Sunday, November 11, 2007

اليوم مو يومى




يالله صباح خير
امس يومى كان عجييب مع ان نادر ما استانس و وراى دوام
ونمت خوش نومه وقعدت نشيطه والجو اينن قلت يبيله ستاربكس
وغيرت فليفر الاتيه كل مره هيزل نت هالمره قلت لالالالا يبيلها راز بيرى
بداية التقبس من هالمرحله
وخذيتها وارتزيت على المكتب شحلييلى
اللابتسامه تارسه الويه والمود عال عال العاال
اطقطق بالجرايد وبعدين ايميلاتى وبلوقى
لما شرف الحلو المزيون رئييس قسمى
مر يمى سلام عليكم السلام
جان اقوله تقبل الله طاعتك لان الحلو ياى من العمره
قمت انا رحت خذيت لفة على البنات ولا القيامه قايمه بالقسم يا كريزما ويا طلابت كريزما شفيكم الا الحلو يبينى
اى خير انشاءالله
انا هلا بو فلان ناديتنى
قالى الحين انا اكلفج بشغل يو الاربعا ، قبل لا اسافر شلوووووووووووون تحولينه على زميلج اهو بكيفج!
جان ارد : قتله لا مو بكيفى بس الشغل شغله والريال عارف خطواته وكان مرضيه ويا الخميس داوم
جان اعطيه يكمل شغله خير يا طير
وبعدين الشغل فيه خطوات طويله لازم انبش بغراض الريال بمكتبه عشان اعرف اكمل الشغل والريال مقفل على شغله مو معقوله بنبش مكتب الريال عييب
الحلو : انا كلفتج انت ومو مهم عندى هذا مكان عمل مو مكان خاص وانت مكلفه بمهمه ما فيها خصوصيه وانا قايل مكاتبكم ما تعتبر من الخصوصيات عادى اى واحد فيكم فى سبيل العمل ينبش ويدور بدرج الثانى
انااا : لالالالالالا مو عادى
الحلو: عطيتج شغل وما انجزتييه وهذا لفت لج
انا : شتبى توصل له انى ما اشتغل يعنى قالى لا تبررين حق نفسج ، الموضوع ماهو هين
انا : انا لو ما اشتغل ما مسكت القسم شهرين بالصيف وانت مو موجود
هذا كله ما بين الحين ماسك على هالسالفه يعنى


كل هالحوسه الى مسويهه هالمزيزن عشان حزه التقاييم الحين وبس يبون يمسكون علينا الزله
ويخزنى واخزه جنه عتاويه يبينى اقول انى غلطاانه
قتله تبى شى بعد
قالى عادى الموضوع قتله انا ما غلطت
قالى خير انشاءالله
هذى الحجوة يعنى تهديد رسمى
قتله انا موظفه عندك من سنين جان تخنقنى العبره يوم قلت سنين وعليه على عمرى وشبابى الى راح هدر :( اشتغلت نفس ما اشتغلت التزمت نفس ما التزمت
ان حبتك عينى ..
بس هذى ما قلتها

لووول هديته ومشيت ، اهو مو دااااقه ولالا بااطه الا ان شلووووووون انا قاعده ما عندى شغل واهو مسافر مستخسرها فينى انى قاعده الخميس بدون حوسه شغل
اى يا اخى مره بالاسبوع خلنى ارتاح احنا حكووومه مو كل يوم كراف
عندى جم شغله كان الخميس سويتهم وريحت اصلا نفسيا رااحه اذا اهو مو موجود


وكان الله غفورا رحيم
النهايه قالى فى اجتماع بخصوص هالموضوع

رتبيه اذا سمحتاى مع زملائج راح نجتمع الخميس



واااى قمتنى وعفس مودى ويومى متنكد اليوم كله منه

ولى الحين انا اكتب وعاقده النونه

كل شى قاعد يعتفس واخبار مو زينه قاعد توصلنى

وتهاوشت مع اثنين يعزون على

وبسسسسسسسس

:/



ولالا حتى بروفايلى قالبلى افغانستاان جنسيتى
وحدى مستعسره وبقعد على افغانستان

مو يومييييييييييي

47 comments:

5roofa said...

حبيبتي كارزمااا

والله الكل المود عنده ضاارب اكيد شي بالجو
خوفج هذي الخطعه الخماسيه للغزو على عقولنا المبتكره
;p

والله ماقمت اعرف شسوي تصدقين قمت اخاف استانس عشان لا اعيش تعاسه اليوم الي ورا
استغفر الله الدنيه مادري شلون صايره
و الاعصاب شابه عاااااااادييي
انا مابقا احد ما تناجرت معا من النرفزه
ولا على شنو مادري ابي اعرف ليش انا متنرفزه مو عارفه

حبيبتي هونيها و تهون و هذا تشوفينه محتر اشتغفر الله بدل ما يتسنع و اهو راد من بيت الله ين

خلي طااف يالغاليه ولا يهمج و ردي الي كنتي تشربينه احسن لانه التغير شكله فال شر عليج
لول

و اذا ما تنسع قوليلنا ونجتمع نصير نفس بنات الي بالتجاري اطعنو بنت و نروح نهدده انه نعرفهم ;p

T.C sweetee matshofen shar...

salamz love...

QiYaDiYa said...

حاسة فيج يا وخيتي حاسة فيج !!

نفسي اليوم بالضببط !!

امس كنت مستااااانسة بشكل مو طبيعي ..

و الكل يدري اني مستانسة و ما بقى احد ما درا !!

حتى بفلكر حاطة ام هابي !!

صار الليل ولا تصير سالفة بالشغل اعفستني ..
تعوذت من بليس و يالله نمت !
قعدت الصبح و انا ليحين افكر بالموضوع و تعبانة نفسيا منه !!

و صار الصبح و رحت الكلية ..
دوامي الساعة 8 تأخرت على المحاضرة 5 دقايق !!

الدكتور زفنا الي تأخرنا !
على 5 دقايق !!

و اخر المحاضرة جان يعلن الخبر الجميل ..
انه غير موعد الامتحان ..
و صار نفس موعد امتحان ثاني ..
و كل مادة اصعب من الثانية ..
و المشكلة العظمى انه معطينا ندرس 3 كتب حق الامتحان !!
تخيلي 3 ..
مو اقل من 600 صفحة ..
و على فكرة هذا ميد تيرم يعني !!

و لما قتله دكتور عندي امتحان باليوم هذا ..
قالي ميخالف استعيني بالله و درسي !!

هذا شتسوين فيه بالله !!

قمت البجيه و مشيت ..
كافي الموضوع الي شاغل بالي ..
سويت روحي ولا جنه في شي ..
و قاعدة افكر بألف شي و شي ..

و عندي امتحان باجر !!

مافي شي راضي يضبط معاي !!

و امي تبيني اروح اعزي مادري منو..
و تبيني اييب اختي من النادي..
و رفيجتي داقة تبينا نتيمع ..

انا وين و المواجيب وين ..


تعبت نفسيا ..
هديت كل شي ..
لا دراسة ولا كملت شغلي !

بس لله الحمد حليت سالفة الشغل الي صارت امس هذا احسن شي صار !!


ادري قرقت ..
بس والله بوستج اجج المشاعر !!

ما قدرت ما اتحجى ;p

Mamloo7a Q8ia said...

بعد عمري يا ضحكة القلب
الله يبعد عنج القمته وضيقة الخلق
لا والله ما تستاهلين يسوون فيج جذي وانتي اللي بالصيف كرفوج كراف بس للاسف التقادير والترقيات حق مساحين الجوخ واللي يكرف ويتعب ماله تقدير
انا اقول المهم رضاج عن نفسج وعن شغلج و يكون ضميرج مرتاح هذا كافي وهو الله حسيبه
لا تحرين روحج ولا تتضايقين
وعسى ايامج كلها سعادة وفرح

esTeKaNa said...

يا مسا الورد والمزاج الحلو
:**
مو مضيعه لا تخافين
بس ابي اسوي لج ايحاء نفسي جود تنقلب النفسيه
:))
هذا كله لانج خونتي بالهيزل نت ووماخذه ريزبري
!!
حبيبتي والله انتي
يا بعد قلبي قلبج
اهم شي يوم قلتي سنين خنقتج العبره
اي لانج سنعه يبين فيج العشره والمجابل
بس مالج شغل ما ظنتي على شي بسيط جذي بيأثر على قريرج واخلاصج وتفانيج بالعمل

انتي بس طولي بالج وان شاء الله ماكو الا الخير،واذا احد ضايقج بس اشري
ونييج نفزع لج
ترا ها كل شي ولا انتي
نصير هيلق
مثل اللي مرة سولفتي لنا ععنهم
:)))

loco said...

looooooool neeekta zin ma 7asabtay eneech ma56oofa :P

7osen said...

اهم شي لاتضيقين خلقج


شيبي هذا

عاد كلش ولا كاريزما الغاليه

وعلى قولتج والله تشتغلين ولا ماتشتغلين نفس الشي

إنتي طولي بالج
ولاتتضايقين وكل شي بيمشي عدل إن شاءالله

Fahad Al Askr said...

عسى اليوم أحسن

Selezya said...

لووووووووووووووووول انااا اقوووول ياربي هذي البنت شتسوي بافغنستان لووووووول موتيني من الضحك والله


يا حيااتي انتي هدي هدي
ماتسوى يخرب يومج واحد حلو
لوول تسوى مو؟
لا ماتسوى والله انا لو منج ما اتضايق كلش خليه اهو اللي يتنكد دام كلامه مو بالعقل

بس لا تعصبين على اللي يعزون عليج هذيل اهم اللي يسوون فكري عدل وعسى الله يبعد الزعل عن كل غالينج

TReSTeN said...

يالله كاريزما خاونم

ههههههههههههههه

بتخيل شكلج بالزي الافغاني

ههههههههههههههه


لوووووووووووول

الزين said...

يا بعد يومي انتى

هونيها وتهون كرووووز

وبعدين لازم يوم لج ويوم عليج مش كل يوم معااااك

الله يرحمها ذكرى

والمدراء حبيبتى يوم يرضون ويوم ينرضون

وعندنا وعندج خير

بس الفرق ان انا ما تخنقنى العبره

انا تلاقينى حاجب واحد يرتفع

وبكل برود

"الحين شنو المطلوب منى؟؟"

بلا تقييم بلا خرابيط

حبيبتى اذا بيتلككون يلقون لج اف غلطه وغلطه

ولين حبيتك عينى

ماظامك الدهر

:**

ولا تغيرين الفليفور مال اللاتيه مرة ثانية

كله منه

78o8eYa said...

يا صباح الخيرات
وأغلى الليرات
لأحلى البنيات
:*

هونيها وتهون
..
ربي يسمح دربج ويسهل عليج

لازم هالمدرا تييهم الحاله
وما تطيح إلا على روسنا
:/

بشري اليوم ؟
إن شاء الله مرتاحه حبيبتي
:)

charisma said...

صباح الخير عالحبايب
الساعه 11 وتونى مداومه
كبرت المخده اليوم طلعت حره امس
:/

والحلو مسئولى وقع لى التاخير وعطانى موعظه الصبح
ان احنا خوان ومهما صار تبقين عزيزه وغاليه والله يعلم بمعزتج وضايقنى انج تضايقتى من كلامى

لووووووووووول
تاا تاا تااااااااااا

نو كومنت


بيبدى يومى مع تيركش كوفى وانتو
:)

خروفا:

هههههههه
خروفا عاد والله الجو كان رافع الرومانسيه عندى وعندج وشزينه
لا خروفا اظاهر ما بخرتى عدل البلوق
ردى يبى الحرمل والشعوذه خل نرد انبخر بضمير اول بلوقج بعدين بلوقى
والى يعز علينا
:P


لا تفكرين بهالطريقه حبيبتى انتى
عيشى يومج واستانسى ولا تفكرين باجر
خلى بكره لبكره
:)

مسئولى مشكلته ان عباله احنا مكتب عماله اجنبيه ما ابى اقول مكتب خدم واحنا هنود عشان البرستين بس
لووووووووووووووول

اليوم شربت تيركش
كسرت كسره
:))))))

لول
الله لا يخلينى منكم
سلالامز يا احلى خروفه
:*

charisma said...

قياديه:

هلا وغلا هلا بقياديه
:)
منورتنى

وااى 5 دقايق خير يا طير
:/

واااى انا تعبت معاااج حسيييت بشعورج حبيبتى انتى
الله يعيينكم

شسوى فيه يا قياديه
سوات الله ابرك
وكلى امرج لربج وشدى حيلج


واااى واااى وااى
هههههههههه
لا قياديه توومج
الله يعيييييينج حبيييبتى
والله هانت قمتتى لى قريت كومنتج
يا بعد عمرى

ما علييه تفرج يالغاليه
وسعى صدرج
بعد انا اقولج شى اذا الوحده فينى تعسرت كل شى يتعسر
واذا اسفهلينا وانشرحنا كل شى ينشرح
طولى بالج

افا علييك بيتج ومكانج وانا بحسبت اختج

اسمع الساعه المباركه
:**

Unknown said...

لووووووووووووووووووووول
موتيني ضحك لما قلتي خزني واخزك جنكم عتاويه.. اتخيل شكلج وشكله
لووول

واي كريزما اكثر وحده اتحس فيج اهي انا ..والله ادري البلوة اللي اقبالج

بس ماعليج ياوخيتج امس مسحتلج فيه الارض اخذتلج حقج منه افا عليييييج

دنا زواله حبيبتي دنا زواله
على يدييييي انشالله
:P

charisma said...

مملوحه كويتيه:

يا مطول الغيبات
:)

اى والله المهم انى اديته جدام ربى وضميرى مرتاح
وانا حسبى الله ونعم الوكيل ما تطيح من حلجى
:/

الله كريم

منوره



استكانه:

هلا وغلا بشيخه البنات
لوووووووووول
اى والله سنين عمرى راحت مع انسان دثرنى ولا عرف قيمتى
لو عند غيره جان انا ويين الحين
بس شتقولين

الله كريم

هههههههههههه
لا خله ولا عدم يالغاليه
:**

charisma said...

loco:

:/
انا ابى انخطف
خطفووونى
بس مو اى ديره انا انقى


حسين:

والله يا حسين طولت بالى بس نرفزنييي
وكل شى انعفس بعد الصبح لى نيمت وانا كل شى معفوس
ما كان يومى امس ابدا

تحصل عادى
اليوم احسن ان شاءالله
:)

charisma said...

loco:

:/
انا ابى انخطف
خطفووونى
بس مو اى ديره انا انقى


حسين:

والله يا حسين طولت بالى بس نرفزنييي
وكل شى انعفس بعد الصبح لى نيمت وانا كل شى معفوس
ما كان يومى امس ابدا

تحصل عادى
اليوم احسن ان شاءالله
:)

charisma said...

فهد العسكر:

عال العال
الحمدالله
:)

selezya:

هههههههه
حبيبتى انتى

مساكين دايمن الناس الى يحتكون فيج بشكل يومى يحوشهم طشار اذا انتى متنرفزه
:))

بس يعرفونى زين لا اتحاتين
كانت اعصابى مشدوده
بس كنت انزل بس
لول
بس يدرون من شنو فمعطينى على قد عقلى بهالوقت
ههههههههه


اميين اجمعيين
:*

charisma said...

ترستن:

هههههههههه
اى والله انا بحاله وادش بروفايلى القا افغانستاان
لول ناقصنى انا بعد

:))

قلت كملت


زوزوتا:


ههههههههههه
اعجبتنى يوم يرضون ويوم ينرضون
لووووووووووووووووول
اى والله صااااجه

ما اعرف ارفع حاجب
اهو يخزنى وانا اخزه
ناطرنى اعتذر
وانا ما غلطتتتت

لما عاد لاعت جبدى واستوعبت عيونى من تخز فجبدى قامت تقلب

جان اقوله تبى شى!



اييي واللله ان حبتك عينى
عمت عين العدو

بس تووبه مانى مغيره الفليفر الا بالضحى العود

:**

charisma said...

حقوقيه:

هلا وغلا

اى والله ماكو فكه من قثاهم

حبيبتى انتى
الحمدالله اليوم واايد احسن

منورتنى يا حقوقيه
:**

charisma said...

نينا:

لووووووووول
طافج والله ليتج شايفتنا
ههههههههههه

نرفزنييييييييييييي
نرفزنييييييييييييي

عرفتاى الى الالا انت غلط الالا
عيزت ابرر واوضح وهم ماكو فايده

صعب انج اتحافظين على اتزانج معاه ولا تتنرفزين
اف شنوو تعبنى
............
.........

انتى فاهمه هالنقط شنوو
اخخ بسسس

زين اتسوين فيه
اميين
خل نفتك منه

اول انسان اتعامل معاه يحب يضايق وياذى خلق الله

يا اخى خلنا نذكرك بزينه
خلنه ندعيلك

حسبى الله ونعم الوكيل فيه

يا حبيبتى انتى
والله شلى مهون على غيركم
:**

الله لا يخلينا منج

PearL said...

حتى انتي قلبوج افغانستان

انا بعد تصدقين
امس اكتشفت هالشي


وصج مرات يومج يكون حده اوكي
بس واحد سخيف يبي يضرط على راسج يخرب المزاج كله


انا اقوووول طاااااااف
وخليه يولييي

هونيها وتهون

Unknown said...

عادى عادى علشان مرة ثانية ما تغيرين الطعم
ما اتخيل النكهة اللى قلتيها مو تعفس يومي اللى تعفس الشهر بكبره
:)

يعطيج العافية

SHAHAD said...

حده قهرني بصراحة
هذا يبي يمسك عليج شي بس مو لاقي شي
.
.
دايما جذي إذا ضحكنا واستانسنا أكثر من كل مرة ينقلب علينا كل هالضحك عصبية وتلف اعصاب وقهر وبجي :(
.
.
بس والله ضحكتيني يوم قلتي يخزني وأخزة جنه عتاوية ههههههه
بس زين انج ما سكتي عنه ورديتي عليه
عفية عليج
.
.
طمنينا شيصير معاج وبالاجتماع
الله ينصرج عليه .. ههه داشة حرب

nadeyah said...

هويها ونهون .. خليج ريلاكس بالتعامل ويا حلو البرود والحقران والرد البااارد ترى والله ينفع

وبعدين التقارير اتاثر ؟؟؟ انتى حكومه مو صح

يختج انا من تعينت وانا كله امتياز ومرتبه الشرف يا حظى ولا شفت شى من التقادير ولا اثروا والله والله العام القهر دازين التقارير حق وحده ما تدرى وين الله حاطها اتجمعهم ويا حظى شى سرى اشلون ؟
واتداومين تكرفين تلتزمين اللى ما يداوم والشغل طاف طاف ياخذون نفسج شرايج بس هذا الوضع

ذكرتينى بشوف تقريرى شحطوا فىيه لانى نقل داخلى من الحظ العوى بادارتين اداوم الحين :(

شوفى انا عندى رئيسى ثقيل طينه ومسوى روحه حبيب وطيب واهو حيه رقطه .. سوا معاى كذا موقف ايخلينى نار اشب من القهر والقهر انى ماعرف ارد عدل عليه

اخر شى شنو سويت معاه

لبسته نهائيا ولا جنه موجود
السلام وبس وشغلى دايركت مع الوكيل واهو اتخطاه من عمايله والله ان صاير شنو اقول لج اهو مسئولى ويطلب من البنات يكلمونى اذا بغا شى ويعمل لى الف حساب

وايد ارتحت انتى بعد لبسه وهالله هالله بالثلج ترى يمدحونه:)

Brilliant said...

ههههه
ما تستهاليين صراحة
الله يصلح بينكم بأقرب و قت
و تشوفين التقدير إللي يسر الخاطر
:)

charisma said...

احلى شعور انك توصل الدوام مع ستاف التنظيف
شعوور يبجيييييييييييييييي
:/

صباح الورد على الحبايب

بيرل:

ههههههههه
اى والله يضرط على راسى
:))
موتينى ضح بيرل
لان فعلا اهو جذى مسكين


طااف عمة عين العدو طااف
بس قدر ينرفزنى

اهى ما ادرى شسالفه افغانستان
:))



مشارى :

حيالله من زارنى
:))
شدعوه جربها عاد خوش فليفر


الله يعافيك يا اخوى

charisma said...

شهد:

هلا بشهد هلا

ايييه يا شهد
ان حبتك عينى بهالحكومه

لو شتسوييين ويبون يمسكون شى عليج يمسكوون
والى يحر ان المستهتر اهى الى يصعد وياخذ احسن التقاييم

بالاجتماع بلتزم الصمت انا
بصير طرمه

اوريج فيه
هههههههههه

charisma said...

نيديه:

هلا حبيبتى
:)

وااى نيديييه ااتمنى انى اكون بارده لما احتر واحس انى قاعده انظلم
صعببببه افف صعبه علىىى
اخاف تحوشنى سكته قلبيه
لول
ما اعبررر ما انفجر صعبه

يبيلى دوره فى ضبط النفس والانفعالات
لانى ادرى ان بروود الاعصاااب يبرد القلببببببببب ويحرر الطرف الثانى بس ويييين
://


وااى الله يعينج

بس انا ما اقدر اسوى معاه جذى
الشغل اخذه منه
اهو مسئولى المباشر
وحتى لو اصير سيده ورسميه وايد ما ينفع جربت حط على اكثر
:/

واشيله من بالى بس يختج يطلع بطلعات اتنرفزز من غباااءه
غبييييييييي

خليها على الله يا نيديه محد مرتاح بهالدوامات
لا بد من قثى من صوب

:*

charisma said...

brilliant:

ههههه
مشكور
وحياك الله
:)

vancouver said...

كااااااااااااااااريزمااااااااااااا



مريت امس وقريت البووووووست حده ضاق خلقي بس ما علقت



المهم
عسى اليوم احسن


اقول

خلييييييييه يولي
وقدمي اجازة
تعالي عندييييييييييييييييي
كندا

اونسجججججج واغيرلج مودج عدل مدل

الله يالشقران اللي عندنا
لوووووووووووووووول
عيون زرق
وطول بعرض

نمونة جود لو وبراد بيت
تعالي بس
وانا اخلييييييييتج


هاهاهاهاا


حبيبتي
يعني انتي بالذااااات





حمااااااااااااااار اللي يزعلج

زين جذي
خليتيني اغلط والله مو طبعي

بس احيانا
تصرفات المسؤولين الحقيرة
تطلعني من طووووووووري
لانها تذكرني
بالتعبان مسؤووولي




هونيها
وشفطي عليه


وانا اخيتج



ها ؟ تبيني اسبه بعد
؟؟
لووووووووووووووووووووووووووووول

vancouver said...

اللوووووووووووووووك اليديد

يوننننننس



مبروووووووووووووووك

القصة
اليديدة



هههههههه

charisma said...

ههههههههههههههههه
يا بعد عمرى انتى يا حبيبتى يا فانكووفر
:)))

والله ان ردت روحى يوم شفتج
:****

واااى يا من يقطنى عندجججججججججج اخ بس اخخخ

عليييج بالعاافيه
دامج انتى تشوفين واتنقصينلى جنى انا معااج

ههههههههه
واى بردتى جبدى والله
ههههههههههههههه

اهو نرفزنى بيومها بس وعفس يومى لانى انا تعسرت

بس من ثانى يوم ما فينى الا العافيه كانى
:)))

عسانى ما انحرم منج
:**


واذا على السببببببببب
ما تتخيليييييييييييين اشكثر ماسكنه نفسى وانا اكتب البوست
لووووووووووووووووول

وشى ينكتب بدون ما احس بس لما راجعته مسحت لووول

بس بردتى جبدى صججج
:))))))))))

:**

حافظج الرحمن

واشوه ان عجبتج القصه اليديد
يختج حسيت انى دثرت بالطويل
هههههههههههه

Kuw_Son said...

هههههههههههههههه

كله من الراس بيري !!

محد قالج تغيرين ..

إذا ما ضبطوج بالبونس ولا التقييم السنوي .. على طول رفعي تظلم ضد ستاربكس اللي ما كان على أيامي موجود في الوزارة
:P

J Daily said...

نفس الحاله
مسؤولي المباشر كله
كله يتحلطم
ومرات ايني يشوفني عاللابتوب يقولي اشتغل
انا اقوله خلصت شغلي ماكو شي
يقولي لاتقعد جذي سو اي شي ابي اشوفك تشتغل
افتر بالمركز وشوف اشناقص لان (انا اداوم بقصم التخطيط والصيانه والمتابعه)

ابتسمت بويهه وقلتله ماشي من عيوني
وبقلبي اقول مو صاحي

يبي يبين انه مدير غصب؟ (:

J Daily said...

لما دقيت على بوبليش يور كومنت تذكرت شغله

--
اهو عليمي بالكمبيوتر فـ كله يدق علي يخليني اضبطله جهازه
و
عنده بالتوك ويشغل الكام
والمايك

طالعوا هذا إلي يقولي قوم اشتغل ولا تشبك وانت بالدوام
--
ما سمع عن مثل
لا تنهي عن شيء وتأتي بمثله (:

charisma said...

حيالله من زارنى

:))

شسويييييييييييي مليت من الهيزل نت
قلت اغير بس عفسنييي
تووبه

الراز بيرى ما يبيلى اتشهااه لا لازم انعزم عليه
ومو من اى احد
بس من ريمه
لول

charisma said...

يعقووب:

ههههههههههههه
هههههههههههههه

والله يا خوى حاسه فييك
شر البلية ما يضحك

والله ما ادرى شعبالهم احناا
مو معقوله يعنى فى شغل ونقعد جذى

احنا عندنا ذمه وضمير ونبى انحلل معاشاتنا الواحد يعنى ما وده!

بس اذا ماكو شغل شنسوييييييي
ما نشم هوا يعنى
يبونه مكاين

والله مأسااة
ظييم وظلايم

انا مثلك من يشوفنى على الكمبيوتر استخف
الا شتسويين
شكوو فينيييييييييييي انت شعلييك منييي

عندك شغل هاته اسويه
غيره ما عليك منى
كافى ان انداوم من الصبح
ولا من النوعيه الى يزرقون ولا يطلعون

ليش نمشى سيده يحطون علينا

:/

اف استغفر الله

وااى ما اصدق بعد هذا مسئوولك مو سهل
هههههههههههههههه
حاله حاله

سعيده بوجودك اخوى

Anonymous said...

الله يعينج
صراحة صج شي يقهر
ماني قايلتلج الدنيا ما تسوى لاني أتنرفز زيادة من هالجملة اذا كنت متنرفزة
و مادري اذا انتي للحين متنرفزة ولا لأ.. لأني علقت على بوستج متأخر :p
اذا متنرفزة.. تخيلي انج بحديقة و يمج فراشات تطير و أصوات عصافير و نهر جاري :D "وين صارت هذي!"
اذا مو متنرفزة.. مادري شقولج :D

Anonymous said...

اي انا قريت افغانستان ذاك اليوم قلت اكيد استخفت علينا البنت
:)

charisma said...

صبااح الورد

حساويه:

هلا حبيبتى
هههههههههه
لا الحمدالله انا عال العال
نرفزتى بس كانت بيومها

النرفزه اليايه بجرب طريقتج
:)))

منورتنى حبيبتى


حمودى:

لووول
ولالا على البراده انا اعصاب واشوف الا بروفايلى افغانستان
:/
قلت اكملت

physio-80 said...

والله يا كاريزما رؤساء الأقسام هاليومين شادين حيلهم
على قولتج فترة تقارير
يدورون الزله بس شنسوي
المثل يقول
لي صارت حجتك عند ال.......قوله يا عمي

DiLLi O MiLLi said...

ههههههههه
أنا قلت أسير عليج لما تهدي أعصابج .. لأنج ذكرتي أنج تخانقتي من أثنين يعزون عليج وبما أني أشوف روحي من اللي يعزون عليج (موو؟) قلت أتنعز شوي لما تهدى
:)

مـاااا أقووووول ألالالا حسبـي اللــه عليـه من مسؤوول !! أيييي هذا رنقهم .. لما أيي موعد التقييييم !! أيسوون من الحبه قُبه .. عشان ماتشوفين الترقيه !! بس ماعليج منه .. ربج يُمهل ولا يُهمل

وبعديين أذا للحين محترة منه .. أنا مع خطة أستكانة .. أنتهيلق .. ونيمع ربعنا المدونيين .. ونفسر جمومنا ونييج .. وأنطلع حرتج فيه من جبده .. آآآآفااااا علييج .. جم كاريزما عندنا ؟
:*


أشفيها أفغانستان !؟ على الأقل بريدات .. لالالا وصار عندهم تحرر أكثر منا !!! قطوا البطّووله ولبسوا الجينزااات .. وطلعت أصواتهم !!!!ء

:)

charisma said...

physio-80:

ايي والله اسكت متسلط الله لا يسلط علينا يا ربى

عمة عين العدوا
هههههه
خل يولى



ديللى وميلى:

هلا بالى لفانى يا هلا به

سير علينا يا هوى سير علينا
مشتاق لعيونك تعال سير علينا
:**

يا زين من سير والله
انتى اتسيريين ما اتسييريين
مكانج القلب
:**

مووو ونص وثلاث ارباع
هههههههههههه


لا يولى ولا تعطونه اهميه
مو كفو هذا يشوف اويووه سمحه مثل اويووهكم
هذا اذا بغيت الفزعه اييبله بنقاليه اخمهم فى باص واهدهم عليه
وعقب اعطيهم المقسوم
ويخب عليه



ياا بعد عمرى الله لا يخلينى منكم ومن فزعتكم
:)))



افغانستان اخوانه بالاسلام
:))))))

ما ادرى متى بغيرها
:))


:*
اقوول نشف ريجيي وينج يا فرييييييييييييييييييييه
ابى مااى

;)

J Daily said...

على طاري إلي يزرقون وينحاشون من الدوام

4 اشخاص بقسمنا
و5 تحت الوكيل ومادري جم واحد بالأقسام الثانيه
كل يوم ينحاشون ومحد يسألهم ثلث الـ3 جم

مرات يداومون يدقون كروتهم إذا صارت لويه ومرات تندق كروتهم

و واحد كله مسافر ويندق كرته
(:

rwatan said...

شتسوين بعد.... في وايد مثله بكل وظيفه
أشكال قرف و مصيبه
الله يعينك والله... :) كسرتي خاطري

charisma said...

عقوبوو:


عادى
هذى الكويت صل على النبى
اهيا ديرتنا وفيها الى نبى
:/


rwatan:

هههههههه
اى والله اشكال قرف
:))

الله يعين الجميع

تسلم اخوى