Wednesday, November 5, 2008

ليلى مع نوال ....


يومى متعب اتنرفز ااذا صارت مشاويرى اجباريه ما اقدر اختار او اغير مواعيدها ! اليوم هذى فزعتى من ست الصبح



ما دشيت البيت الا سبع العشا !!! ما رديت البييت كلش لووويه وكلها مشاوير لالالازم اسويها ولا اقدر ااجل يوم



رديييت هلكاااااااااااااانه من التعب ريحت شويه ... فتحت النت ولقيت ايمييل فرحنى من صديقه كانت معاى بالجامعه



اهدتنى اغنيه لنوال انا احبها وايد وكنت اغنيها معاها ايام الجامعه كانت تقولى صوتج فى نبره مثل نبرة نوال هههههههههه



ما ادرى وين يسمعونها انا ما احس بس واايد قالولى هالشى ... المهم اهو يوتيوب الاهداء خلصته وشدونى الباجى قعدت اتسمع



وايد احب صوتها واغانيها كلماتها قريبه منى .. اخترت لكم على جوى ومودى بهاللحظه الى اكتب البوست



*************************



على هالحال تجمعنا الصّدف أمرار

ليالي طوال وبالخاطر حكي وأسرار

حتى المكان اللي جمع ما بيننا

مل وتعب والله تعب من صمتنا

وهذا حال من المحال

لا تستغربون ..لمتى صمتي وصمتك يا حبيبي يطول

لمتى نحبس حكينا وما نقول

كلمة .. وبكل بساطة من هو اللي يبديها فينا

والله لو عندي الجراءة أنا قبلك أبتديها

وهذا حال من المحال لا تستغربون



********************


احاول اخفى احساسى ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرحه فى عينى واحبك بالعقل والروح
احبك حب ما اقدر اعاند فيك احساسى
ولقيت الحب شى اكبر من انى اخذ انفاسى


***********


حسبت اشواقي انا غابت واثاري الشوق تو ما فـاق
واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقـــــــــــــــــي
انا ماكنت احسب انّ القلوب الساهيه تشتـــــــــــــاق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقـــــــــي
سهيت بصفحة كتابي لقيتك بــــــــــــــــاول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقـــــــــــــــــــــــي
الا يا حبي يا الاول الا يا غايتي مشتــــــــــــــــــــاق
هقيتك منت في قلبي واثرك داخل اعماقــــــــــــــــي
حسبت اشواقي انا غابت ...
من اشواقي اهلي بك حياتي والغلا ســــــــــــــــراق
نعم لأجلك سهى فكري حياتي كنت لي باقـــــــــــــي
اهلي بك من الفرحه اهلي بك من الاعمـــــــــــــــاق
حسبتك منت لي بادي واثرك مالك اشواقــــــــــــــي
حسبت اشواقي انا غابت ...



***************************



آه يا حبيبي للأسف مابيدنا حيــــــــــــــلـه

هذا نصيب قلوبنـــــــــا يا علهــــا خيــــــره

كل شى حبيبى بينتهى بس حبنا خالد

صفحه تشع من البياض الله بهــــا شـــاهــد
تدري انا وياك .. قصتنا مثل شمس وقمر

ما يلتقون


******************


تبغي الصدق اكذب عليك

هذا عذر عشان اجيك

كل الحكايه اشتقت لك

امر ولا يامر عليك انا وقلبي

ياحبيبي انا وقلبي بين يديك

تبغي الصدق انا خلاص

منك عسى مالي خلاص



**********************************************


خذاني الشوق لعيونك و جيتك...

طرى لي شي ما عمره طرى لي

على بالي ولا لحظه نسيتك...اسولف فيك من حالي لحالي



***************************************


يبيني على كيفه ولا يفكر بحــــالي

بصوابي وخطايا بواقعي أو خيـالي

ليته يفهم ظروفي أو يهدّيلي خوفي

ليه الهوى يبدا بنظره وابتســــام

عالم نشوفه في بداياته غريــــب

مهما كبر عمر الفـرح وقته قصير

تبقى مساحات الحزن أكبر كثير

ليه التساؤل يستمر و إحنا نغيــب

وتبقى مشاوير الألم ذكرى وحبيب



*******************************


ويبقى بالنهايه قدر



كل الشكر لمن الهمنى هالبوست الى ماكان على البال ولا على الخاطر
وشكرا على الصوره :)






36 comments:

7osen said...

حلوة اغاني نوال

واللي اخترتيهم احلى شي


اختيارات حلوة

ولا تعبين نفسج وااايد
حاولي ترتاحين

:)

7osen said...

تصبحين على خير


اول مرة اصير الاول

:)

uTurn said...

الله يعطيج العافية
كل هذه المشاوير تهون آخر اليوم اذا الختام كان نوال
وباقة من احلى الاغاني
والشعور الحلو ان الانسان فعلا انجز شي بيومه
:)

ميرامار said...

مو شي لما اليوم يكون مزحوم

:(

الزين said...

صباحج غيم ومطر بعد قلبي

:**

ونوال بالنسبة لي هي مغنية صحبة ستاربكس

لما تغني لا تسمعنيا اربعتنا بصوت واحد معاها

منو ما يحب نوال يا كاريزما

وعادي تفاصيل ...

ARTFUL said...

انا مو ذاك الزو د مع نوال

خلونا على الأصوات والبحري وام كلثوم

ابرك

;p

الدســتور said...

كل الحكايه اشتقت لك

احب هالمقطع

THE BOSS said...

نوال

شمس وقمر

وعطني ولعه

kuwaitawy said...

فديت نوال وفديت صوتها وادائها الساحر




كانت قريبة مني حيل اثناء الغربة


ومشكورة عالتشكيلة الممتعه

charisma said...

7osen:

هلا والله
مراات حسين تطلع لك مشاوير لا على البال ولا على الخاطر

يوم وعدا على خير انا احسن الحين

:)


لووووووووووول زيين عيل انا ما اذكر متى كنت اول وحده
:)))))

charisma said...

b:

الله يعافيك
:)

من ناحية الانجاز لا فابشرك انجزت
:)))

حياك الله اخوى

charisma said...

ميرامار:

كلش شعور بايخ
://

charisma said...

الزين:

مساااء الدفا والعذوبه

:**

عاد اتصدقين وايد الى ما يحبونها !!!

الله حلوه هذى

charisma said...

artfull:

الناس اذواق
;P

charisma said...

abu eldestor:

انا بعد

charisma said...

the boss:

قريبه منى حيل

charisma said...

كويتاوى:

حياك الله
ما الومك
:)

9ahba'a said...

شمس و قمر من الاغاني المفضلة و لها ذكريات
اثرت شجوني يا كريزما

شكرا لروعة الذوق

charisma said...

حبيبتى الى كل ما طريتها لقيتها سبحان الله

:*

Mok said...

طبعا الفقره الاولى عااادي

الفقره الثانية هم طااااااااف


تعودنا

بس ليش ما تزورين مدونتنا ولا تسئلين عن خيج؟

terkwaz said...

SHE`S NAWAL
:)

امــس نزل البومها

على نفسها جنت براقش said...

اول اغنيه و الثانيه احبهم

مرات الوقت ما يكفى انك تسوين كل شغلك

ومرات من الملل اليوم ما يخلص

اهم شئ النهايه تكون سعيده

بنت الشاميه said...

شفتى هالمشاوير الاجباريه
هى سبب رئيسي للضغوط النفسيه على الواحد.....واذا سويتهيا تحسين جنج طايحه من جبل
بس الله ياعيني على نوال والاختيارات العجيبه.....صوت نوال مميز فيه دف وحنان....للمحبين
تستاهلين

Najmah said...

على هالحال تجمعنا الصدف امرار
ليالي طوال وبالخاطر حكي وأسرار
حتى المكان اللي جمع ما بيننا
مل وتعب والله تعب من صمتنا

اخيييه ياكريزما
ياية على مزاجي هاللحظة

malak said...

حلوين ^_^

malak said...

حلوين ^_^

و سلامتج من التعب

Anonymous said...

نوال اغانيها حلوة

وصوتها لا باس

وكلماتها روعة خصوصا القديمة

حبيت اسلم عليج بس

`~MnO YeNSa! ~` said...

الله ذوق
دايما
دايما
حلو
احب نوال بس مو كل
اغانيها

اللي نقيتهم
مو صج :*

من زمان ما مريت
ولهت عليج

charisma said...

موك:

هلا ابموك
ان شاءالله اخيى موك دايما بخير

مشكلتى السياسه مو اهتمامى
واحسنلى خلنى جذى
بلا حرقة قلب يا موك

:)

charisma said...

تركواز:

اى يقولون بس لى الحين ما بينت ردود الافعال اذا حلو ولا لا

:)

charisma said...

على نفسها جنت براقش:

هلا والله

وانت الصاجه
الحمدالله على كل حال حبيتى

:)

charisma said...

بنت الشاميه:

اخ بس يا بنت الشاميه
بس شنسوى علينا علينا وورانا ورانا لا مفر
://

:**

charisma said...

نجمه:

يحلوج ويا حلو مزاجج
استمتع فى مزاجج انا اصلا
يا بختنا لى صار ومزاجج اوكى وكتبتى يا نجمه

;)

:*

charisma said...

ملاك:

حلت دنياج ان شاءالله
والله يسلمج من الشر
:)

charisma said...

حسافتج يا كويت:

هلا بحسافتج
انت اتنورنى

ما قصرت واصل يا حسافتج
:)

charisma said...

منو ينسى:

حبيبتى انتى ولهت عليج العافيه
يا منو ينسى
:**