييير؟
مثلا:لما وحده تدق على ريلج (العصر)على بو انها موظفه عنده شيصييييييييييييييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوبي
جااااااااااااااااااااااااااااوبي
ما تجاوبين
ودمتم-لول

فراوله said...

مساالورد والجوري
غاليتي كريزما
الغيرة شعور راقي يسمو بداخل قلب الانسان
ووسيلة للوصل بين الاحباء
فمن الممكن استخدام شعور الغيرة بدافع الحب..او التقرب من شخص ما
وبالنسبة لي فاني غيرتي غريبة نوعا ما
اغار من اخواني لين قربوا من ماما
اقولها انا بصوب وعيالج كلهم بصوب ثاني
شرايج فيني
;)
بس تري كل واحد فينا داخله غيرة لاباس بها
دمت بحب وود
ابدا
:)

charisma said...

البوست مولع شاب نار من الغيره
يالله صباح خير على الجمييييع

سلوقا :

حيالله سلوقا

يا سلالالالام
الله يرحمه
:)


بنت الشاميه:

هلا بالعزيزه بنت الشاميه
ههههههههههههههه
لا اسم الله عليكم الله يحفظكم

اذا زادت عن حدها تصير مرض اكيد

:))
عسى دوم هالضحكه

charisma said...

شهد:

هههههههههههه
هههههههههههههه
يااا سااااتر
لا يا معوده خلينى جذى انا مرتاحه
:)))


الفجر البعيد :

حياج الله
:)
اسم الله عليج
لا الحاله صعبه يا بنات
:))
يعين الله

charisma said...

الملح وقبله
مملوحتى:

هلا هلا هلا وكل الهلا
مقيوووله

العشقى بلوه
والعياذ بالله من العشق
ههههههههههه
اهم شى لا تخلينها اسيطر عليج
:***


ديللى وميللى :

هلالالا بالزييين كله هلا
فااقدينج مكاانج شكبره
امس حشينا فييج انا ومملوحه
ما ونت اذنج
:)

لووووووووووووووووووول
بطله على شنو يا خلالالاف
ايييه الى يدرى يدرى بسسس
:/

طااااااااااااااااب خاااطرى وعايشييين يختى

دامج بعيييد فبقووولج
ان شاااااءالله مانى مداحرتج
اهم شى انتى لا اتغارين
:)))
والى يسلمج ما اعرف اتعامل مع ناس اتغار
عليييكم بالف عافيه اللقب
عندى لقبى انا ومن زمان


حطى بالج على نفسج
:**

charisma said...

بنت الكويت:

واااى بنت الكويت تعالى بلمج
:)))))))))))))
الحمدالله يا ربى



وقار:

هلا بوقار هلا

الغيره بحدود
بس لا ازيد عن حدها وقار
الله يحفظك

charisma said...

توأمها :

اقول انا اليوم ليش صباحى غير شكل
اثرى توأمها فى بلوقى
لو ادرى من زماااان منزله عن الغيره
الى بخلييج تينى
ههههههههههه
:*

ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
اسم الله عليييج الرحمن الرحييييم حوالييييج
ما عليييكم منى وكلو الله فينى
كل وحده فينا اتعرف اتعامل مع الى عندها
لووول


هههههههههههههههههه
يااا سااااتر
داشه بقوه
كل هذا من الغيييره
يحسرتى علييييج جنج اردى من سالفة قلب

اشوووف صار مخامط على سالفة قلب
هههههههههههه
اشوه ان قلبها طوابق وارفف
وسيييع وشايلنا كلنا
ههههههههههههههه

اخلص من ديللى تينى انتى
بسسسسسسسسسسسسسسسس مانى قايله سالفة قلبى
اهى تدرى انا شحب اناديها فيه
بس طخاااو
ويييييه


طلعه بدون ذكر اسمااء
ههههههههههههههههههه
سوى كبسة عليه
ولا طلعى طلعه بدون ذكر اسمااء
هههههههههه
لا يبيلنا قعده

يختى يا ربى اى خل يخووزر
خوزرى انتى
ياا كثرهم المزاين والى اجسامهم اتينن
يا ربى اشفيييكم
الا عااد اذا المزيون الى عندج دنجوان زماانه وجسمه يالله من فضلك
اى غاارى عليه يحق لج
بس اذا حاله حالج
خل يسترييح


ههههههههههه
اذا وحده تبوسمت اكلى الجو انتى
خليج بويها مسكى ايده
ثبتى وجودج
افاا عليييج بس

الى تتصل على شغل هذى زميلته بالعمل
عادى

:)))

لا يبيلنا اجتماع بقرب وقت
توأمها
ما يرضينى هالحال
ما هقيتج
:))))

الله يحفظج ويتتم عليج ولا يخليج منا يا رب

ونستنى مشاركتج
ولالا تقطعيين توأمها
:*

charisma said...

فراوله:

هلا بفراوله
:)

شرايى فيج بعد
متميزه دايما
هههههههههههه

:)

Unknown said...

اشوة يا معودة ما اعرفج اطفر من اللى ما يغارون احس باردين وينرفوزني
والغيرة جزء من الحب
وغازى ياغازى من اجمل الكتابات كتاباته

charisma said...

مشارى

يا صباح الخير
يعنى افتعل الغيره والا ؟؟
اذا ما مر على موقف يخلينى اغار شسوى
؟
ههههههههههه
لا حرام عليك مو شرط الى ما يغار بارد
:)
انا كلش مو جذى

Hungry-Healthy-Happy said...

صبـــــــــــــــاح الخـــــــير
ما فقدتيني؟؟؟

تصدقين يا وخيتي يايتني حاله
أقرى بس مالي خلق أعلق

مايشفيني يا ربي مايشفيني؟؟؟
بسمالله علي الرحمن الرحيم

موضوعج جدا مهم و حساس
اممممممم

لا لا لا حالتج غــــــــير طبيعية
تلاحقي عمرج
الغيرة شي طبيعي بس عاد باعتدال

الغيرة لي زادت تنقلب هم و غم و كدر
الله يكافينا وياج الشر

صج إنج بالوضع مريحه قلبج و مفتكه
بس ترى انتي يؤسفني إنني أبلغج يعني إنج:
غــــير طبيعية


في ناس الحمدالله و الشكر ماكلتهم الغيرة
مدمرتهم

بس القليل منها مطلوب
علشان يحس اللي معاج بغلاته عندج
:)

Hungry-Healthy-Happy said...

اي بس في شرط

إن الغيرة ما تحسس اللي معاج إنها مقيدته

لأنه الحكرة هذي تولد الإنفجار

+ لا تحكري الغير لكي لا يحكرونك

و سلامتج

om-bukhnag-zare :) said...

صباح الخير ياويه الخير :)ا

حاسه فيج لأني مو ليهناك مع الغيره :) ساعات اشك ان عندي احساس لأني أيام أول كنت اتحالى على الوحده لطلعت في فلم او ليشفناها بره !! يرد علي يقولي اشلون تمدحينها جدامي ما اتغارين؟؟ حدي فشيله :(ا
من بس أحيانا وهالأحيان بعد نادره ياخلاف :) أحس بالغيره لما احس بخطر حقيقي !! اشتبين ام بخنق داشه حرب ؟؟
مادري يمكن ليش واثقة من نفسي !! يجوز واثقة من الطرف الآخر ؟؟ خل يرجع وله مني اغار عليه على الفاضي والمليان :)واصك كل القنوات واحطله نظارات حصن بس خل يرجع :(ا

حافظج الله حبوبة

charisma said...

جووولييييييييي:

انت ويييينج
مختفيه عن الساحه الفنيه

والله يختج لويه هاليومين
بس على بالى كل مره اقول بسال عنج
بس اخر مره قالتلى ريمه انج مشغوله هاليومين ولاهيه
من جذى طخيت قلت الغايب عذره معاه

مو من شر يا حبيبتى
:**

الا تقولين انى مو طبيعيه
ههههههههه

والله يجوز
شتلاحق عمرى علييه والى يسلمج جولى
هههههههههه
خلينى جذى اريح

لا اتقاطعين
:*

charisma said...

ام بخنق زرى

هلا بالى لفانى يا هلا به
هلا وغلا

:)

يا بختى بهالزيااره يا بختى فيج

صدقينى على الزوجين
انا عندى كل وحده اتعرف شالى يونس زوجها وشنو الى ياخذ قلبه
والتفاهم بالعلاقه يثبتها
واذا انت مشبعته وتارسه عينا اهو يستحى يحطج بموقف يجرح انوثتج لانج مو مقصره بشى

اتفق معاج الريال مرات يحب يحس ان مرته تغار عليه
انا اعرف متى اعطى هالشى
بس اعطى عشانه بدون ما احسه من داخلى
بس عشان اونسه
:/


يا حبيبتى انتى
الله كريم يا ام بخنق زرى
الله كريم
:*

أبو إسحق said...

الغيره موجوده بالحب ما انكر هالشي .. لكن لا نخليه يطغى على الثقة .. هذا اهم شي

Unknown said...

اكلى فلفل وبهارات وشربى بيبسى على الريج :)

يرتفع مستوى الغيرة :p

Breeze said...

لوووووووول ما عاطاج ما عطاني !!! من كثر ما أغار .. تلقيني أتناجر مع الهوى و أغار من جمادات الأشياء و أقول .. يا ريت أنا كرسي و إلا تلفزيون و إلا تليفون .. لوووول

غيرتي تذبح و ذابحتني !!!

و الله إنج مرتاااااحة !!!

:))

هيهي

Alather said...

السلام عليكم

في غيره محمودة وفي غيرة مذمومة

المحمودة مطلوبة
:)

salfa3ajeeba said...

ya inta ya 2awi ya wathiq t3jbeeni wallah:)

3afya 3afya 3fya 3almeeni abi ma a'3ar, adri 7neeet wayed 3la rasich bs walla 3almeeni

madri hal oho mithil ma igolon fgd thiqah bilnfs wila 7sasiyah zaydah madri ya'7tich:( madri i have no idea:) am clueless 3la golathom

خسرتني للأبد said...

الســ عليكم ــلام
كيف حالج اختي
الغيره شي موجود بالانسان
يعني بالفطره بس يمكن انتي تربيتي على حب الخير للناس و انج اتبدين الناس على نفسج فهالشي يخليج ما اتحسين بالغيره العادية
اما بخصوص الحب اذا الله رزقج و تزوجتي اكيد راح اتحسين بالغيره اتجاه زوجج لان هالشي ما في بنت اتحب احد يشاركها فيج
بحثي عن الحب الصجي راح اتلاقين الغيره فيه

Unknown said...

عدل عدل شغلج انتي كله عدل :)

S-Q8 said...

يمكن ماتغارين لانك واثقة بنفسك و باللي تحبينه
:)

charisma said...

بو اسحق:

هلا فيك
وصح السانك
:)

مشارى :

مشروع قتل جنه!!


breeze:

هلا وغلا
لوووووووووووووول
ياا ساتر

الله يعينج
:))

charisma said...

الاثير:

درر يالاثير
:)
صاجه

سالفه عجيبه:

ههههههههههههه
يختى يا حلوج انتى

يا حبيبتى يا سالفه لو تحنين من هنى لى باجر
هالشى ما تتعلمينا
فطره بالانسان
كل واحد وطبعه
:*

charisma said...

خسرتنى للابد:

حياك الله اخوى ومشكور

ويجوز كلامك صح

:)

حمودى:

هههههههههه
منور

نعناعه:

اتهقيين
:)
منوره نعناعه

الاء سعود المجيبل said...

اشووووووووووووووه الحمد لله في احد مثلي!!!!

انا بعد اتصدقين @!@

مو لاني هالشخص ما احبه...زبس دايما ما يهمني هالشي وعادي عندي طاف يمكن لاني اعرف قدر نفسي عند الغير؟؟؟


بس ساعات فجأة وبدون سبب احس بغيره رهيبه تعور قلبي وتخلي دموعي تنزل....بس بعدين لما احسبها اقول ما عندي سالفه وطاااااااااااف من امه هههههههههه

5roofa said...

looooooooooool

wala nafz kalame oho esawe ana asawe shfeha free kuwait :P

bs ana a`3ar mo wayed o `3erat el meyanen looool `3era normal
:D

nice post salamz...

Sara said...

كاريزما ذكرتيني بوحدة من رفيجاتي تبط جبدي لما ما تغاااااار .. وانا العكس تذبحني الغيرة حتى لو بالكلام تلقيني شبييييت ومت من الغيرة ساعات احاول ما أبينها وايد لانها تسببلي مشاكل .. مايصير ما تغارين او يمكن ما تغارين لانج واثقة من الشخص اللي جدامج ان يبي يحرج لا اكثر ولا أقل .. بس لو تصير صج لا سمح الله راح تحسين فيها

يمااا انا اموووت من الغيرة عيل لوووووول فيه خير خل يقولي عن وحدة حلوة وكلشي ولا لما إييبلي طاري اليسااااااا أشب لووووووووول :)

خوش بوست عجبني وسوري على الرد المتأخر

Sara said...

vancouvar o salfat galb: بالضبط يبتووووها هذا بالضبط احساااااااااسي لمااا أغااار وأحتر .. رقعة بقلبي

عوار ببطني

رجفة

وساعات يصير معاي صعوبة في التنفس

خشمي ينسد وفلم فلم يصير معاي لما أغااار وأنبط

حتى نبرة صوتي تتغير

الله يبعدج كريزما عن هذا كله ماله داي تدشين بمتاهات الغيرة خليج على التمثيل احسن :)