Friday, May 25, 2007

شى يخرع !





فى شغله قاعد تصير معاى من فتره وكلا اقول حق نفسى صدفه واقنع نفسى انها صدفه

بس قاعدا تتكرر بشكل غريييييب ومع ناس بحياتى ما تخيلت انى اكون قريبه منهم بيوم من الايام
مرات نسمع فى ناس من واحنا اصغار بس الاسم يلقطه مخك وعقلك يظل مميز الاسم على الرغم من بساطه الشخص او انه شخص مو زين او ما يعنيلك بس عقلك يميزه ويحطه بهالة يصير عليه زووم

وهالشخص بعييد كل البعد عنك اوكى
ادور الدنيا وهالشخص المميز الى انحط براسك يكون اقرب الناس لك

صديق عزيييز وقريب حيييل


مثلا

الى مراو بحياتى وتميزوا ، سواك بالشكل تميز او اسم مشهور يتكلمون عنا بمقعد او شفته بالجامعه

اسم شخص ابوه مشهور ونسمع فييه ،، فجأه تكون انت واحد من هالعايله تشوف الشخصيه المشهوره جدامك وانت عزيز عليهم من معزه البنت او الولد الى ينتمى لهالبيت
بنت احب ويها عليها زوم من ايام المتوسطه ، فجاه القاها جدامى وتصير زميله بعد كل هالسنييين الى مرت القاها تتوظف معاى بنفس الاداره وهالشى توه من جم يووم بعد كل هالسنين الى مرت
واحد معروف عنا وعن جماله وانا من الناس الى قلت عنه وااى يا كرها مغرور يصير لى موقف معاه ويصير صديق!!
الغرييب انى من احط زوووم على احد فجأه القاه صديقى وقريب منى حييييل بس بعد مده طويييله
وعلى فكره صارت حتى هنى مع بلوقيرز
لووووووووووووووووووول
وحده من البلوقيرز صارت صكه بينى وبينها هوشاا الى الناس اتفاكك هههههههههه وايد تدخلوا عشان يطيحون الحطب
ههههههههههههههههههههههههه
والحييين اموت اموت عليهاااا تصير قريبه منى تعرفنى واعرفها وهى من الناس الى كان عليها زوووم
مع انى ضد فكره انى اكون صداقات بره البلوق مع بلوقيرز لان
البلوق متعته بتواصله وصداقاته داخل البلوق مع كل البلوقيرز من يطلع بره يفقد حلاوته الصراحه
وتتحسف ليش عرفته تقول ليته بلوقيرز استمتع بكلامه وسوالفه مع كل الناس بالبلوق !!
بس لانى انااا حطييت زوم على بعض الاشخاص فجأه صاروا قراب منى لى درجه اطلع واروح وايى معاهم
وهالشغله الى اتكلم عنها ترى والله تصير بدون ترتيب ولا تخطييط
فجأه اهى قريبه حييل او اهو قريب حييل
فجاة يكسر قيمك ومبادئك ويدش
شى يخرع الصراحه
حتى طريقة التعارف اتضحك حدهاا وتصدمنىىىىىىىىى
ابييه فى احد صار معاه هالشى !!
ان يلمح شخص يحط عليه زوم اى شخص سواء زين او شين او مشهور ومعروف بين الناس
وادور الدنيا يلقاه صديق وعزيز واقرب الناس؟؟؟

44 comments:

bo_sale7 said...

صارت معاي وايد ...

بس تصدقين ..شعور مو حلو ...لانه لما الشخص كان بعيد كان فيه جاذبية وسحر ...ولما قرب وصار صديق طلعت طباعه وعاداته مو محببة

سبحان الله

Breeze said...

لوووول فهمتج و عرفت الشعور عدل :))

هيهيهي ألحين عيل عرفتي إنج من تحطين زووم على شخص معين يتليعن الزمن و يتسلط عليج و يقربها منج .. فإنتي ألحين عرفتي حق نفسج .. فخلاص لا إتحطين زوووم على أحد لأن تأكدي إنه بيكون لج أقرب القريب .. لووول :))

;)

Nora said...

eeeeeeeeeeeeeeeee

:D

والله العظيم خفت و انا اقرأ
ما اعترفت حق احد لي الحين بهالزووم

دااايمااااااااااااااا

غير الاحساس ..انه امممم هالبنت راح تتطور علاقتي فيها

واااي و يصير
!

والله في وحدة كنت استانس على لبسها
ما اعرفها كلش بس يعني تلفت نظري ما شالله ذوييقة

ياني الاحساس انه اممممم
و بطريقة عفوية و لا عالبال تعرفنا على بعض و سوالف و الحين ربع


شي ما اسعى له ابداا .. بس لحظتها احس فيه بقوة .. و انساااه

اترك الزمن يلعب لعبته
;D

عثماني said...

مسا الورد كاريزما

هالسالفة صارت وياي وايد... و خاصة ايام الجامعة...يعني يمرون علي ناس واااااااايد استثقل دمهم...و ما ابلعهم... و سبحان الله ...تدور الايام و يكونون اعز اصدقائي... علشان جيذية الايمان بالقدر شي اساسي في حياتنا...سبحانة ..كاتب لنا امور كثيرة و احنا ما ندري

Reflections said...

Charismaaaaa...

Saraat saraaaaat waaaaaayed waaaaaydddddddd..

Sometimes agol yalet'ha ma sarat, o sometimes agool.. YaaaaaaaaaY!!.. Ashwanha sarat!! ;D

سالفة قلب said...

من قلتي انج راح تكتبين عن هالموضوع وانا انطره

انا صارت معاي ياكريزما..انسانه عمري ماتصورت انها تكون قريبه مني
كانت علاقتي معاها عن طريق حروف ...تعليق ورد
كنت احس ان هذي الحروف تعبر عن شي بالقلب..بس كنت اقول حق نفسي اشدعوه..لايصير خيالي واسع

لكن بالفعل عرفت ان شعوري صادق وان الحروف كانت تنقل لي احساس صادق
وتدور الايام واتصير اهي قريبه مني ويتحول الحرف الى روح

ولي اليوم انا مومصدقه وليلحين ايننها واقول لها انتي منو؟؟

ههههههههههههه
موضوعج اينن

انتي بعد ياكريزما من الناس اللي ماتصورت في يوم اني اتعرف عليهم
كنتي معاي توقفين بنفس طابور الصباح اللي كنت اوقف فيه بس ماكنت ادري في يوم انج راح تكونين لي اخت قريبه من روحي وقلبي

charisma said...

بوصالح:

والله مرات صح حلاته من بعيد بتميزه
ومرات لا والله بالعكس تحمد ربك ان الله خلاك تتعرف عليه ويكون قريب

:)

breeze:

ههههههههههههه
اتهقين
:)))

بس مو بيدى الزووم
شى غصبن على يلفت نظرى
:))


a7la eng:

وناسه وايد مثل شعورى

هههههههههههه

ابيييه اى ذكرتنينى فى بنت كنت كله اشوفها بالباركنق مواقف الدوام
ولبسها ايننننن
مع انها متحجبه
بس استاااايل
لبسها يلفت النظر من حلاته
والحين اهى صديقتى
وكانت لافته نظرى صارلها 4 سنين تخيلى

وبعد الاربع سنين تصير صديقتى بالصدفه

سبحان الله شى غريب

charisma said...

عثمانى:

مساء الجورى يا عثمانى

اى والله الايمان بالقدر سبحان الله

اى صارت معاى على طارى الى تستثقل دمهم وبعدين تحبهم

سبحان الله

:)


رفلكشن:

ههههههههههه
يا حلوج انتى

:))))
بس الاغلب يا ليتها صارت من زمان
:)


سالفة قلبى:

ترى بجيت

الله لا يحرمنى منج
ويا حلوها من صدفه الى عرفتنا ابعض
انت بقلبى لو مهما صار

وانت من الناس الى يمر اسمهم على من ايام الدراسه
وعلييج زوووم

وكاهى الدنيا يابتج
:))

والله لا يفرقنا
امييين

Purplecious said...

هاااااااو

علامهم كل الناس صارلهم جذي الا أنا؟؟؟؟؟؟؟

عيل أنا بالعكس

كل اللي أفكر فيهم و أحطهم ببالي ينحاشون و يهجوووووون

الظاهر ويهي يقول وخروا وخروا
هههههههه


ذكرتيني بمقولة سنوفليك الله يذكرها بالخير اعيزت و هي تقولها لي

LIKE ATTRACTS LIKE
and
THINK POSITIVE

أقولها يا ماما هذا الحجي ما يمشي معاي
:))

لووووووووووول


المشكلة ان اللي ما أعرفهم و لا أذكر رقعة وجوهم هم أغلب اللي أصادفهم و يطلعون هم عارفيني معاي بالمدرسة أو بالجامعة بس أنا ما اذكرهم

و خوش صورة حدها معبرة
:)

ReLaaaX said...

اي والله شي يخررررع !



بروحي مافيني النووومه بعد تخرعينا تالي الليل --->شفيها حلطومة هانم ;p




صح صاجه .. وكل شي مكتوب وآنه اختج ..وحلاته انخلي كل شي بوقته


مثل مايقولون كل شي بوقته حلو



:)

Mamloo7a Q8ia said...

تصير يا ضحكة القلب
لكن اموت واعرف شلوووون؟؟
حتى طريقة التعارف اتضحك حدها وتصدمنىىىىىىىىى
شنو صااااار؟؟؟

Unknown said...

انا بالربع والناس انتقائى
:)

يعنى
هالشعور حتى لو مر على اتجاهله

:)

3ateeja said...

يمر علي هالشعور بس اعطيه ددليلللللللللللت ووايد ناس قراب مني قالولي انهم معطيني زووووووووووم وزومين وثلاثه .... واحد بس كنت اتجاهله وكان يتجاهلني لأني كنت اظن انه شايف روحه وهو كان عنده نفس الظن لين ما صار احسن مني وياني في احد الاحتفالات لأن اثنينا ننتمي لنفس العايله وكلانا متميز في مجاله
طلع احسن مني والحين اهوه من اعز اعز اصدقائي :)

فقط غير جذي ما عندي

Яeema said...

صارت وصارت
الغريب إن أكو علاقات صج صج إتييي من بعد صرقعه
و ساعات تكون من أحلا الأشياء إللي مرت بحياتي

ما محبه إلا من بعد عداوة

بس بيني و بينج


شعور اللغز بالشخص يعطيه حلاوته

ساعات إتمنين من ثقاله طينته ما تعرفتي عليه

و إهي إتي الوهقه و خصوصا إذا إنتي من النوع إللي ما إتحملين
هاهاهاهاهاها

charisma said...

صباح الورد على الحبايب

:)

بيربل:

هههههههههههههه
موتينى ضحك
اى بيربل مو لازم اهى صدفه ومو شرط تصير حق الكل

اتصدقين انا كلش ما احطها فى بالى بس قاعدا تصييير
وتتكرر واتخرععععععععععععع


ريلاكس:

لووووووووووووووول
ماكو الا العافيه

صح كل شى بوقته حلو بس مرات وقته يطول لى درجه انا تمر اسنين


الملح وقبله:

اقولج بعدين اشصار
;)

7osen said...

الصراحه وناسه

ودي يكون عندي هالشي

بالعكس انا اعتقد انه شي واايد حلو

مع انه صعب يصير

حقيقه شي غريب ماله تفسير

بس والله وناااااسه

علميني شلوووون

:))))

charisma said...

مشارى:

الى اقوله بعيد عن انتقاء الصداقات والربع

الشى الى اقصده صدفه يصير
بدون لا تعمل احسابه ولا اتخطط له

اقدار يعنى!!



عتيجه:

عيل صارت معاهم الى معطينج زوم واعرفوج
:)

ريمه:


صااجه حلاته بلغزه من بعييد
واى شعور الاعجاب والتميز عجيب
وفعلا مثل ما قال بوصالح

الشخص واهو بعيد يكون متميز وله جاذبية وسحر
ومن يقرب يفقد هالشى!

charisma said...

حسين:

لانها تصير معاى وايد واتجاهلها
بس اثبتت الرؤيا بعد هالبنت الى من المتوسط انا اميزتها واحب ويها
هذى خلالالاص اكسرت كل التجاهلات للموضوع وبديت اصدقه

ههههههههههههه
خل احد يلفت نظرك وحطه فى بالك وانساااه
يمكن تمر السنين وتلاقااه
بس عاد تحمل تراهاا سنييييين
ويا تصيب يا تخييب

Cr8ivia said...

وااايد تصير معاي
و استغرب ساعات سبحان الله

من اركز على احد مهمااااا يكون بعيد بقدره قادر تلف الدنيا و يصير من اقرب القراب

barrak said...

الحمد لله
كل شخص بهالدنيا من احط عليه
زوم
تتقرب خطوتي صوبه
وأحبه
ربي لك الحمد والشكر
وفعلا فيه صداقات تكونت عن طريق البلوقرز الى الان اتشرف بها
لانها كما كانت صادقه

كادي said...

هلا كاريزما
شي زين ان إلي تحطين عليهم زوم يصيرون جراب عليج مع الوقت مو شي ثاني
وبالنسبة لي أيام الجامعة كنت ألعب رياضة و وحدة كانت حاطة علي زوم بس لما عرفتني عن قريب قالتلي إنها كانت تكرهني لأنها كانت تشوفني دلوعة وشايفة نفسي بس سبحان الله تحول الكره لمحبة
تصدقين كاريزما إنها كانت تكرهني بدون اي سبب مجرد حكم خاطئ عني يعني ممكن ما تبلعني او تستثجل دمي بس تكرهني بس الحمدلله على كل شي

SHAHAD said...

واي مي تو دايما تصير معاي
أذكر يوم كنت بالمدرسة كنت مسويه زوم على وحده بنت ابله ومغرورة
بعد سنين مادري شلون تعرفت عليها وطلعت هي نفس البنية وصرنا صحبه
وكذا مرة تلفت نظري بنية بأي شكل وعقب سنين تصير رفيجتي مادري شلون لول
حده وناسة سبحان الله

بنت الشاميه said...

هالسوالف تصير....بس مو وايد

انا بالنسبة لى صارت لى....فى واحد ن دخلت الجامعة وانا اشوفه بس عمرى ما كلمته اصلا اخاف اكلمه.....واخر سنه بالجامعه

صار حادث لى وما اشوفه الا بويهى

وبس خلصت القصة

لان تزوجنا

ههههههههه

What Will Be , Will Be .. said...

اخيييه
سلفيني هالقدره اسبوع واحد فقط لاغير

مسويه زوووم صارلي ممم 6 7 سنين ماصار شي

قوليلي التركيبه الصحيحه
عشان اتبعها

الصراحه ونستيني واحييتي امل مفقود نوعا ما ;)

الزين said...

عن غريب ما سالوني
تعرفين هالمقولة
اللي انتي تتكلمين عنه اسمه قانون الجاذبية
Low of Attraction
يعني انتي لو شفتي شي وحطيتيه في بالج طاقة الكون سبحانه ربي تسخره لج وتييبه لين عندج
اكو كتب تتكلم عن هالموضوع منها كتاب The secret
مو بس الأشخاص
حتى المواقف
طموحج بالحياة هالكتاب يراويج شلون تحققين كل شي في بالج على الصعيد الشخصي العملي والعاطفي
موضوعج حلو يا كاريزما
والتعليقات احلا :)

charisma said...

cr8ivia:

انت نفسى عيل
:)


براك:

اى بس شى غريب الصراحه
انا بعد واايد تصير معاى
والى يخرع ان تمر سنييين طويله

charisma said...

كادى:

اى اصدق كادى
وايد مراو على هالنوعيه من الناس الى بدون ما يعرفونج يكرهونج ولا يستملقونج
ومن يعرفونج يصارحونج بهالشى
:))


شهد:

هههههههههه بنت الابله كشخااا
:)

اى سبحان الله شى غريب


بنت الشامية:

لووووووووووووووووول
كيووووت
ونااسه
:)))

الله يتمم عليكم بس عجيبه هالقصص
الى تصير بالجامعه ونهايتها مثل نهايتج

يبيلنا قصه من زمان مو كاتبه قصه
:)

charisma said...

what will be will be:


افاا علييييج
بعد ما اتحطين الزوم ويلفت نظرج
انسيييييييييييه لا اتحطينا فى بالج
وخلى القدر يلعب لعبته
بس لالالا اتركزييين ولا اتفكرين

وان الله عطانى وياج عمر قوليلى النتيجه

;)


zozota:

نورتينى باول زياره
حياج الله

بس صج اول مره اسمع عن هالكتب وهالطاقه !!

ما كنت ادرى
والله شوقتينى انى اقرى بالموضوع
:)

الاء سعود المجيبل said...

هههههههههههه ذكرتيني ابشي صارلي مع احد البلوقرز من عقب ما كنا نشتهي بعض كلش ملششششش صرنا اعز الناس لبعض...^___^

وما محبة الا بعد عداوة...:)

malak said...

صباح الخير...

شي ايونس

:)

مايخرع

...

يخرع انه غريب بس

حلو

اكيد
اغلبنا مر في هالمواقف

...

موضوع حلو :)

DiLLi O MiLLi said...

ههههههه ... يااا كريزمااا احصلت معاي


مع بلوقر اجذبتني ببووستاتها الحلوه وبأسلوبها الراقي في الرد على التعليقات ... دخلت قلبي بدوون أستأذان ... حسييت انها تبادلني نفس الشعور ما ادري شنو أهو بالضبط ...!! بس شعور وااايد حلو ... اذا غابت جم يوم ولا بينت ... أفقدهااا وأحاتيهاااا !!! يفز قلبي ليه شفت تعليقها عندي ... خفيفة طينه وأحب أداحرهاااا بالتعليقات

بعدين غيرت لقبها ليه أسم أحسه قريب من قلبي .... وهي عشان قلبها الرقيق والحنون اللي لو تهف عليه نسمه أتأثر فيه ... وااايد تأثرت باللقب اليديد ... وخلاها تبي أتعرفني أكثر ... وسألتني عن أيميلي وحطيته لها في بروفايلي ... وفجأه لقيتهاااا تطلب مني أنضم لها بالماسنجر ... وقبلت .... وصااااار اللي صاااار وألحين أحنا مثل الخوات .... وأنااا أولاً جداً فخورة بصداقتهااا .... حبيبه وواصلة قلب حنون وسنع وخف طينه .... وياااا كثر حبي لهااا .... عسى الله لااااا يفرقناااا

أمااا الثانيه اللي ألفتت نظري .... بخفة طينة بوستاتهااا وأسلوبهااا بالتعليق كان يضحكني وبما أني أحب الغشمره والضحك ... ارتحت منهااا ... بس ( تراراراااه) !! صدمة حيااااتي لما أردحتلي بتعليقي عندهاااا !!! تخصرتلي وعطتني جم كلمة الله يسااامحهاااا !! وحاولت أحل الموضوع وأتفاهم معاهااا عن طريق الأيميل ... لاااااكن الأخت رااااسهاااا ياااابس !!! ههههههههه ايميلاتي كاااان ممكن تحل الكضيه الفلسطينيه !! بس مااا قدرت تحل الخلااااف بيناااا !!! فسحبت روحي بسكات ومشيت عنهااا
:(

واللي موو معقول بالفلم هذا كله أن أنا وياها ألحين ربع وصديقااات وماكلين عيش وملح مع بعض ... وأأمووت عليهااا وعلى طيبتهااا وخفة طينتهااا !! هذا عقب ما تعرفت عليها بالواقع عن طريق صديقة مشتركة
:)

الله ياااا الدنياااا يااا كاااريزماااا .... عجيبة !!!!!؟؟
:O


أوله كل هذا ^^^^ طلع مني !!؟؟
أسفه يااا كريزمااا على الروايه اللي كاتبتهااااا !!!! هههههههه

:)

زهر الخُزامى said...

صارت معاي :)

2 u ALL said...

تحصل حتى في أحسن العائلات .. هههههههه..!!؟

لكن أحلى مره صرت لي هذه السالفه ..!!كانت مع أنسانه رائعه ..!! كنت أتمنى لقائها والتعرف عليها ..!! وكان لقائها والتعرف عليها بالنسبه لي "حلم" وأمنيه ..!! وفي أحدى المناسبات عندما كنا في الجامعه ..!! جائتني أحدى الزميلات لتقول لي أن تلك الفتاة"الحلم" معجبه فيك وتود التعرف عليك ..!! فلم أصدقها للوهله الأولى ..!! ولكنها أكدت لي ذلك مره أخرى ..!! فلم أستطيع تصديقها ..!! ولم تستطيع الأرض أن تحملي من الفرح والسعاده..!! ولاأستطيع حتى يومنا هذا أن أنسى هذا اليوم الرائع والشعور الجميل ..!!؟

Anonymous said...

بالعكس شي جميل ليش يخرع و ليش التخشش

فراوله said...

مساالفرح الدائم والمتجدد لعزيزتى كريزما

والله تصدقين صارتلى هالسالفه وايد وسبحانه الله الانسان ماتعرفينه الا بعد ماتعاشرينه وبعد العشره مادوج اتهدينه

وهذا حال الدنيا

:))))))))تحياتى

Nescafé said...

ترى شي عجيب
بس مادري ليش ماتصير معاي
ياختج حتى بالزوم حظي موشي

;P

أبو إسحق said...

هالشي مثل الكاميرا - تحطين الزوم علشان تطلع التفاصيل اللي بالويه او اللي تحيط في المكان - فيا انها تطلع تفاصيل حلوه او العكس

علشان جذي نحتاج لخاصية الزوم في حياتنا -مو بس الكاميرا

شكرا لج :)

نون النساء said...

:/


ليش ما صارلي جذي ؟؟

اشمعنا انا

Amal said...

Its the law of attraction!!
It always works!

read about it!
its amazing,,

:)

الوجد said...

تحصل كثير

في حياتي كثير من الأشخاص


لم اتوقع في حياتي اني

يوم راح اعرفهم او يكونون

قريبين مني

وهم الآن من اقرب الناس لي

موضوع كثير جميل والردود حلوة أكثر

charisma said...

q8ya:

الله يديمها من محبه يا كويتيه
:)

ملاك:

هههههه لا انا قصدى يخرع بالطريقه
سبحان الله شى غريب
:))

تسلمين حبيبتى حياج الله منورتنى


دلى وميلى:

:)))

شى شى لالالا تعبتااى بالسرد
:)))))

والله فز قلبى بكلامج ما ادرى ليش
:)

انت حبيبه يا دلى وميلى
والله ما يعرفج ما يثمنج

الله يديم المحبه ويخليكم حق بعض اامييين
:**

charisma said...

مجرد انثى:

منورتنى بزيارتج الاولى
حياج الله
:)

2 u all:

الله وااايد حلوه الصدفه
صج ما تنسى
:))

عتيج الصوف:

يخرع فى صدفته وغرابته مو يخرع ان مو زين بالعكس
:)


فراوله:

هلا والله
:)
فعلا الانسان اتعرفينه بالعشره صاجه

منورتنى فراوله

charisma said...

نسكافيه:

لوووووووووول
زوماى عدل وانسااااى
ههههههههههه جود الله ورحمتة
:))
حبيبتى والله

ابو اسحق:

يا سلالام على هالكلام العجيب يا بو اسحق

تسلم
:)



نون النساء:

ههههههههه
يا ربى

:)))

زومااى عدل وان شاااءالله تصير باذن واحد احد

charisma said...

امل:

شوقتينى ان شاءالله بقرى عنا
منوره
:)


الوجد:

فعلا شى غريب

حياج الله يا الوجد
وشكرا على هالكلام الحلو
:)