Sunday, November 30, 2008

I miss that ....



نايمه ساعه وحده بس ومداومه من الصبح طلعت بره ولا برررد اول مره احس ببروده الجو جذى



صج تنعش ، اتوقع خلاص دش اشتانه .... العاده افتح المرينا اترافقنى لى دوامى عشان لا انام بالسياره



اليوم كانت هذى مودى مع الجو الحلو





إزعلي وارضي على كيفك أنا



مثل ما ودّك تلاقيني حبيب



واجرحيني ألف مرّة بالهو



ىتلتقيني مثل ظلّك ما أغيب



صدقيني إنت من نفسي ولي



إذكريني بس تلقيني قريب



مثل عينك للنظر لرموشها



مثل روحي لي وغيرك لي غريب



ناظريني بنور قلبك واسرحي



ظنّ كل مشتاق ما والله يخيب



الهوى إنتي وأنا راعي هوى



والهوى لو تعرفي قسمه ونصيب



كمّلي المشوار يا روحي معي



جددي جرحي إذا جرحك يطيب



واحلمي لا ضاقت أحلام الهو



ىيا عسى نفرح وأحلامك تصيب




كلمات .. محمد القرني

58 comments:

Fahad Al Askr said...

ليش كتوفج طالعين بالدوام؟

charisma said...

فهد خلييييييييييييييت كل هالكلالالالالالالالالالام وهالاحاسييس طاير على الجتووووف
يماااا منكممم

;P

الدســتور said...

:)
اي والله صح كلامه

اقولج شي
انا عكسج طرى على بالي رويشد
لو سمحتى

charisma said...

abu eldstor

اى كلام فيهم
:))

عاد انا احب الرويشد بس الاغانى القديمه

الزين said...

انا مودي اليوم

جرب تسافر واسافر


رويشد



وتبين الصج ودي اسافر

ووصلت لين عندي السفرة خلاص


:$
وهونت


شلون الحين انتي بتسافرين؟؟

DiLLi O MiLLi said...

هههههههههههه
صااااج فهد العســكر

أأأي نعم الجو بارد أشحلاته وهذا دخول الشتا
بس كلش ماني حوالين هالأغنية
وخاصه الصبح وقت روحة الدوام مع الزحمه الفضيعه
يموت عندي أي أحساس بالرومنسية
لأن عزيزوي يبتدي يعورني من شيلة ريولي من بنزين/بريك/بنزين/بريك
بهالــــــــــزحمه


وصبـــــاحج فُـل وياسميـــن
:**

charisma said...

الزين المزين

مالله كاتبها لج
وتيبن الصج الديره ما تنهد مع هالجو
وكل مكان زحمه بيصير
خليها بعدين

لا انا منثبره
:P

charisma said...

ديللى وميللى:

لا اله الا الله صوره واعجبتنييييييي كلها رومانسيه هههههههه
ما سوت عليييييييي كلا من فهد فطنكم كلااا منه

والله عاد ديللى طريتى على الصبح قعدت احاتيج قلت ان شاءالله لابسه زين ادرى بنظامج الصبح
:P

حطى بالج حبيبتى خلاص الحين تلفلفى عدل
:**


والله من ناحية يموت يموت بس لا ياس مع الحيات جم سنه صارلنا نكدح
اااااخ يا عمرى اااخ

وبعدين كان ميت طول الصيف من بدا الجو حلو قمت اتغلب عليييه واعدل مودى غصبن عليييييييييييه
الجو يطغى طال عمرج
:)))

اى اى احح انا اركبى ديللى اتنمل ما احس فيها
مرات اوصل الدوام وانا دايسه على 20 و40 مو اكثر
لكى ان تتخيلييييييييييي

صبااح الاحساس والطيبه
:**

charisma said...

الزيييييييييين

لوووووووووووووووووووووووووووووووووول زيوون مو نااايمه والله الا ساعه وموكاامله بعد
حدى فااصله ما اجمع ولا اركز هههههههههههههههههههههههه

اى اى انا يتنى بعد لى عندى ودزيتها بعد
;pPP

:****

JooJ o MaJooJ said...

صباح الورد إي و الله يانة البرد يازينة قصبن عليج إتصحصحين و اتحسين مودج حلو...ماعليج منهم طلعي اجتوفتج برااااااد:P
انا اليوم من الصبح مودي سمرنا او سمرنا مع إلي نحبهم سامري الصبح مع قهوة بكس شييييي :P
جووج

charisma said...

jooj o majooj:

صباح الخير :)

لووووول يا عينى على المووود
الساامرى وين ام الحفيز عنج

:)))

ARTFUL said...

صح كلام بررد وبررد واتفصخيين

;p

خوش كلمات بس ما سمعت الاغنية

;p

charisma said...

artful:

هم انت
هذى مو اناااا البته البته
بس شوفتها شرحاا

اسمعها حق عبدالمجيد
وايد حلوه
:)

Purplecious said...

صباح النووووووووور و النويييييير يا ويه الخيييييييييييير

:****

يسعدلي هالصباح اللذيذ

انا داومت متأخر بس حسيت بلسعة البرد و انا طالعه
و اخيرا ما بغينا نشتي

شوقتني الصورة حدها كريزما تينن






بس ترى مو بس الجتف طالع

حتى الركبه و السيقااااان بس المق مغطيها

لوووووووووووووول

i miss u i miss u i miss uuuuuu

حياتي هدف مو عبث said...

الجوو صاير حلووو :))
يخلي المزاج عال العال
:p

Fankooshy said...

انا طلعت شفت الجو بارد
رديت نمت....الحياة سهلة :)

ARTFUL said...

ادري مو انتي

;D

اوكي

:)

Reflections said...

LOOOOOOOL عيل انا طرررررررررررررت على الركبة مو الجتووف

ما وعيت الا بيربل فاطنة عليهم! صج ربع! لووووووووووول


كاريزما دايما أغانيج ذووووق و تبعثين السرووور

!يا حلوج

`~MnO YeNSa! ~` said...

الله الله
على المود

شنو هذا
اما الصورة
خطيرة
:*

يايبتلج
الشال
حقج
عشان تغطين جتفج
هااج

متعنية ترى
:*

Anonymous said...

كاريزما؟؟؟


أنتي اي برج؟؟


شهالعناد؟؟


مو قلنا انبطل نسمع اغاني؟؟

مو قلنا ننحاش عن اي شي يذكرنا



ترا انا بسرعة اعصب على اللي ما يسمعون كلام

vancouver said...

اللللللللللله على مزاجج اليوم

عادي تصير وايد سالفة النومه بو ساعة والا ساعتين

بس صاجة اذا الجو حلو والمود تعدل
خلااااااااص
كل شيء يصير روااااااق

اكككككككككره شيء كنت اذكره ايام اول
لما بطريجي للدوام والجو بره يكون ينن
اقعد بالدوام على اعصابي واتهدد اطلع
افلسع وين اروح مع منو ..?
نتحرمص لاصار الجو حلو بالكويت
وايام الاشتا
عزييييييزه عندنا

الحين انتي اللي مستانسه وانا اللي
اقرق
شكوووووووووو
?
مادري
:pPP


كرموزه بقولج سر

بشتا الكويت الصبح
اكثر واحد احب اسمعله
من صباح الله خير

تتوقعين منو ??



عباحليييم
هههههه

ماادري لييييييش
?
بس والله
اموت عليه
بالبريدات
سوالف ..انا لك على طول
و مدااااح القمر
!
ياختج احس اني
قاعده اتمشى بجاردن سيتي
ايام البشوات
:))))

جربيه بحدى هالصبحيات
ماراح تندمين

----


يمه منهم هدوا البووووووووست
وطاروا على الجتوف والركب
صج كويتين
لووووووووووووووول

الخيلاء said...

واااااو

صج المود مود شتوي
و الكلمات رقيقه برقه نسمات الصبح

:)

THE BOSS said...

جو جميل يؤدي الى مزاج جميل
وصادج فهد


وعطني ولعه

فريج سعود said...

طلعتي ملابس الشتا من الكنجية ؟

charisma said...

صبحكم الله بالخييير

@@ @@
منو هالقمر الى طالع الصبحححححححححح
بيربييييييييييل
وى وى هلا هلا هلا وكل الهلا غدا الشر
بالاحضان :*****
ياربى تكونين بخير حبيبتى انتى نورتينيييييييييييي مس يو

لوووووووووووووووووووووووووول
واى بس بس انتى زيناا ادرى
هههههههههههههههههههههههههه
من تعلييقج ما تيوزييييييييين

ولكم باااك
;)

charisma said...

حياتى هدف مو عبث:

الله يتمم علينا امس عاد جنا خبط الجو
ههههههههه كانت ليله ملحه
;P

charisma said...

fankooshy:

لووووووووووووووول
تعجبنى

:))

charisma said...

artful:

زين اشوه
:P

charisma said...

رفلكشن:

هلا حبيبتى
:)

لوووووووووووووووووول
اثبتوا انكم ربع
الله لا يخليكم

وجودكم الى يبعث السرور
:**

charisma said...

منو ينسى:

لووووووووووووووووووول
يزاج الله خير

:**

charisma said...

حسافتج يا كويت:

:/
مو منى غصبن على من الجو حسافتج

حاسب الجو لا تحاسبنى انا
;P

لا يسلمك ابتسم لا اتعصب عندى
:)

charisma said...

فانكوووفرررررررررررر:

فانكوفر لما اشوفج احس بالبرد والثلوج يحوشنى من جوكم
هههههههههه

ما ادرى اصلا شلون رديت البيت
نمت بهدومى قطيت نفسى ما توعيت الا العشا ههههههههههه


ايييي والله عزيزه عندناا انا اشهد
كل شى بالشتا حلو ولع طعم كل شى
حتى الالم لذيذ بالشتا
;/

ههههههههههههههه
يا حبيبتى انتى ان شاااءالله دوم هالوناسه :*

عبااالحلييم من الصبحححححح
هههههههههههههه
لا فانكوفر يمحر عاد مو من الصبح
:))))

لا لا لا تنصحينى فى مو زين على صحتى عباااالحليييم فى هالفتره العصيبه
خليييه عاد ترى انا هم وايد احبه


اييييييي شفتيييهم
ما سوت على صوره
:P

:**
بحفظ الله يالغاليه

charisma said...

الخيلاء:

صباحج ورد
:)

charisma said...

the boss:

:))

حياك الله

esTeKaNa said...

احلمي لا ضاقت أحلام الهوى
يا عسى نفرح وأحلامج تصيب
:)
ما تدرين شكثر احب هالكلمات
تلقينها بكل اوراقي وكل كتبي
صج احبها

واي حتى اليوم برد
!!
يا زين الشتا


صباحج ورد
:*

charisma said...

فريج سعود:

لا والله ذكرتنى الله يذكرك بالشهاده
اليوم ان شاءالله

charisma said...

استكاانه:

يااا صبااح الحب كله
اى ادرى فيج اتحبينها يوم ادور الكلمات طلع لى بلوقج

:)))

:****

Selezya said...

ياسلالام والله حده مووووودي


:))


الجو امس الصبح كان روعة تخيلي كنت سهرانه عالمطرر وقاعده انا واختي مزاج بالبلوكنه والله ما نمنا الا عال5 وعندنا دوامات

عاد اليوم اللي صج رحت وشريتلي جاكيت يدفيني ايي الحين احس بالبررد
موو قبل الكل مشتي وحرر
:)

صبا said...

كرووووز

يا حلوج والله


الله شنو اسرح مع الفقره
واروح بعيد هناك ما في احد الا انا
وما دري منو

.........;)




صدقيني إنت من نفسي ولي
إذكريني بس تلقيني قريب
مثل عينك للنظر لرموشها
مثل روحي لي وغيرك لي غريب

صبا said...

اموت وعرف يا كروز

ليش من اكتب تعليق
يمسح
:((

وين يروح

:((

مو بس معاج واااايد تصيرر فيني
وانصدم
:(

Mamloo7a Q8ia said...

الله على هالمود الصباحي العجيب
هالاغنيه اعشقها واااايد

والجو هالايام عجيب
ومخلي المود اعجب

الله يديم الوناسه والمود الحلو
عليج وعلينا يا رب

تسلمين على هالاختيااار
:***

Unknown said...

الجو حده منعش بس مو مال دوام يا كاريزما :)

Barrak said...

الحان طارق العوضي

malak said...

انا بعد شالعه روحي غصب من الفراش و طول الطريج عالمرينا بس

shakshaka said...
This comment has been removed by the author.
shakshaka said...

كلنا امزجيييين هالايام الجو بديع! الله يكفينا شر القلبه بس يا كاريزما هاهاها

Mok said...

ما نخلص من الدلع

Mok said...

ما نخلص من الدلع

Mok said...

ما نخلص من الدلع

charisma said...

البحث عن انا :

شكرا


سيليزيه:

الله يا سلالام عليييكم زيين اتسووون
مو كل يوم هالمود وهالجو
استمتعاو

عليكم بالعافيه
:*

charisma said...

صبا:

الله الله
انا قمت اسرح مع مجهول وهمى موجود الا بخيالى بس
لووووووووووووووووووول
ماكو جذى صباا مااكووو
:P

charisma said...

صباا يا حبيبتى انا من كثر ما تعقدت من هالسالفه قمت اسوى كوبى قبل الببلش وفكى عمرج

ماكو على التعليق الاول يطلع بعفويه
اكره اعيد الى كتبته
:/

charisma said...

الملح:

حبيبتى انتى اميين
اجمعييين
:**

charisma said...

مشارى:

البته البته مو مال دواام
:/

الدوام لله يا مشارى شنسوى

charisma said...

براك:

شكرا للمعلومه
:)

charisma said...

ملاك:

مشكله لى يانه البرررررد شبنسوى
:P

charisma said...

شكشكات قلبى


لوووووووووول
اي والله
;P

charisma said...

mok:

وييين فى الدلع يا خلالالالالالالالالالالالالاف
انت فاهم غلط
لول