Saturday, November 8, 2008

بداية اسبوع سعيده للجميع :)



يا حلوها الى طلعتلى مثل النسمه العليله لى هبت بدون ما تحس وردت روحك



مشوار لا على البال ولا على الخاطر ويه يرد الروح حتى بدون لا تتكلم



جو خياليييييييييي ..... وبالطريج سمعتنى اغنيه كلماتها روووعه
علينا على المسجل وكل وحده اصفنت بالكلمات وراحت عالمها الخاص



اتونسج العااافيه ونستينى ورديتى روحى



يا حلو وجودج بحياتى نورتى دنيتى وخذيتى مكان كبير بقلبى بسرعه قياسيه



الله لا يحرمنى منج ولا من ويهج الشرح



اول مره ما اتحسف على خسران انسان كان بحياتى اول مره ما التفت وراى واقول خل اعطى فرصه



اول مره احس انى وايد على احد وان ما يستاهل اكون بحياته



سبحان الله مرات الله يمسح على قلب الانسان ويعوضه خير



الحمدالله رب العالمين



بداايه اسبوع سعييده للجميييع

32 comments:

DiLLi O MiLLi said...

الله يتمــــم عليج السعادة والفرح
ويحفظ حبايبج وغالينج
أحنا هذا اللي نبيه .. ناس عشرتهم حلوة نستانس معاهم
ويستانسون معانا
ناس يخلون البسمة ما تفارج ويهج
الله لااااا يحرمكم من بعض





الله الله الله
على أختيارج لهذي الأغنية الرررررووووعه
كلمات وألحان عجيييبه ماااا تركب ألا على صوت شرين الجميل
تقولج

بكلمة منك .. تنسينى الى عدى قوام .. تخلينى احس بقيمة الايام .. تطمنى السنين قدام

بكلمة منك .. تورينى الى موش شيفاه .. تريحنى من الهم الى انا شايلاه .. تعيشنى الى موش عايشاه

كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. دا انا من قبلك انا عايشة مع العايشين

بكلم نفسى بالواحدة بقالى سنين .. وانا فى ضيقتى مكنتش عارفة اشكى لمين

ودلوقت وانا بعمل حساب بعدين .. ودلوقت عرفت ابدء حياتى

بكلمة منك .. عرفت انا دنيا معرفهاش .. عشان خاطرك بحب حاجات محبتهاش .. لو تندهلى بستناك

بكلمة منك .. لاقيت كل الى مش لاقياه .. ولو فى حد زعلنى انا مسامحاه .. ولو فى جرح انا هنساه

كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. انا من قبلك انا عايشة مع العايشين

بكلم نفسى بالواحدة بقالى سنين .. انا فى ضيقتى مكنتش عارفة اشكى لمين

ودلوقت وانا بعمل حساب بعدين .. ودلوقت عرفت ابدء حياتى منين



:)

صبا said...

كريزما

حلو الوحده فينا لما تحس بقيمة نفسها
وتغليها ,ودام انج صح وعلي حق قطي كل شي ورا ظهرج وأمشي ولا تلتفتين

احنا شنبي غير الحب والسعاده والقناعه
وانشالله ايامج كلها سعاده يارب

تحياتي يالغاليه
:******

charisma said...

ديللى وميللى :

والله من سمعتها قلت هذا مو د ديللى بس ارجع البيت ابى انزلها بوست واقولج
:***

عجيييبه الكلمات وانا اقراها ديللى عجيييييبه
ما قصرتى عاد كان ودى اقراها

يا حبيبتى انتى ولا يحرمج من حبايبج ولا يحرمنى منج
:**

اى والله صدقتى شنبى غير قلب نظيف يغليج وتغلينه

الله لا يحرمنى منكم ويحفظكم لى امين

charisma said...

صبا:

:)
هلا بصبا ولهت عليج

ايى والله وهذا الى احسه حسيت انى غلييت نفسى وعزيتها صج
لانى عطييت وايد يا صبا ولا شى بالمقابل ولالالا شى!!

امين وايامج يا حبيبتى انتى
:**

Mok said...

هيييييييييا


مبررروك

ARTFUL said...

تصدقين ودي بطلعه جذي اطلعها ارد مكيف ومستاااانس
مو بس وناسة عادية لا ابي ارد في شي متغير .. مادري شفيني
لوووووول

لا لا لا لا لازم اسافر

;D

الله يهنيج ويتمم عليج السعادة ويحفظج

=)

uTurn said...

الله يتمم ان شاء الله
الواحد شماخذ من هالدنيا؟
الزم ما علينا وناستنا وراحتنا

وبداية اسبوع سعيدة :)

Sweet Revenge said...

ولو فى حد زعلنى انا مسامحاه .. ولو فى جرح انا هنساه

يا حلو الحب زالاحلي ان نحب انفسنا ومانتحسف علي ناس ماتسويه عيشي حياتج والي يغليج اغليه والي... باي باي
:)

charisma said...

mok:

شكرا موك

charisma said...

artful:

ان شاااءالله تكون دوم مستانس
والجو الحين بروحه يونس ويرد الروح
خل سفرتك لى يانه البرد ولا بالصيف


اجمعين يا خوى مشكووور

:)

charisma said...

b :

اجمعيين ان شاءالله
تسلم
اى والله وانت الصاج

:)

charisma said...

sweet revenge:

وانا حسيت فى هالمقطع من قلب
وانت الصاجه

:*

7osen said...

:)

بوست حلو
الله يخليكم حق بعض

......
خوووش اغنية
بكلمة منك

دائماً تحطين اغني حلوة
ذوقج مميز

:)

charisma said...

حسين

اميين
ويخليلك حبايبك ان شاءالله

يمكن اذواقنه متقاربه
نقدر نقول
:)

حافظك الله

qesat_5ayal said...

كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. انا من قبلك انا عايشة مع العايشين

كان فين ؟ تعور قلبي لما تقولها




استانست لج
:*

وكل يوم وانتي احلى
:)

Noor said...

:)

اللـه يتم عليج هالسعاده وهالراحه

وتذكري اهم شي انتي وشنو تبين
:**

لكي تحصل علي الحب ..امـلاءنفسك بالحب..لأقصى حد حتى تصير مغناطيساً


ولاغنيه حلوه اذكرني بالصيف
:)

الزين said...

بعد قلبي

حتى انا استانست وايد

خلينا نعيدها مرة ثانية

:)))


اشششششش سوي روحج مصدقه


على فكرة اغنية شرين هذي صايره هوسي هالأيام

تخلص واعيدها

لين اخر شي اقول عووووع بس مليت




واخيرا عرفتي تسوينها
عفية عليج

اللي يتعبج عطيه طاااااااااف ومن قلب

:**

سلامي للعزيزة ديللي

وابيج تتوسطين لي عندها
بشنو عاد


اقول لج تالي

:**

THE BOSS said...

ان شاء الله الاسبوع و الشهر و السنه و القرن
كله سعادة و راحت بال

للكل طبعا

وعطني ولعه

charisma said...

qesat_5ayal:

واى اهى كلها اتعور القلب
انا هذى عيل

بكلمة منك .. لاقيت كل الى مش لاقياه .. ولو فى حد زعلنى انا مسامحاه .. ولو فى جرح انا هنساه

يا حلو هالاحساس بس
الله يوعدناا يا قصة خياال
:)))

حبيبتى انتى تسلمين
:*

charisma said...

noor:

حبيبتى يا نور
والله يسعدج دنيا واخره
:**

charisma said...

الزين:

لووووووووووول زيوون طلعتى مثلى
يا شينى لى هبيييت فى اى اذا هبييت اهب لى درجه تبدى جبدى بعدين تلوع من الشى لالازم ابعد عنا عشان ارد اوله عليه واتقبله عادى
:P
وخصوصا الاغانى والمطاعم
ههههههههههههههههه


قدرت واخيرا اعطي طااف وامشى
واخيييرااااااااااا


ههههههه لالالا عاد انا الحين لازم اعرف
ما احب تقوليلى تااالى
:)))
لا يطول تااليييج بليييز يالزين
:))

:***
الله لا يحرمنى من هالطله

charisma said...

the boss:

اميين اجمعيييين

مع ان ما ودى بس عطوو ولعه
:P

3aL KhaFeeF said...

allaah allaah allaaah ya Shireen ,, alf shokr ya Charisma 3ala hal thouq el7elo w ya 7alaaat eddenya etha kan feha 7ub w ykon 7ub eb kl anwaa3a w ashkaala w 6ab3an akeed mo 7ub elyahalouh mal hal wagt elly lamma ykon wa7d maask eed wa7da w both of them thinking of another stuff and not enjoying the moments of being together. ya 7elow el7ub .. Shokran

DiLLi O MiLLi said...

الـــــــــــزين


هههههههههههه

ياااا حبيبتي ما يحتااااج وااااسطه
أنتي واسطتج ... أنتي
أمري تدللي .. عيوني لــج



:)

الزين said...

وه وه وه

يسلمون لي هالعوينات اللي ما شفتهم

الرساله بتييج مع استكانه

اصل الحكاية فيها سررررر


وما ابي اقوله هااااهنا

وناطره الجواب على احر من الناااار
بنشوف عاد سرعة استكانة التوصيل
هلى تضاهي سرعة البريد الكويتي لو اسرع

:)))


ولا خلا ولا عدم

kuwaitawy said...

دوووووم مو يوووم يارب

Q8DOLL said...

انشاء الله ايامج كلها سعيده يارب
عجبني رد فعلج وقوة إرادتج في رد اللي ما يستاهل
شعورج حشاني بيوم
تحسين انج وايد عليه
ولازم تعطينه كرت أحمر
مشتاقتلج

charisma said...

عالخفيف:

:)
اهلا وسهلا

اصدق نادرين جدا الى يعرفون يستمتعون باللحظه!!

كله حارقين اعصابهم ومتعبين روحهم فى باجر وبعدين ولى متى و و و و
مو قاعد يحسون فى بعض وان الثانيه لى مرت ما ترجع

مع الاسف

شاكره مرورك وكلامك الحلو
وان شاءالله ايامك سعاده وحب

charisma said...

ديللى وزيوون

:*
:*

charisma said...

كويتاوى :

هلا والله
اجمعييين يا خوى

charisma said...

كويت دول:

لالالا ما اصدق
هلا هلا وغله انتى وييينج حبييبتى شالدنيا فيييج
والله ونستنى شوفتج
ان شااءالله تكونيين بالف خييير يارب

:))

طمنينى بين فتره وفتره طلى علينا ترانا ما ننساكم
:**

Anonymous said...

6K聊天室,080中部人聊天室,聊天室交友,成人聊天室,中部人聊天室,情色聊天室,AV女優,AV,A片,情人薇珍妮,愛情公寓,情色,情色貼圖,情色文學,色情小說,色情,寄情築園小遊戲,AIO交友愛情館,情色電影,一葉情貼圖片區,色情遊戲

言情小說,情色論壇,色情網站,微風成人,成人電影,嘟嘟成人網,成人,成人貼圖,成人交友,成人圖片,18成人,成人小說,成人圖片區,微風成人區,成人網站,免費影片,色情影片,自拍,hilive,做愛,微風成人,微風論壇,AIO

情趣用品,情色,成人,A片,自拍

情趣用品,色情,成人影片,色情影片,免費A片,A片

情趣用品,成人網站,A片下載,日本AV,做愛

情趣用品,美女交友,A片,辣妹視訊,情色視訊

情趣用品,色情聊天室,聊天室,AV,成人電影

A片,aio,av女優,av,av片,aio交友愛情館,ut聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080聊天室,視訊聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,成人聊天室,中部人聊天室,一夜情聊天室,情色聊天室,情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊,免費視訊,美女交友,成人交友,聊天室交友,微風論壇,微風成人,sex,成人,情色,情色貼圖,色情,微風,聊天室尋夢園,交友,視訊交友,視訊聊天,視訊辣妹,一夜情p